1. fifa

تحمل لعبة FIFA 20 للاندرويد اوفلاين (بدون انترنت) بحجم صغير وباخر الانتقالات والاطقم لعام 2020

  • fifa
  • ver: **:**
  • ios,android
  • **:** MB

تحمل لعبة FIFA 20 للاندرويد اوفلاين (بدون انترنت)بحجم صغير وباخر الانتقالات والاطقم لعام 2020


FIFA 20 news يستعد للوصول بسرعة وسرعة.

هنا ، ستقوم بتأسيس كل ما ترغب في إدراكه فيما يتعلق بالرياضة - بدءًا من تصنيفات اللاعبين الأكثر فاعلية إلى جميع المقطوعات أو أي منها ، ناهيك عن إقران المراجعة المتعمقة لجميع الخيارات الجديدة علاوة على ذلك ببعض الشائعات.

على أي حال ، دعنا نقلع بما نعرفه جميعًا حتى الآن ...

سنة جديدة ، FIFA جديد.
متى يتم إطلاق اللعبة الجديدة؟
كما هو الحال مع لعبة العام الماضي - FIFA 20 سيتم تفريغها على أجهزة Xbox One و PC و PlayStation four وكذلك Nintendo Switch.

يمكن أن يكون تاريخ إصدار FIFA العشرين هذا العام في السابع والعشرين من سبتمبر.

كما هو الحال مع كل عام ، فإن الوصول المبكر (حسب الطلب المسبق) يمكن أن يوفر لهؤلاء الوصول المبكر للرياضة في الرابع والعشرين من سبتمبر.

تم الكشف عن أول مقطورة رسمياً في مسرحية الإله السامية هذا العام - راجعها أدناه!
ما هو وضع Conte Alessandro Volta الجديد في FIFA 20؟
قد تكون كبير السن بما يكفي لتذكر شارع FIFA Street ، وقد تم تفريغه في البداية عام 2005 وكان من دواعي سروري اللعب.

لكن اللعبة الأخيرة من سلسلة الشوارع لكرة القدم المرتدة على الجدران جاءت في عام 2012 ، ومنذ ذلك الحين يتوق المشجعون لمجيئها.

حسنًا ، لقد تصرفت أخيرًا الرياضة الإلهية السامية ، حيث بدأ وضع Conte Alessandro Volta الجديد بإطلاق FIFA 20 ، والذي تم تمثيله على أنه احتفال "بالثقافة الأصيلة والإبداع والأناقة في اللعبة الصغيرة".
بغض النظر عن الشعر ، يمكن أن يكون هذا إعلانًا مثيرًا إلى حدٍ ما من رياضات الإله السامية - حيث إنه السمة الأساسية الجديدة بالفعل للعودة إلى سلسلة FIFA منذ سبعة عشر عامًا من FIFA ، بمجرد تقديمنا إلى "الرحلة" المبنية على القصص.

يجب أن نكون متحمسين فيما يتعلق هنا ، مع القدرة على تكوين شخصيتك الخاصة ، وتخصيص مظهرها وأناقتها ، وتغمرها في تجربة كرة القدم في الشوارع.

ما المعنى الذي يمكن أن يكون عبارة عن كتالوج عن قدرات إضافية يتحرك داخل اللعبة ، ويتنافس على المناظر الطبيعية الحضرية والملاعب الصغيرة مع مجموعة مقترنة من أحدث أشكال الألعاب ، مثل 3-v-3 ، والمطابقات بينما لا يتم حفظها ، ووضع الصالات.

كيف يختلف هذا تمامًا عن شارع FIFA والطريقة التي يمكنني بها تخصيص شخصيتي؟


35
حسنا ، لذلك سوف يبدو كومة مرتبكة مرعبة مثل شارع FIFA.

ولكن يبدو أن الوضع يجلس واحدًا تلو الآخر من المكونات المعاكسة لقائمة FIFA على المستوى الوظيفي ، البداية ، المواسم ، الفريق الأعلى.

ومع ذلك ، فإنه يتضمن بشكل مشترك بعض مكونات كل منها ، مع شخصيتك في اللعبة التي تدير مواردها من خلال وضع مهني من الأنواع ، ومستوى أعلى أثناء لعبها من خلال مباريات إضافية ، بينما تسمح لك مجتمعة بالمتعة مع ركلة سهلة وضع إيقاف التشغيل.

وفقًا لـ Semitic deity Sports ، يمكن للساحات المتنوعة أن تعدل هذه الرياضة ، مع انتشار التصاميم المختلفة المرتبطة بأحجام الملاعب - من مترو الأنفاق في عاصمة هولندا ، إلى حي محصور في لندن ، إلى قمة ييدو.

كيف سيكون شكل اللعب؟
يبدو أن هناك الكثير من المحاولات إلى هنا!

في الملعب (أو الشارع ، أو القفص) ، ستتمكن من لعب 3v3 أو 4v4 أو 5v5 مع ناديك المفضل في Kick-Off ، وإلا فستقوم بوضع Conte Alessandro Volta Story الذي يحركه السرد.

التخصيص في المقدمة وفي المنتصف ، حيث ستتمكن من إنتاج لاعب ذكور أو أنثوي ، وتحديد ملابسهم وتسريحة شعرهم ، والوشم ، وتوفيقهم بأحدث الأشياء ذات الأهمية الذاتية - بغض النظر عن ذلك - للإشارة قبالة رواج الخاص بك على الملعب. سؤال جيد!

يقترح فولتا أن "العودة" باللغة البرتغالية ، والتي من المفترض أنها ذات صلة بالعودة إلى وضع كرة القدم على الطرق.

كان بعض المشجعين يأملون في أن تكون علامة "V" التي ظهرت داخل المقطورة الدعائية عبارة عن إشارة إلى أن الرياضة تتنافس كوضع في كل جانب ، على الرغم من أن الآمال المتفائلة التي تم الحصول عليها من مقطورة مماثلة ستكون متقاطعة -منصة للسماح لمشغلات Xbox و PS4 بالسفر مع بعضهم البعض لم يتم اختبارها مع ذلك.

التغييرات الرئيسية الأولى التي كشفت عنها EA!
يصرخ المشجعون والمحترفون على حد سواء لإجراء تغييرات على نظام الدفاع الجديد للفيفا منذ خروج الرياضة.

خلال حديثه مع صن على الإنترنت قبل نهائيات دوري ePremier في وقت سابق من هذا العام ، أشاد أوين جون فين من ساوثهامبتون بحركة التشطيب وحراسة المرمى المنتظمة ، حيث كان من بين التفسيرات التي أصدرها FIFA تسعة عشر "أسوأ ما لدينا" قبل تشجيع الإلهة السامية للسامية يتغير مرة أخرى وتحقق مرة أخرى.

يبدو أنهم يأخذون توصيته ، نتيجة لكل مشكلة من هذه المشكلات ، أصبحت تغييرات كبيرة.

إن التشطيب في الوقت المحدد يحث الجميع على التشديد مع الوقت الذي تحتاج فيه إلى ضرب طلقة مثالية يتم تخفيضها إلى النصف ، وكذلك الدقة التي يتم طلبها لأسفل عبر اللوحة ، مع ضرب الطلقات الأكثر صرامة.

تحميل اللعبة من هنا

ارسلها لاصدقائك !
ارسل تعليق