واخيرا اللعبة التى تجميع بين (free fire و pubg mobile) للاجهزة الضعيفة بحجم 100MB

واخيرا اللعبة التى تجميع بين (free fire و pubg mobile) للاجهزة الضعيفة بحجم 100MB 


الموقد الحر معركة رويال: البقاء على قيد الحياة لا يتجزأ
تلعب لعبة مجانية الموقد لا يتجزأ على الانترنت.
مطلق النار في نهاية المطاف لعبة مطلق النار الحرة معركة رويال: البقاء على قيد الحياة لا يتجزأ من الحصول عليها على هاتفك النقال.
تصبح قاتل النخبة المعركة في غير معروف ضربة معركة الطرود.
تلعب أفضل لعبة اطلاق النار حاليا وتصبح مطلق النار الحقيقي الرئيسي للعبة 3D الاتحادية خدمة الحماية.
لقد بدأت مهمة إطلاق النار النهائية الخاصة بك خلال برنامج إطلاق النار Federal Federal Service sher الرائع ، حيث ستكون موهبتك في شجاع الرماية جزءًا من يد وحدة مكافحة الإرهاب التابعة لجيش مكافحة الإرهاب أثناء هذه المحاكاة الحقيقية وآمنة بشكل واضح مساحة رماية الإرهابيين هذه اللعبة تدور حول الحرب. بعثات مع أفضل ضربة مضادة مدفع 3D مدفع لتأجير الرماية games.So تبدأ البقاء على قيد الحياة الحرب لا يتجزأ ضربة استخدام الأسلحة العصرية خلال هذا محاكاة الطرود غير معروف مجانا.لعب أفضل لعبة موقد مجانية ومكافحة لعبة اطلاق النار حاليا القاتل.
أنت أساسي سترايك المتشددين الكلاسيكية قطعة عسكرية مدربة تدريبا جيدا من القوة البرية خلال هذه اللعبة لا يتجزأ الإضراب معركة فرقة.
استخدم أسلحة عسكرية مختلفة تمامًا خلال مهمات الرماية المجانية هذه ، عبر القيام بضربة قوية ضد واجب الإرهاب المضاد المتمثل في حرب المبارزة. قم بالقتل أو الموت في أرض المعركة من ألعاب الموقد المجانية 2019.
هل أنت قادر على القتال ضد بطل الرماية الحربي ، قم بإزالة كل براية الجبل في سوات من جزيرة مجهولة كلاعب غير معروف. أنت قائد قوات إطلاق النار الحر خلال مهمة البقاء على قيد الحياة مع فرقة المبتدئ التي لديها أفضل فريق Battle Royale. عرض آخر رجل يقف في طرد المنزل العام.
في هذه اللعبة ، خذ أي شكل من أشكال البنادق من الترسانة ، قم بتجهيز نفسك أثناء مهمة المواجهة هذه. استخدم دروع مختلفة تمامًا مثل كاتمات الصوت ، ونطاقات مختلفة تمامًا وأخذ أنظف الطلقات وابحث عن أعلى الدرجات خلال لعبة PVP متعددة اللاعبين هذه.

كن قادرًا على الهبوط بغض النظر عن رغبتك في محاولة للبقاء على قيد الحياة وتصبح آخر رجل يقف
استكشاف جميع أعداء الفضاء ستكون في كل مكان تحقق عمل العالم المفتوح واطلاق النار على جميع الأعداء في PVP الحقيقي متعددة اللاعبين.
تتمتع أفضل معركة البقاء على قيد الحياة معركة royale game.ight في مجهول لا يتجزأ من مساحة المعركة متعددة اللاعبين سريع.
إثبات موهبتك في لعبة المعركة أرض المعركة المحمول واحدة من أبسط لعبة في ألعاب أرض المعركة.


لا يتجزأ الحرة الطرود - الحرة الموقد باتل رويال: البقاء على قيد الحياة لا يتجزأ الميزات:

map خريطة العالم
💣 الهدف إطلاق النار الأسلحة
💣 ليس من الممكن البعثات
💣 خريطة الطرود الحرة الموقد
💣 مسح الرسومات رويال
💣 ساحات القتال غير معروفة
💣 المركبات العسكرية




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-