واخيرا متجر خرافى

  • ver: **:**
  • ios,android
  • **:** MB

واخيرا متجر خرافى تحميل لعبة فري فاير مهكره للاندرويد والكثير من الالعاب الاخرى


تطبيقات الجوال هي عمل مزعج لتحقيقه. المنافسة في الترفيه المحمول هي أصعب. أينما كنت قادرة على تطوير لعبتك؟ أينما كنت حتى تكون قادرة على المنافسة ببساطة؟ إذا كنت تتطلع نحو الأسواق الصاعدة وتثبيتها ، فالمكافأة كبيرة ، حيث أن هذه المناطق عادة ما تتمتع بإمكانات نمو هائلة. ومع ذلك ، فإن هذه الأسواق تقدم هدايا مميزة خاصة بها.

أثناء إنتاج رواد النقل في جميع أنحاء العالم لعام 2018 ، رأيت ببساطة زيادة الأسواق الناشئة من خلال تطبيقات لم تكن مدرجة في القائمة في الماضي. ثم مرة أخرى ، بينما كنت أعمل على أحدث ما لدي في VentureBeat ، حيث أشاهد أعلى الألعاب المحمولة من قبل المستخدمين النشطين ، اكتشفت أن اللعبة رقم ثلاثة في القائمة (Free Fire) لديها جزء كبير من قاعدة لاعبيها في البرازيل . هذا غالبًا ما أثار حيرة ME بشأن تحديات إنشاء لعبة محمولة بثلاثة أضعاف في الأسواق الأقل نمواً / الناشئة ، وبعد ذلك وصلت إلى العزم على Garena ، صانع الموقد المجاني ، لرفعها على الرغم من قيامها بذلك. اعتدت أن أكون مشاركًا مع المنتج هارولد تيو ، وأخبرني أن سوق جنوب يانكي كان من بين مجالات تركيز الفريق من النقطة الزمنية.
دعنا نبدأ ببعض الأساسيات: تضم الموقد المجاني 350 مليون لاعب مسجل وتم اعتبار مائة مليون منهم نشطون في خريف عام 2018. وتمثل هذه الرياضة أربعة وأربعين جهاز كمبيوتر من أصل 231.4 مليون دولار من إيرادات جارينا المسجلة ضمن الربع الرابع. لم تتمكن الشركة من إخبار ME بأن السوق يجلب أكبر قدر من العائدات مجانًا ، ولكن المعلومات التطبيقية من Apptopia تشير إلى أن البرازيل قد حققت تسعة وعشرين جزءًا من إيرادات الربع الرابع من اللعبة ، وأهمها أي سوق. ضع في اعتبارك أن Apptopia لا يتتبع عائدات التشغيل التلقائي خارج Google Play.

الغوص أعمق ، والمعرفة المستندة إلى المقام الأول من GameRefinery ، أهم شخص بين الموقد المجاني و PUBG Mobile من حيث الخيارات هو أن استخدام الشخصيات مع مهارات محددة. يقوم اللاعبون بشراء / كسب الشخصيات وتطويرها عن طريق كسب الشظايا. على الرغم من أن المهارات لا يكون لها تأثير كبير على طريقة اللعب ، إلا أنها تضيف طبقة إضافية ممتعة للاعبين للاعتقاد والاختيار لإثبات صحة مستحضرات التجميل.
كانت الموقد المجاني واحدًا من بين ألعاب royale الأساسية للمعركة التي ضربت سوق الهواتف المحمولة في أواخر عام 2017 ، إلى جانب 3 ألعاب من NetEase (Survivor Royale ، Knives Out ، Rules of Survival). Garena تم إطلاقها مجانًا في أسواق محددة في جميع أنحاء المنطقة الجغرافية ، بالقرب من إلمام الاستوديو ، قبل الذهاب إلى جميع أنحاء العالم بعد شهرين ونصف. أيد هارولد تيو وفريقه دعم تعليقات اللاعبين ومعرفتهم بالاحتفاظ بها ، حيث شعروا أن الرياضة كانت قادرة على التقدم على الساحة العالمية.

يقول تيو: "كونك واحدة من العناصر الأساسية التي يجب توصيلها مع الاهتمام بالهاتف المحمول كانت مفيدة للولايات المتحدة [لأنها تتعلق بالمنافسة]". "يتم إنشاء جميع خيارات الأنماط والمنتجات الخاصة بنا خصيصًا لمستخدمي الأجهزة المحمولة ، وبالتالي فإننا لا نميل إلى ترجمة شيء ما."


على عكس إصدارات أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم الخاصة بـ Fortnite و PUBG ، لم يتم إنشاء الموقد المجاني إلا للجوال ولا يمكن الوصول إليه للعب على منصات بديلة. ومع ذلك ، يعتقد تيو أن الهاتف المحمول المستهدف القوي يؤتي ثماره ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالأسواق الناشئة.

صمم Garena بشكل استراتيجي هذه الرياضة لتكون خفيفة الوزن من حيث مساحة القرص المطلوبة من اللاعبين. تم إطلاقه على 200 ميجابايت ، ويقع حاليًا في حوالي 400 ميجابايت. تم تهالك هذا الأمر لزيادة قاعدة المستخدمين الخاصة به. يقول تيو إن الموقد الحر يمكن أن يركض برفق على أي جهاز تقريبًا ، وقد تم القيام بذلك بالإضافة إلى ذلك. لمقارنة الحجم ، يحتاج كل من Fortnite و PUBG Mobile بكل بساطة إلى مساحة كبيرة على القرص. تحتوي ألعاب royale التي تعمل كل أسبوعين أو البديلة على ضروريات الأجهزة المحددة على الهاتف المحمول حتى تعمل الألعاب بهدوء. هذا يحجب مجموعة متنوعة من اللاعبين المحتملين ، إلى حد كبير في الأسواق الناشئة.

"ألعاب خفيفة الوزن ع اجتماعية" ، تشرح تيو. "يحتاج الناس إلى اللعب مع أصدقائهم ومن ثم ممارسة الرياضة التي سيلعبها الجميع. في العديد من الحالات ، لا تثق الهواتف الراقية في السوق البرازيلية كما تحتاجها في الصين أو الولايات المتحدة. s .. إنه شكل من أشكال تأثير كرة الثلج للمستخدمين. على الرغم من أن لديك هاتفًا ممتازًا ، فقد يكون التعامل مع أصدقائك خيارًا أكثر جاذبية.

كنت أرغب في معرفة ما الذي ينجح في تحقيق النجاح في هذه الأسواق الأقل تطوراً ، حيث لا يكون اللاعبون عادةً مريحين في إنشاء مشتريات عبر الإنترنت أو مجرد حظر. تيو يخبرني أن هذا غالباً ما يتم التعامل معه من خلال جهود التعريب المكثفة.

انطلاقًا من صوته على الهاتف ، غالبًا ما يكون هذا حيًا مدمنًا عليه ، أو على الأقل من المؤمنين به بقوة. ويضيف قائلاً "إن التحدي الأكبر للولايات المتحدة في هذه الأسواق يتقدم لفهم ما يحتاجه اللاعبون حقًا . ليس كل الأسواق لديها رغبات مماثلة. كل بلد بمفرده لديه ثقافته ولغته ، وما إلى ذلك. يجب علينا فعلاً أن نصل إلى القاع ونكتسب أيدينا القذرة لفهم ما تريده كل دولة

تحميل التطبيق من هنا 


ارسلها لاصدقائك !
ارسل تعليق