LifeAfter

  • ver: **:**
  • ios,android
  • **:** MB
LifeAfter\

عاصفة ثلجية من الفيروس المدمر حاصر العالم ، ونقل فيما يتعلق بالتفكك المدمر للأوامر والعهود.
عندما تسقط الليل ، كانت الكرة الأرضية جحيمًا حيًا ، مكتظة بالعدوى. بمجرد أن تغتنم الفرصة في النهاية ، واكتشفت منطقة لتريح قدميك المؤلمتين ، وجدت نفسك مرهقًا وجائعًا ومنخفضًا في نظام الأسلحة ومليءًا ببرودة الليل. ستتمكن من سماع هدير المصابين ، وتقترب ، وأنت تدرك أنها تخطط لتكون ليلة أخرى من القلق والرعب. ما هي نسبة أطول أنت قادرة على البقاء على قيد الحياة؟
LifeAfter ، تم إطلاق لعبة متنقلة تصور بقاء البشرية خلال عالم ما بعد نهاية العالم المروعة للفيروسات.
العيش على ، معا.
حافظ على قدرتك على البقاء على قيد الحياة وتأمل على قيد الحياة.
العالم الذي عرفته جيدًا هو مكان في الخارج حاليًا ضمن موجة وباء البلاء. حياة الناجين تتعرض باستمرار للإصابة بالأمراض والمجاعات والبرد والمصابين والمنظمات ذات الأجندات الخفية. ستحتاج إلى التزام الهدوء وسط هذه الأخطار وتعتقد أن هناك طريقة ما للخروج.

على العيش مع شيء يمكن الوصول إليها.
استكشف كل منها في عالم ما بعد نهاية العالم - سواء أكان داخل المدينة المليئة بالمصابين ، أو منجم مهجور بدرجة علمية ، أو هيئة تدريس مفككة ، أو مرحلة انتقالية للغابات الباردة داخل المرتفعات - للبحث عن المواد الأساسية وذلك من أجل البقاء. ستحتاج إلى فهم طريقة الصيد والتجمع بحثًا عن الطعام ، والطريقة التي تميل إلى جراحك وإنشاء الذراعين لحماية نفسك.

مواجهة ناجين مختلفين.
قد تصادف ناجين مختلفين على أشواك. ستحتاج إلى توخي الحذر الإضافي ، حيث يمكنهم مهاجمتك للنهب. إذا كانت ودية ، فستكون قادرًا على مشاركة قصصك الغذائية ونظام الأسلحة وقصص الرحلات معهم.

- بناء الملاذ النهائي للإنسانية.
مع الأصدقاء الموثوق بهم الذين قمت بإنشائهم على الطريقة ، ستتمكن من ملاحظة منطقة للتخييم والبناء ، لبنة واحدة في كل مرة ، حتى تحصل على الملاذ النهائي للإنسانية. معا ، حول النار ، يمكن للبشر في جميع أنحاء مرة أخرى درء الليل البارد الطويل مع العناق.

تحميل اللعبة من هنا 
ارسلها لاصدقائك !
ارسل تعليق
fav image