اخيرا تحميل لعبة Call OF Duty Mobile للاندرويد والايفون اخر تحديث

اخيرا تحميل لعبة Call OF Duty Mobile للاندرويد والايفون اخر تحديث 


Call of Duty®: Mobile تعمل حاليًا عبر Live واختبارها بالكامل في كندا وأستراليا مع مناطق إضافية للعودة في المستقبل. تابع المزيد من التحديثات على WWW.callofduty.com/mobile.

حارب عبر خرائط الصور متعددة اللاعبين وقم بلعب أوضاع مفضلاتك وأنت تحاول أن تكون الأكثر فاعلية في العالم في قرار Activision المرتقب للغاية من Duty®: Mobile!

تلعب قرار الصورة من لعبة GUT MODES
أساس قرار Duty®: Mobile هو جهاز ضخ متعدد اللاعبين وجهاً لوجه. في قرار Duty®: Mobile ، ستلعب العديد من الخرائط والأنماط الكلاسيكية من خلال قرارات Duty® ، إلى جانب قرار Duty®: Black Romanity ، وكذلك سلسلة Warfare® الأصلية الأنيقة. متعددة اللاعبين هي ببساطة البداية. على مدار الأشهر القادمة ، تابع ضبط تحديثات أوضاع اللعبة الإضافية.

تلعب معركة رويال قرار طريقة الواجب
لعب وضع المعركة رويال. رواية تصارع هذا النوع من على فترات من قرار الكون واجب ، مصممة خصيصا ومصممة خصيصا لقرار من واجب: موبايل. تفضل بزيارة المعركة المنتشرة عبر أجزاء ومواقع الخريطة من جميع أنحاء الامتياز في معركة مكثفة وملحمة من أجل البقاء! تلتقي مع مائة منافس يقاتلون من أجل صعود البقاء على قيد الحياة ، مع أوضاع فريق Solo أو Duo أو Quad. قيادة وتجربة مجموعة من المركبات ، جنبا إلى جنب مع ATVs ، طائرات الهليكوبتر ، 4x4s ، وقوارب المياه العلوم العسكرية ، ومنح أسرع التجوال والمعارك عبر البر والبحر والجو! قبل أن تسقط ، لا تنسَ تصميم فئة المشغل قبل كل معركة ؛ مع درجة الزمالة بند العتاد الظالم المميز لكل فئة.

قم بتخصيص LOADOUT الخاص بك
أثناء لعبك لقرار Duty®: Mobile ، ستكسب و تفتح شخصيات مختلفة من الصور والأسلحة والملابس و scorestreaks وعناصر المخدرات من قرار Duty® الكون الذي اعتاد عليك تخصيص عمليات التحميل الخاصة بك.

لعب الهرمية التنافسية والعشائر
استخدم مهاراتك للارتقاء إلى أعلى مستوى في وضع التسلسل الهرمي التنافسي ، أو الفوز بجوائز اجتماعية داخل اللعبة أثناء اللعب مع الأصدقاء.

بنيت و الأمثل للجوال
افضل جزء؟ قرار الخدمة: موبايل مجاني! يتضمن قرار تجربة إطلاق النار من Duty® لأول مرة على الهاتف المحمول مع وحدة متفوقة للرسومات ومحبي الألعاب التي تحبها.
هل لديك ما يلزم للتنافس مع الأفضل؟ نقل قرار Duty®: موبايل الآن!
_________________________________________________________
نرحب بأي ملاحظات خلال خبرتك لتعزيز هذه الرياضة. لتقديم ملاحظات ، قم بزيارة اللعبة> الإعدادات> الملاحظات> اتصل بالولايات المتحدة الأمريكية.
اشترك للحصول على التحديثات! --- وGT. profile.callofduty.com/cod/registerMobileGame
_________________________________________________________
هناك حاجة إلى الانتماء الإنترنت للعب هذه اللعبة.

يرجى ملاحظة أن هذا التطبيق يحتوي على الخيارات الاجتماعية التي تمكنك من إرفاق الأصدقاء واللعب معهم ودفع الإخطارات لإخبارك بمجرد وقوع أحداث مثيرة أو وحدة منطقة محتوى جديدة داخل اللعبة. ستحدد ما إذا كنت تستخدم هذه الخيارات أم لا.

لا تقدم Activision أي ضمان فيما يتعلق بتوفير خيارات التطبيق أو التشغيل وستقوم بتعديل أو إيقاف الخدمات وفقًا لتقديرها فجأة.

تحميل اللعبة من هنا 





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-