1. العاب

تحميل لعبة فورت نايت للاندرويد للاجهزة الضعيفة والغير مدعومة اخر اصدار {روابط ميديا فاير}

  • العاب
  • ver: **:**
  • ios,android
  • **:** MB

تحميل لعبة فورت نايت للاندرويد للاجهزة الضعيفة والغير مدعومة اخر اصدار {روابط ميديا فاير}


إذا كان لديك طفل ، ولا سيما صبي ، ولا سيما صبي في سن المراهقة أو المراهق ، فلا شك أنك معتاد على لعبة Fortnite ، وهي لعبة إطلاق النار من منظور شخص ثالث لم تلتق بمنصة لا تحبها. وربما أنت ، مثلي ، شاهدت تحول طفلك الحبيبي من محبوب ، وشبه بريء ، إلى إبطال الميم ، والرقص الخيطي العصبي.

أفكر عمومًا فيما إذا كان ابني البالغ من العمر 11 عامًا يحلم في فورنت. أنا أعلم أنه يتصفح الأزياء الجديدة في إطار البحث عن العناصر بحماس مماثل مع والدتي التي كانت تمشط الرفوف في لوهمان. وبمجرد أن لا يستمتع بـ Fortnite ، فإنه عادة ما ينظر إلى مستخدمي YouTube يلعبون لعبة Fortnite ، وهي منظمة الصحة العالمية للرجال والأطفال الذين يهجمون على أسماء مثل Ninja و Tfue and Fearless ، يتهجون Fe4RLess ، يرويون مآثرهم الافتراضية.

لكن بمجرد عدة أشهر من الملاحظة الدقيقة - طوال ذلك ، لم أكن أتحمل فورنيت فقط بغض النظر عن كونه شديد الإثارة والاستجواب وشاركت (نعم! حتى!) - هذا ما خلصت إليه:

انا محترف.

ليس في حين لا التأهيل أو التحذير. ومع ذلك ، فقد قررت مؤخرًا أن العديد من الأشخاص يعتبرون هذه اللعبة طريقة غير صحيحة - إلى جانب هاريستيان ، أعلنت منظمة الصحة العالمية في Th أنها بحاجة إلى أن تكون غير قانونية.

برنامج تعليمي موجز لـ Fortnite بدون تغيير: افترض "The Hunger Games" ، ولكن مع عدد أقل من المتسابقين والمتسابقين. يولد كل لاعب على جزيرة ذات لون الحلوى ومسلح فقط. ينضم هو أو هي إلى تسعة وتسعين آخرين - ربما بعض الأصدقاء ، بغض النظر عن الغرباء بشكل أساسي (والبالغين في المقام الأول) - ويقضي ما تبقى من الرياضة في البحث عن الأسلحة ، وبناء التحصينات ، والاختباء ، والاستكشاف والتخريب للجميع. آخر شخص يقف يفوز.

أيضا ، سميت رسميا Fortnite Battle Royale. لكن لا أحد يسميها.

كأم ، لم أكن وفيرة من عواء الكارثة ، وبعد أن كتبت كتابًا يتعلق بالبلوغ ، أعرف ما يكفي فيما يتعلق بتاريخ الطفولة لأعلم أن غالبية أنواع التسلية الجديدة واجهت مظاهرات الاحتجاج هذا في الفهم يبدو سخيفا. داخل العشرينات ، اعتقد النقاد الاجتماعيون أن الأفلام ستقلب شبابنا إلى حياة من الجنوح الجامح. في الخمسينيات ، تسيطر لجنة قضائية تابعة لمجلس الشيوخ على جلسات الاستماع المتعلقة بالمخاطر الأخلاقية للكتب المصورة.

لكن جزءًا مني ، أعترف ، كان في السادسة والسبعين من العمر فيما يتعلق بالمظهر غير المتوقع لهذه اللعبة. لماذا - والطريقة - هل أصبح ذلك بسرعة الشغل الشاغل للكثيرين؟

الكثير من الحل هو أن فورنت هو اجتماعي. اجتماعي تمامًا ، في الواقع: إنه ، لأن مؤلف ومطور المدرسة أوين ويليامز قد كتب ، مكان ، درجة ، درجة الزمالة الفعلية. "إنه مثل التقدم إلى الكنيسة ، أو المركز التجاري" ، كما أوضح ويليامز في مجلته التي تحمل اسم Charged ، في أواخر العام الماضي ، "باستثناء وجود عالم كامل للتلاعب فيه".

