لعبة gta san andreas للاندرويد 200MB حل نهائي لمشكة الخروج من اللعبة

  • ver: **:**
  • ios,android
  • **:** MB

 لعبة gta san andreas للاندرويد 200MB حل نهائي لمشكة الخروج من اللعبة 


غراند ثفت أوتو: سان أندرياس (بالإنجليزية: Grand Theft Auto: San Andreas) هي لعبة مقطع مرئي من نوع عالم مفتوح وأكشن-مجازفات طورت من قبل روكستار نورث ونشرت عن طريق روكستار. وهي ثالث لعبة ثلاثية الأبعاد في سلسلة غراند ثفت أوتو وخامس أصدار أصلي لمنصة ألعاب والثامن عموماً في السلسلة. صدرت في تشرين الأول 2004 للبلي ستيشن 2 وفي حزيران 2005 للأكس بوكس ومايكروسوفت ويندوز. وفي 2013 في ألاندرويد قد إستلمت نجاحاً هائلاً على صعيد الإنتقاد والمبيعات على المنصات الثلاثة. فهي أكثر لعبة بلي ستيشن 2 مبيعاً على الأطلاق. غراند ثفت أوتو: سان أندرياس سبقتها لعبة غراند ثفت أوتو: فايس سيتي وتبعتها لعبة غراند ثفت أوتو: ليبرتي سيتي ستوريز.

تقع فعاليات اللعبة في ولاية سان أندرياس شبه الخيالية

 التي تتضمن على ثلاثة مدن أساسية: لوس سانتوس، مرتكزة على مدينة لوس أنجلوس وسان فييرو مرتكزة على مدينة سان فرانسيسكو ولاس فينتورس المبنية على مدينة لاس فيغاس وتفصل بين تلك المدن مساحات شاسعة من الريف والبلدات الضئيلة. تدور رواية اللعبة بشأن عضو العصابة كارل جونسون (بالإنجليزية: Carl Johnson) ويلقب "CJ" الذي يرجع إلى لوس سانتوس قادماً من ليبرتي سيتي، عقب سماع نبأ مقتل أمه. يجد CJ أصدقائه القدامى وأسرته في وضعية بلبلة. وعلى مدار اللعبة، يكشف CJ بشكل متدرجً الحقيقة وراء مقتل أمه.

الحكاية فيها العديد من التماثل مع فضيحة الفساد في شرطة لوس أنجلوس في أواخر تسعينات القرن الزمن الفائت واللعبة حتى تقدم محاكاة ساخرة لأحداث شغب لوس أنجلوس في 1992.
تقع فعاليات اللعبة ضمن ولاية سان أندرياس، التي مرتكزة على أقسام من ولايتي كاليفورنيا ونيفادا. تضم سان أندرياس ثلاث مدن أساسية: لوس سانتوس وألتي تشبه لوس أنجلوس وسان فييرو ألتي تشبه سان فرانسيسكو ولاس فينتورس ألتي تشبه لاس فيغاس.[1] البيئة المحيطة بتلك المدن صممت لتشبه مساحة الجنوب التابع للغرب للولايات المتحدة التي تتضمن على هضاب وسهول وغابات وبلدات ريفية. هناك معالم في اللعبة تشبه هذه المتواجدة في العالم الحقيقي مثل علامة Vinewood المبنية على علامة Hollywood المشهورة، وجسور سان فييرو التي تشبه جسري فورث رود وفروث نيل اللذان يربطان إدنبرة، معقل روكستار نورث، بمنطقة فايف. كما يشبه كوبري سان فييرو للسيارات كوبري سان فرانسيسكو-أوكلاند. تصل منطقة سان أندرياس 36 كيلومتر مربع، إلى حد ماً خمسة أضعاف منطقة فايس سيتي وواربع أضعاف منطقة ليبرتي سيتي المتواجدة في GTA 3 لاغير (ليست هذه المتواجدة في GTA 4). المدن الثلاث مربوطة بشبكة من الأساليب السريعة ونظام قطار وسفر جوي. على ضد الأجزاء الفائتة من اللعبة التي أقتصرت على الأنحاء المدنية لاغير، سان اندرياس لا تتضمن فحسب على مدن عظيمة وضواحي بل أنحاء ريفية بينهم. كما تتضمن على نسخة خيالية من قاعدة نيليس الجوية (حاضرة في ولاية نيفادا) تسمى مهبط طائرات فردنت ميدوز (بالإنجليزية: Verdant Meadows Airfield).و في اللعبة كانت هناك شخصيات عدة ظهرت في أجزاء سابقة مثل كلود سبيد و كاتالينا و سلفاتور ليون من جي تي أي 3 و كين روزينبيرغ و جيثرو و دوايين من غراند ثفت أوتو: فايس سيتي.
الشخصيات التي تبدو في لعبة سان أندرياس متعددة نسبياً وعائدة إلى المدن الموجودة فيها. ذلك يسمح للعبة باحتواء رواية أضخم من الأجزاء الفائتة للسلسلة. اللاعب يتحكم بشخصية كارل جونسون، وهو عضو عصابة أسود وبطل اللعبة.

