لن تصدق ان هذة اللعبة من شركة Gameloft للاندرويد بحجم صغير وعالم مفتوح

لن تصدق ان هذة اللعبة من شركة Gameloft للاندرويد بحجم صغير وعالم مفتوح 

استكشف الوقت الذي كان الغرب تحت إدارة رعاة البقر واللصوص وغيرهم ... بالإضافة إلى الأعداء غير الطبيعيين في لعبة رحلة إطلاق النار من زاوية الشخص.

أطلق باك كروشاو النار على أي شخص لا تستحق منظمة الصحة العالمية موته ، إلا أنه غير شرعي حاليًا ويُجبر على الموت والموت إلى أريزونا بحثًا عن خلاصه. كما يهرب من الشر ، باك على شفا مواجهة شر آخر. هناك قوة شريرة سابقة تجوب التلال خلال هذه المنطقة الغامضة.

استكشاف الحدود البرية
اكتشف عالمًا منفتحًا على رمال أريزونا وأوريجون المليء بالحيوية ، حيث تغمره الأحداث والغموض والتحديات التي يجب عليك استكشافها. سوف تسافر مع شخص تحتاج منظمة الصحة العالمية لتحقيق العدالة ، مصممة على أن تنقذك ، وتغمر نفسك في جو من المتعة. ومع ذلك لا تنخدع بحلاوة هذه الأرض - أسفل كل تلك التي تقيس مربعات الخارجين عن القانون ، مصاصي الدماء والكثير من الأعداء الخارقين تقع تحت كل ظل.

قبول التحدي
قم بأربعين مهمة ذات طبيعة مختلفة ضمن المهام التي تحتاجها للتغلب عليها. سباق مع الخيول ، وقبض على اللصوص ، والتوقف عن الأعداء العدوانية (الأحياء وبالتالي الموتى) والكثير من الأشياء التي تجذب الانتباه على طول الطريق!

تمتد الحصان الخاص بك
في أرض تحمل شعار "البقاء أقوى" ، ستركب ثمانية خيول مختلفة تمامًا وتفتح تسعة عشر قطعة سلاح وتختلف بشكل جيد من الغطاء والذخيرة وأدوات مختلفة مما سيساعدك في رحلتك نحو الخلاص.

العب مجانًا
إذا كنت تعتقد أن هذه اللعبة التي تتمتع بالكثير من المرح والعمق يمكن أن تقدم لك الكثير من المال ، فهي جانبك الصحيح! أنت لست مضطرًا لإجبارك على الدفع نقدًا حقيقيًا لتحويل الرياضة ولعبها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لن تتحمل ميزانيتك تكاليف إضافية.

لمحبي الألعاب الترفيهية واطلاق النار من منظور الشخص الأساسي وألعاب السيارات المجانية.

_______________




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-