وهو ما يفسر حكمة صريحة يحب ابني أن يخلقها بمجرد أن يستمتع باللعب. يقول: "أنا أتقدم لرؤية أصدقائي حاليًا" ، على الرغم من أنه إذا تم إخبار الحقيقة عن اتصالهم به في جهاز الاستقبال. القفز إلى لعبة Fortnite يدفع قرارًا اجتماعيًا ، وهو ما يعادل الانخراط في حفلة.

أن Fortnite هو مكانها الخاص - وتحديدا "مكان ثالث" ، أو ميناء حماسي للمجتمعات خارج المنزل والعمل - أمور مهمة للغاية. لا يتمتع أطفال الطبقة المتوسطة هذه الأيام بحرية كافية للبحث عن مثل هذه الأماكن. لقد تم تحديد مواعيدهم وحمايتهم بشكل صارم - لقد كان كبار السن من جيلي يميلون إلى لف أبنائهم في التفاف الفقاعة ووضعهم على رف مرتفع للتخزين بدلاً من السماح لهم بالابتعاد إلى المتنزهات أو البحث في مراكز التسوق الخاصة بهم. الترفيه هو نوع من تقرير المصير الخاص بهم ، وهو وسيلة تتطلب إدارة حياتهم الضيقة والمسيطرة للغاية.

سألحق ما لا يقل عن ميزة واحدة غير متوقعة متناقضة ذاتياً لهذا الاجتماع ، كحد أدنى في منزلي: يطلب ابني حاليًا دراسة طريقة أكثر من أصدقائه في العالم الواقعي. كل هذا الاجتماع عبر المتلقي قد شحذ شهيته للتجسد. (ربما يكون مشاركًا بدرجة أكبر من ذلك. ومع ذلك يقول وليامز إن هناك مشكلة مماثلة تحدث له.) بشكل عام ، لا تتضمن تواريخ اللعب هذه حتى فورنت. ولكن بعد قيامهم بذلك ، فهي طريقة اجتماعية أكثر مما تفي بالاهتمام. لا يتم حظر الصغار ببساطة في أجهزتهم ، ولكن على الأقل لبعضهم البعض - أوامر النباح ، وتبادل intel ، تمرير المقود ، تكسير النكات.

يقول كلايف تومبسون ، مؤلف كتاب "المبرمجون الجديد" الرائع: "هناك قبيلة لا تتوقف عن الكلام بكل بساطة ، مثل إنشاء قبيلة بديلة وأيضًا إنشاء الكرة الأرضية." يضيف طومسون أن الخطأ الكلاسيكي الذي يصنعه البالغون هو أنهم يركزون كليا على الشاشة بعد أن يروا الأطفال يتجمعون حول أجهزة iPad و Switches و Xboxes و Playstation. "ما لا يركزون عليه" ، كما يقول ، "هو ما يحدث في الداخل
على YouTube ، هناك عدد لا يحصى من مقاطع الفيديو للبالغين الذين يستمتعون بـ Fortnite. إنهم المؤثرون الخفيون للعبة. العديد من أطفالنا ، غير معروفين لبلد أمريكا الشمالية ، ع أخذوا العظة السلوكية منهم. بعض غير ضارة ، ولكن لا يبدو أن البعض. يوتيوب ، كما نعلم ، مصمم خوارزميًا للإشارة إلى أبشع محتوى لديك على عجل. يشير هذا عادة إلى أنه في حالة Fortnite ، تتحدث الكثير من النفايات وتُخسرها - وفي حالة أنواع الكراهية ، خطاب الكراهية.

لذلك إذا كنا نرغب في الحماية من مخاطر الرياضة ، فربما يتعين علينا دائمًا عرض مقاطع الفيديو التي يبحث عنها أطفالنا. أو حتى أخبرهم ببساطة أن يعرضوا YouTube تمامًا - وأن يلعبوا Fortnite إضافية بدلاً من ذلك.


ارسلها لاصدقائك !
ارسل تعليق
fav image