مدد اللعبة بمدينة لوس سانتوس تدور بخصوص عصابة 

"عائلات جرووف ستريت" التي تقاتل عصابات "البالس" و"الفيغوس" بهدف فرض السيطرة على الأنحاء وكسب الأحترام. العصابات الشرق أسيوية (أبرزها المافيا الصينية local Triads)، فضلا على ذلك العصابات الفيتنامية (أبناء الدا نانغ)، وعدد من البلطجية يعملون لصالح "نقابة وكو" متواجدون في قسم سان فييرو من اللعبة. في حين عائلات المافيا الثلاث وThe Triads الذين لديه كل واحد منهم كازينو خاص به، متواجدون في قسم لاس فينتورس من اللعبة.

مثل الأجزاء الفائتة، مؤدوا أصوات الشخصيات في سان أندرياس معظمهم من المشهورين، مثل ديفيد كروس وصامويل جاكسون ورون فوستر وأندي ديك وجيمس وودز وبيتر فوندا وشارلي مورفي وفرانك فنسينت وكريس بن وداني داير وسارة تاناكا ووليام فيكنر وويل ويتون، ومغنوا الراب آيس-تي وشك دي وفوريست وأم سي آيت وذا غيم، فضلا على ذلك موسيقين أخرين مثل جورج كلينتون وآكسل روز (مغني فرقة غنز آن روزز) و"سلي وربي" وشون رايدر.[2] يونغ ميلية أدى دور بطل اللعبة، كارل جونسون.

كتاب غينيس للأرقام القياسية نسخة اللاعب 2009 أدرج سان أندرياس كأكثر لعبة تتضمن مؤدوا أصوات، مع 861 صوت مؤدي. 174 منهم ممثلون. الكثير من مؤدي الأصوات هم من عاشقين السلسلة وأرادوا الظهور فيها.
في عام 1992 يبلغ "CJ" كارل جونسون إلى لوس سانتوس ليحضر مأتم أمه عقب خمس سنين قضاها في ليبرتي سيتي لينتقم لمقتل امه و شقيقهُ براين. وعند سبيل رجوعه من مهبط الطائرات، يتضح له ضابطا أجهزة الأمن الفاسادن فرانك تَينبني (صامويل جاكسون) وإدوارد "إدي" بولاسكي (كريس بن)، اللذان لهما تاريخ مع كارل. ويهددانه بتلفيق له تهمة قتل ضابط زميل إن لم يساعدهما في أعمالهم غير الشرعية.

يرجع كارل إلى منزله الماضي في Grove Street ويجتمع مع شقيقه سويت (Faizon Love) وأصدقائه من العصابة رايدر(أم سي آيت) وبيغ سموك (Clifton Powell) وأو جي لوك لإرجاع جعل "عائلات جرووف ستريت" العصابة المهيمنة في لوس سانتوس. كارل ورايدر وبيغ سموك يبدآن باتعراض شحنات من الأسلحة وأشعال حرب مع عصابتي "البالس" و"الفيغوس" بهدف إحكام القبضة على الأنحاء، وتقليص نفوذ المواد المخدرة بين أشخاص العصابة. كارل كذلكً يبدأ بإعانة أو جي لوك في أطلاق مهنته كمغني وهذا من خلال تخريب وظيفة فنان راب صاعد يدعى ماد دوغ (آيس-تي).وأيضاً يقوم بمهمات لصالح تينبني لأجل أن لا يلفق تهمة مقابل كارل وبينما يسعى إرجاع صيانة وإصلاح العصابة. يبدأ كارل بأصلاح الصلات وتدريجاً يكسب الأحترام من أسرته وحلفائه ولاسيماً أحترام اخوه سويت، الذي كان غاضباً من كارل لتركه لهم لخمس أعوام.

