■ GTA Liberty City Stories | 400MB

■ GTA Liberty City Stories | 400MB


احصل على استعداد للعودة إلى الساحل الشرقي حيث تعود قصص السرقة Auto: Liberty town Stories إلى الأجهزة المحمولة. مع وجود مهام أقصر وفعالة مصممة مع أخذ ألعاب المحمول في الاعتبار ، فقد تمت إعادة صياغة هذه الرحلة النهائية المفتوحة للعالم للحصول على تحسينات جرافيكية مكثفة وأدوات تحكم بت متوازنة وحفظ منصات متقاطعة.
Weisenheimer السابق الموثوق به لعائلة الوحدة المالية} الوحدة النقدية} ، يعود Toni Cipriani إلى بلدة Liberty عندما يقضي وقتًا طويلًا في صرف الأموال لقتله رجلاً مخلوقًا. الآن ، تدور شوارع ميدان مدينة ليبرتي في حالة من الاضطراب ، حيث تتنافس العائلات المتشددة على الإدارة ، وبالتالي تبدأ المدينة في تدمير تحت موجات الفساد السياسي ، والمجموعات الاجتماعية ، وتهريب المخدرات ، والإضرابات النقابية. أما الرجال المصابون بجنون العزيمة ، وأباطرة الفاسدين ، والسياسيين الذين لا يثقون بهم وحتى والدته ، فإنهم يتبادلون الوسائل بينما يحاول توني أن يجلب بلدة تحت إدارة الوحدة المالية وحدة الأسرة.
• مواد جديدة عالية الدقة وفن الشخصية • الإضاءة في الوقت الحقيقي والظلال • تعزيز المسافة التعادل • ضوابط متوازنة للعب القمار القائم على اللمس • سحابة عبر منصة يحفظ عبر نادي روكستار الاجتماعي • دعم تحكم المادية اكتشف المزيد: www.rockstargames.com شاهد مقاطع الفيديو: www.youtube.com/rockstargames © 2002 - 2015 Rockstar Games، Inc. Rockstar Games، R *، thief car and Liberty town Stories mark / logos square measure Take-Two Interactive package emblems. كل الحقوق محفوظة.
قد يحتاج الوصول غير القابل للتحويل إلى خيارات خاصة مثل المحتوى أو الخدمات أو الوظائف الحصرية أو القابلة للإلغاء أو القابلة للتنزيل أو عبر الإنترنت إلى رمز تسلسلي للاستخدام مرة واحدة و / أو رسوم إضافية و / أو تسجيل حساب (13+). يحتاج الوصول إلى خيارات خاصة إلى اقتران صافٍ ، وقد لا يمكن الوصول إليه لأي مستخدم أو لجميع المستخدمين ، وقد يتم إنهائه أو تعديله أو تقديمه بموجب شروط مختلفة تمامًا بعد ثلاثين يومًا. قد يؤدي انتهاك اتفاقية ترخيص المستخدم أو قواعد السلوك أو السياسات المختلفة إلى تقييد أو إنهاء الوصول إلى اللعبة أو الحساب عبر الإنترنت. للحصول على دعم العملاء ، تفضل بزيارة computer network.rockstargames.com/support.
شروط ترخيص البرنامج في اللعبة وعلى computer network.rockstargames.com/eula؛ شروط الحساب عبر الإنترنت على computer network.rockstargames.com/socialclub.
لعبة الفيديو هذه خيالية. لا تصور أي حدث / شخص / كيان فعلي ؛ وأي تشابه يقيس مربع بالصدفة. خذ 2 لا تصادق أو تشجع على المشاركة في أي سلوك محدد في اللعبة. يُمنع منعًا باتًا التكرار غير المصرح به ، أو الهندسة العكسية ، أو النقل ، أو الأداء العام ، أو التأجير ، أو دفع المال مقابل اللعب ، أو الهروب من حماية النسخ.\

ناتى الان الى التحميل






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-