افضل 10 العاب واقعية للاندرويد 2019 | اوفلاين/اونلاين [روابط مباشرة]

افضل 10 العاب واقعية للاندرويد 2019 | اوفلاين/اونلاين [روابط مباشرة]


*** يرجى ملاحظة: هذه اللعبة مدعومة رسميا فقط على الأجهزة الميكانيكية التي تعمل باللمس مع ما لا يقل عن ثلاثة غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ودعم محدث فولكان. يوجد مربع ، بعض الأجهزة التي يجب أن تكون جاهزة لتشغيل هذا المقياس التربيعي مدرجة على أنها غير متوافقة ، وسنصلح هذا في أقرب وقت ممكن. ***

الغوص في الكلمة الأخيرة المتنقلة dino- مغامرة مع ARK: Survival Evolved! يجمع عالم اللعبة الضخم مع أكثر من 80 من الديناصورات والمخلوقات البدائية لتتمكن من التقاطها وترويضها - مما يجعل تجربة البقاء على قيد الحياة خالية من أي شيء. انضم إلى لاعبين وأصدقاء بديلين خلال هذا العصر الذي يعود إلى العصر الجوراسي ، لتكوين قبائل والعمل معهم لإنشاء مستعمرات من الناجين.

استنادًا إلى رحلة تحديد النوع من أجهزة الكمبيوتر المحمول وأجهزة التحكم ، تتحدى ARK: Survival Evolved لك للبقاء على قيد الحياة والازدهار في جزيرة غامضة ، أينما تبدأ بمفردك دون سلاح. جمع الموارد والأدوات الحرفية لجعل المأوى والصيد. توسيع نطاقك في حين التقاط الديناصورات وترويضها في محاولة لعروض التسعير الخاصة بك. بناء أصدقاء جدد على الإنترنت ، اكتب القبائل ، وبناء هياكل قوية للدفاع ضد الرجل والمفترسات الضخمة على حد سواء!

ميزات ARK: تشمل Survival Evolved:
يمكن أن تكون لعبة Life Is Strange لعبة نصف نصفية مصممة على إحداث ثورة في الألعاب البديلة والنتائج المستندة إلى القصة من خلال السماح للاعب بالترجيع للوقت والتأثير على الماضي والحاضر والمستقبل.

تابع قصة صابون كولفيلد ، أحد كبار موظفي وكالة الأمم المتحدة للتصوير الفوتوغرافي ، يكتشف أنها ستسترجع الوقت الذي تنقذ فيه راحة كلو قيمتها. والجمع بينهما يلاحظان قريبًا أنهما يعملان على الاختفاء الغامض لزميلته الطالبة راشيل أمبر ، لتكشف عن وجه مظلم للحياة في أركاديا خليج. وفي الوقت نفسه ، يجب أن يتعلم الصابون بسرعة أن الديناميكية ستؤدي في الماضي إلى مستقبل مدمر. "Bullet Battle" هي أفضل لعبة TPS متعددة اللاعبين على الهاتف المحمول.
جربه الآن!

■ الميزات
1. [AAA] واقعية 3D الرسومات
AAA console-quality مطلق النار واقعية الشخص الثالث.

2. [PVP] أفضل شخص مطلق النار
4 مقابل أربعة متعددة مع العديد من الإجراءات.

3. [فريق] فريق الموت
اربح المعركة مع عضو فريقك!

4. [أسر] التقاط المنطقة
التقاط المنطقة مع عضو فريقك!

5. [البقاء على قيد الحياة] الناجي الأخير
البقاء على قيد الحياة إلى الحافة ويكون الناجي الأخير!
اللانهاية الرومانية الإله
لعبة FPS متعددة اللاعبين في بيئة خيالية للغاية!
يتجلى حدث هذه الرياضة في المستقبل البعيد ، بمجرد أن تتفوق البشرية على حدود التطور التكنولوجي ، كما ينحدر العالم إلى فوضى حرب الجسد السماوية!
يمكن للاعب مواجهة فريق PvP القتالي كفئات مثل Recruit و Saboteur و Tank و Assault! كل الفئات لديها خياراتها ومهاراتها.

ميزات:
ans العشائر
قم بإنشاء مجموعتك الاجتماعية الخاصة ودعوة مستخدمين أو أصدقاء بديلين وادفع الوقت داخل اللعبة معًا!

ament التسلح
نمط واسع من الأسلحة مربع يمكن الوصول إليه داخل اللعبة ، من بنادق هجومية وبلازما إلى مدافع رشاشة ومازر وقاذفات قنابل! كل سلاح له خصائصه وخياراته المميزة.

❖ التفاعل المادي
تحرر الجاذبية المنخفضة اللاعبين من القفز بسرعة عالية ، في حين سيكون للجاذبية العالمية تأثير على سرعة الركض!

pack Jetpacks
استخدم جهاز طيران خاص لإجراء عمليات قتالية بسرعة وفعالية إضافية.

مؤامرة اللعبة:
العمل الرئيسي يحدث في أستراليا.
بعد عملية عسكرية مزدهرة ، منح جيمي واغتصب في أستراليا. في محاولة لبدء حياة جديدة مع عدم القتل والتطرف ، انتهى الأمر دون أي حظ. بعد عدة أسابيع ، اتصل قطاع الطرق الأصليين بجيمي وعرضوا مبالغ نقدية مباشرة. جيمي مستعد ومغامرات مضيافة ، عمل جيمي باستمرار وحده. لقتال جيمي ، قم بزيارة المتجر مباشرة. عند سرقة سيارات الشرطة ، يصل العرض المعقول إلى طلب نصف سباقات السيارات الرياضية. ثم يشعر جيمي بالقلق ، ولكنك ستكتشف ذلك لاحقًا.


ميزات:
- مطلق النار 3D المألوف.
- سباق لطيف.
- عالم مفتوح واسع ؛
- محتوى مجاني ؛
- مرور رائعة ؛
- التحكم مريحة وبديهية.
- خيارات إضافية أخرى لتخصيص الصورة ؛
- أكثر الأسلحة والأجهزة فعالية.
تجربة حملات قصة ملحمة ، حماية الأصناف النباتية التنافسية أو الألعاب التعاونية على الإنترنت!

من مؤلفي Dead Trigger و Dead Trigger two و Unkilled ، ألعاب FPS ذات الزومبي المزدهرة التي تم تنزيلها من قِبل مائتي مليون لاعب حول العالم.

في عالم الخيال العلمي في Shadowgun Legends ، تتعرض البشرية للنيران من دخيل أجنبي قاتل. الخط الأخير من ميدان الدفاع يقيس Shadowguns ، المحاربين الأسطوريين والأبطال. لذلك ما قياس مربع تنتظر؟ كن جزءًا من عملية إطلاق النار وأظهر المجرة من هو رئيسها!

صياغة رحلتك. اصنع بطلك. تصبح الكلمة الأخيرة بوابة فارس!


اترك العالم الذي تعرفه وراءك وادخل إلى المجهول المذهل من خلال Portal Knights ، لعبة آر بي جي ثلاثية الأبعاد التعاونية! رفع مستوى شخصيتك والعتاد قوية لهزيمة أعدائك في

ناتى الان الى تحميل الالعاب 














حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-