قبل حصول حرب عصابة بوقت قصير، يتلقى كارل مكالمة من حبيب شقيقته كيندل يدعى سيزار فيالباندوا (Clifton Collins, Jr)، وهو زعيم عصابة أسبانية تدعى "فاريوس لوس آستيكاز". الذي يري كارل العربة الخضراء "سابار" (التي هناك أشاعات عديد عن أستخدامها في أطلاق النار على والدة كارل) وهي ترافق من قبل بيغ سموك ورايدر وتَينبني وعدد من عصابة بالس. و لكنه يحدث في فخ.لايتمكن كارل من أنقاذ شقيقه من الكمين الذي توجه أليه. ويحدث أعتقال كارل ورميه في ريف سان أندرياس حيث يُمناشدة منه أغتيال واحد من الشهود الذي كان يزعج تَنبني وبولاسكي. في تلك الأثناء سموك ورايدر اللذان هذه اللحظة في أتحاد مع عصابة البالس يسيطرون على لوس سانتوس ويبدأن في أغراقها بالمواد المخدرة.

يقوم تَنبني بأستخدام كارل للعمل مع بائع ماريغوانا

 هيبي عجوز يدعى "ذا تروث" (بيتر فوندا) بهدف البدأ بتشويه سمعة نائب عام. في تلك الأثناء يطلب سيزار من كارل معاونة قريبته كاتالينا(و هي ذاتها كاتالينا التي في غراند ثفت اوتو III) في بعض السرقات. ويدخله في سباقات شوارع غير مشروعة،التي ترافق من قبل كليود سبييد (هو ذاته بطل حكاية gta3)ومن أثناء تلك السباقات يتقابل كارل بأحد قادة The Triads في سان فييرو ويدعى Wu Zi Mu ويلقب بووزي "Woozie" ويفوز بعقد كاراج مركبات في سان فييرو من كاتالينا. بمعاونة ذا تروث يبدأ كارل بتغيير الكاراج إلى ورشة لتفكيك المركبات المسروقة لغرض بيعها كأجزاء وهذا من خلال توظييف الميكانيكيان دويين و جيرثرو وخبير الألكترونيات زيرو (ديفيد كروس).

بقرب قيامه بأعمال لتَنبني، يتسلسل كارل بشكل متدرجً داخل "نقابة ووكو"، وهم موردي المواد المخدرة لصالح سموك ورايدر. في النهايةً يقوم كارل بأغتيال قادة النقابة، قاتلاً رايدر ويفجر مصنع مخدراتهم. كما يقوم بإعانة ووزي في صد شر عصابة فيتنامية مسابقة في سان فييرو، يدعون أبناء الدا نانغ. يتصل زيرو بكارل ويقول له بأن صاحب المتجر (محل زيرو) قرر بيعه. يمكنه كارل أختيار شراء محل ووزي وأنقاذ عمله. ومساعدته في قصف حرب (بأستخدام الألعاب لاسلكية التحكم) مقابل غريمه بيركلي. و بعدذلك يتعرف كارل على فرد يدعى جيزي صاحب كازينو و ينفذ له بعض المهمات ليعرفه على فرد يدعى مايك تورينو و هو ربان و له صلات واسعة في السلطات و يعده بإعانته لاخراج اخوه سويت من السجن في مقابل بعض المهمات يقدمها له.

وفعلا ينجح كارل بتعلم الطيران و يعاون تورينو في بعض العمليات فينفذ تورينو وعده و يطلع سويت من السجن وهذا عقب قضاء كارل مدة بمدينة لاس فينتارس المبنية على مدينة لاس فيجاس و يتعاون سويت و كارل لاعادة نفوذهما في لوس سانتوس و ينجحوا في فرض السيطرة على المدينة و في أعقاب هذا بقليل تحدث محاكمة تينبيني على قضايا الفساد التي هو متورط فيها و إلا أن تحدث تبرأته نتيجة لـ قلة الدلائل ثم يحصل شغب نتيجة لـ تبرأة تينبيني .عقب هذا يقتل كارل بيج سمووك انتقاما منه و يتخلص مع اخيه من الضابط تينيبيني عقب ملاحقته بشوارع لوس سانتوس و فقده إحكام القبضة على عربة المطافي التي كان يقودها و ينقلب بها من فوق كوبري و يلقى حتفه و ينتهي الشغب و يقطن كارل و سويت في سلام اخيرا عقب قتل سمووك الذي اتحد مع البالاس و تينبيني و صديقه الاخر بالاسكي.

