افضل 5 العاب عالم مفتوح فى 2019 للاندرويد والايفون [اوفلاين / اونلاين]

افضل 5 العاب عالم مفتوح فى 2019 للاندرويد والايفون [اوفلاين / اونلاين]


عاصفة ثلجية من الفيروس المدمر حاصر العالم ، والانتقال بشأن التفكك الضار للأوامر والعهود.
عندما تحل الليلة ، تحول العالم إلى جحيم حي ، يحتشد مع المصابين. بعد أن اكتشفت أخيرًا احتمالًا واكتشفت منطقة لتريح قدميك المتعبة ، وجدت نفسك مرهقًا وجوعًا ومنخفض الذخيرة وتعذبه برودة الليل. سوف تسمع هدير المصابين ، تقترب ، وأنت تدرك أنها تخطط لتكون ليلة أخرى من القلق والرعب. ما هي نسبة أطول أنت قادرة على البقاء على قيد الحياة؟
LifeAfter ، تم إطلاق لعبة متنقلة تصور بقاء البشرية في عالم ما بعد نهاية العالم المروع للفيروس ، بشكل رسمي.
العيش على ، معا.
حافظ على قدرتك على البقاء على قيد الحياة وتأمل على قيد الحياة.
العالم الذي عرفته جيدًا في الوقت الحالي هو مكان بعيد داخل موجة وباء مرض فتاك. تتعرض حياة الناجين باستمرار لخطر الإصابة بالأمراض والمجاعات والبرد والمصابين والمنظمات التي لها أجندات خفية. ستحتاج إلى التزام الهدوء وسط هذه الأخطار وتعتقد أن هناك طريقة للخروج.

على العيش مع شيء هناك.
استكشف كل منها في عالم ما بعد نهاية العالم - سواء كان ذلك داخل البلدة المختنق بالعدوى ، أو معاوني مهجور في التمريض ، أو هيئة تدريس منقطعة أو غابة باردة لخفض درجات الحرارة داخل المرتفعات - للبحث عن المواد الأساسية كما البقاء على قيد الحياة. سوف تحتاج إلى فهم طريقة الصيد والتجمع بحثًا عن الطعام ، والطريقة التي تميل إلى جراحك وإنشاء أسلحة لحماية نفسك.

مواجهة ناجين مختلفين.
قد تصادف ناجين مختلفين على أشواك. ستحتاج إلى توخي الحذر الإضافي ، لأنها قد تهاجمك للنهب. إذا كانت ودية ، فستفضل مشاركة قصصك حول الطعام والذخيرة والرحلة معهم.

- بناء الملاذ النهائي للإنسانية.
مع الأصدقاء الجديرين بالثقة الذين قمت بإنشائهم على الطريقة ، ستدرك منطقة للتخييم والبناء ، لبنة واحدة في كل مرة ، حتى تحصل على الملاذ النهائي للإنسانية. معا ، حول النار ، قد يحيد البشر من جديد الليلة الطويلة الباردة مع العناق.
استكشف عوالم لا حصر له وابني كل شيء من أفضل المنازل إلى أروع القلاع. العب في وضع ابتكاري بموارد غير محدودة أو منجم عميق في الكرة الأرضية في وضع البقاء على قيد الحياة ، وصنع الأسلحة والدروع لمنع الغوغاء الخطرين. إنشاء واستكشاف والبقاء على قيد الحياة وحدها أو مع الأصدقاء على الأجهزة المحمولة أو ويندوز عشرة.

توسيع لعبتك:
Marketplace - اكتشف أحدث إبداعات المجتمع داخل السوق! احصل على خرائط وجلود وحزم نسيج مميزة من المبدعين المفضلين لديك.

أوامر Slash - Tweak مع ذلك ، تلعب الرياضة: ستوفر الأشياء بعيدًا ، وتستدعي الغوغاء ، وتعديل الوقت من اليوم ، وأكثر من ذلك.

الوظائف الإضافية - قم بتخصيص خبرتك بشكل أكبر مع الوظائف الإضافية المجانية! إذا كنت تمتلك الكثير من الإمكانات التقنية ، فستقوم بتعديل السلوكيات القائمة على البيانات داخل اللعبة لتشكيل حزم موارد جديدة.

MULTIPLAYER
Realms - العب مع ما يصل إلى عشرة أصدقاء عبر الأنظمة الأساسية ، في أي وقت ، وفي أي مكان على Realms ، الخادم الخاص بك غير العام الذي نميل إلى استضافته نيابة عنك. محاولة نسخة تجريبية مجانية مدتها 30 يومًا داخل التطبيق.

Multiplayer - العب مع ما يصل إلى أربعة أصدقاء باستخدام حساب Xbox Live المجاني عبر الإنترنت.
الخوادم - كن جزءًا من خوادم كبيرة متعددة اللاعبين مجانية واللعب مع الآلاف من الآخرين! اكتشف عوالم كبيرة يديرها المجتمع ، واشترك في ألعاب مصغرة مميزة واجتمع مع الآخرين في ردهات اختنقها أصدقاء جدد.
صياغة رحلتك. اصنع بطلك. تصبح الكلمة الأخيرة بوابة فارس!

اترك العالم الذي تعرفه وراءك وادخل إلى المجهول المذهل من خلال Portal Knights ، لعبة آر بي جي ثلاثية الأبعاد التعاونية! رفع مستوى شخصيتك والعتاد قوية لهزيمة أعدائك في فترة من الوقت القتال العلم العسكري. استكشف العشرات من الجزر التي تم إنشاؤها عشوائيًا واستعد السلام إلى عالم تمزقه الكسر.

- فئات شخصية آر بي جي جنبا إلى جنب مع الروح والحارس و ماجى.

- العلوم العسكرية العمل القتالي.

- معارك مدرب ملحمة.

- السفر بين في العالمين 3D ولدت رمل عشوائي.

- تعرف على سكان الأرض الملونين ، واستكمل مهامهم ، وقم بتجنيدهم في منزلك.

- خالق الجزيرة الخاصة بك! إنتاج هياكل رائعة بسرعة وببساطة في الوضع المبتكر!

- الألغام وجمع الموارد من جميع أنحاء الأراضي لصياغة ترسانة الخاص بك ويوفر.

- بناء منزلك مع العشرات من المواد والمفروشات.

- العب مع ما يصل إلى أربعة أصدقاء عبر منصات متحركة (على شبكة Wi-Fi متطابقة).

- كن جزءًا من الخوادم المخصصة غير العامة التي يستضيفها مشغلو سطح المكتب (حتى أربعة أشخاص).

- الأحداث العشوائية.

- يدعم تحكم لعبة مزدوجة العصا.

أكبر الجزر هناك على الأجهزة مع 2GB أو الكثير من الذاكرة.

ناتى الان الى الالعاب











حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-