الكودات أو مفردات الغش أو Cheat codes 

هي أفضلية دعمتها اللعبة وتتمثل في إدخال كود محدد -حدده مسبقا المطورون- خلال اللعب للاستحواز على نتيجة ما بلا القيام بالمراحل الطبيعية للحصول عليها. فمثلا للاستحواز على أضخم نسبة Respect أو تبجيل على المستهلك إنهاء المهمات والتمرد على أجهزة الأمن. أما باستخدام أسلوب مفردات الغش فإنه يدخل عبارة worshipme بكل بساطة للاستحواز على اقصى تبجيل في اللعبة حتى لو لم ينفذ أي هامة تماما. إلا أن يجدر الذكر بأن تلك الأسلوب يقع تأثيرها على سلامة الالتحاق فأحيانا تتم حالات تتلف فيها ملفات الالتحاق (Save files) نتيجة لـ كثرة الكودات أو تضاربها ويصبح من المستحيل إسترجاعها. كما أن مفردات الغش هي جزء رسمي من اللعبة وضعه المطورين في اللعبة بكامل إرادتهم، وهي ليست نوعاً من الاختراق أو الإختراق أو أي شيء من ذلك القبيل.



Grand Theft Auto: San Andreas is a video game of an open world and action-adventure developed by Rockstar North and published by Rockstar. It is the third 3D game in the Grand Theft Auto series, the fifth original version of the game platform and the eighth overall in the series. Released in October 2004 for PlayStation 2 and in June 2005 for Xbox and Microsoft Windows. In 2013, Alandroid received a huge success in terms of criticism and sales on the three platforms. It is the most well-known PlayStation 2 game ever. Grand Theft Auto: San Andreas preceded by Grand Theft Auto: Weiss City followed by Grand Theft Auto: Liberty City Story.



The game is located in the semi-fictional San Andreas state of Los Santos, based on Los Angeles and San Fierro, based on the city of San Francisco and Las Ventores, built on the city of Las Vegas, and separating these cities from vast areas of rural areas and small towns. The novel is about the gang member Carl Johnson and calls "CJ," who returns to Los Santos from Liberty City, after hearing the news of his mother's death. CJ finds his old friends and family in a confusing situation. Throughout the game, CJ gradually reveals the truth behind his mother's death.



The story has many similarities to the corruption scandal in the Los Angeles police in the late 1990s and the game until it parodies the Los Angeles riots of 1992.


The game is located in the state of San Andreas, which is based in parts of the states of California and Nevada. San Andreas has three main cities: Los Santos and Los Angeles, San Fierro Alto, San Francisco and Las Venturas, which are similar to Las Vegas. [1] The environment around these cities is designed to resemble the south-west of the United States, which includes hills, plains, forests and rural towns. There are real-world landmarks like the famous Vinewood marker on the famous Hollywood sign, and the San Fierro bridges, similar to the Forth Road and Foothill Neil bridges connecting Edinburgh, Rockstar North, and Fife. The San Fierro Bridge is also similar to the San Francisco-Oakland Bridge. The San Andreas area is 36 square kilometers, somewhat more than five times the area of ​​Weiss City and four times the Liberty City area of ​​GTA 3 (not in GTA 4). The three cities are connected to a network of highways, a train system and air travel. Against the lost parts of the game, which was limited to the urban areas, San Andreas not only includes great cities and suburbs, but rural areas among them. It also contains a fictional version of Neelis Air Force Base (Nevada City) called Verdant Meadows Airfield. In the game there were several characters who appeared in previous parts such as Claude Speed, Catalina and Salvatore Lyon from GT A3, Ken Rosenberg, Githero and Dwyane of Grand Theft Auto: Weiss City.

The characters in the San Andreas game are relatively numerous and return to their cities. This allows the game to contain a larger version of the missing parts of the series. The player controls the character of Carl Johnson, a black band member and hero of the game.



The game in Los Santos revolves around the gang of "Gruff Street" gangs fighting the "Bols" gangs and the "Fagos" to control and gain respect. Asian bands (mainly the local Chinese Triads), as well as the Vietnamese gangs (the sons of Da Nang), and a number of thugs working for the Waco Association are in the San Fierro section of the game. While the three Mafia families and The Triads, each with their own casino, are in the Las Ventours section of the game.

Such as David Crosse, Samuel Jackson, Ron Foster, Andy Dick, James Woods, Peter Fonda, Charlie Murphy, Frank Vincent, Chris Benn, Danny Dyer, Sarah Tanaka, William Vickner, Will Witton, rapists Ice-T, Cheek De Voriste M-Kate and The Game, as well as other musicians such as George Clinton, Axel Rose (Gennes Ann Roose), Sally Warby and Sean Ryder. [2] Young Millia led the role of the game champion, Carl Johnson.



Guinness Book of Records Player Version 2009 San Andreas was listed as the most popular game featuring voice actors, with 861 performers. 174 of whom were representatives. Many of the vocalists are the lovers of the series and wanted to appear in it.

In 1992, CJ Carl Johnson arrives in Los Santos to attend his mother's funeral after five years in Liberty City to avenge the death of his mother and brother Brian. Upon his return from the airstrip, he is seen by corrupt security officers Frank Tenby (Samuel Jackson) and Edward "Eddie" Polaski (Chris Benn), who have a history with Karl. And threatened to fabricate the charge of killing a fellow officer if he did not help them in their illegal actions.




Carl returns to his last home at Grove Street and meets with his brother Faizon Love and his friends from the gang Rider (MC Ait) and Big Cliffton (Powell) and OG Locke to get the "Grove Street families" the dominant gang in Los Santos. Carl, Ryder and Big Smock begin to show arms shipments and start a war with the Bulbs and the Phygos to tighten the grip and reduce the influence of narcotics among gang members. Carl also begins with the help of OJ Locke in launching his vocation as a singer by sabotaging the job of a rising rapist named Mad Dog (TS). He also performs tasks for Tenby so as not to charge Carl, while seeking to restore the maintenance and repair of the gang. Karl begins to reform ties and gradually earns respect from his family and allies, especially respect for his brother Sweet, who was angry with Karl for leaving them for five years.



Shortly before a gang war, Carl receives a call from the lover of his sister Kindle, Clifton Collins, Jr., the leader of a Spanish gang called Varius Los Asticas. Who sees Carl the green vehicle "Sabar" (which there are many rumors about using it to shoot Carl's mother) and is accompanied by Big Smock, Ryder, Tenpenny and a number of Bell band. But he is caught in a trap. Karl can not save his brother from the ambush that he has directed at him. Karl and Rameh are arrested in the countryside of San Andreas, where he pleads for the murder of one of the witnesses who was bothering Tnbni and Polaski. Smok and Ryder, who are now in a union with the gang, control Los Santos and start dumping drugs.



He uses Carl to work with an old Marijuana dealer named The Trout (Peter Fonda) with the aim of starting to discredit a public prosecutor. Meanwhile, Cesar asks Carl to help his relative Catalina (herself Catalina in the Grand Theft Auto III) in some robberies. During the races, Karl meets one of the Triads' leaders in San Vierro, Wu Zi Mu, calls Boozi "Woozie" and wins an auto-car auction in San Fierro. Catalina. With the help of The Trout, Carl begins to change the garage into a workshop to dismantle the stolen vehicles for sale as parts, and this is done through the hiring of mechanics Duane, Gertrude and electronics expert Zero (David Cross).



As he works to build, Carl gradually arranges within the Woko Guild, the drug suppliers for Smok and Ryder. In the end, Carl assassinates union leaders, kills a rider and explodes their drug factory. Wozi is also helping to repel a Vietnamese gang in San Fierro, calling the children of Da Nang. Zero calls Karl and tells him that the shop owner (the Zero shop) has decided to sell it. Carl can choose to buy a shop and save his work. And help him bombard a war (using radio control games) against his rival Berkeley. Carl then learns about an individual named Gizi who has a casino and performs some of his duties to get to know an individual named Mike Torino, a captain who has extensive connections with the authorities and promises to help him get his brother Sweet out of jail in exchange for some of the tasks he has to offer him.



Karl succeeds in learning to fly and helps Torino in some operations. Torino executes and promises him a break from the prison. This follows Carl's stay in Las Vincars, based on Las Vegas, and Svet and Carl cooperate to regain control of Los Santos and succeed in taking control of the city. Shortly after that, the trial of Tenpini spoke of the corruption cases in which he was involved, but he was acquitted as a result of lack of evidence, and then a riot ensued as a result of Tenby's acquittal. Santos lost his grip on the scooter He was driven and turned over a bridge and died, and the riot ended. Karl lived and settled in peace at last after Smoek, who had joined forces with Palas, Tenpini and his other friend Basque, was killed.

Cheat codes or Cheat codes are a priority that the game has supported, namely, the introduction of a specific code - predefined by developers - during play to gain possession of a result without performing the natural stages of obtaining it. For example, to take possession of the largest proportion of respect or reverence to the consumer to end tasks and rebellion on the security services. Using the cheating vocabulary method, he simply enters the word "worshipme" to catch up on the most reverent in the game, even if he does not perform anything quite important. However, it should be noted that this method affects the safety of enrollment and sometimes cases are damaged where the files (Save fi


ناتى الان اللى التحميل


تم وضع الرابط الاصلي من جوجل بلاى بسبب المخالفات

apk + obb

ارسلها لاصدقائك !
ارسل تعليق