واخيرا تحميل وتشغيل لعبة PES 2017 الاصلية نسخة البلاستيشن 4 على الاندرويد بدون تحميلها

واخيرا تحميل وتشغيل لعبة PES 2017 الاصلية نسخة البلاستيشن 4 على الاندرويد بدون تحميلها


لعبة Pro Evolution football game 2017 (PES 2017) هي لعبة كمبيوتر إلكترونية من درجة المنتسبين مجانًا في Sep thirteen ، 2016. وهي تعمل على Playstation 3 و PlayStation four و Xbox 360 و Xbox. كيسة بيلار ومايكروسوفت ويندوز
قليلا حقيقية 
في كرة القدم ، ما يكشف ويميز بين الأكثر فعالية وكذلك الباقي هو تنظيم الكرة من البتة الأولية. في PES 2017 ، يتم حساب البتة الأساسية من خلال سمات اللاعب بشكل أكبر بسبب إضافة فيزياء الكرة المهمة التي يتم التحكم فيها مباشرة بواسطة كرة الإدخال. شاهد إدارة مختلف اللاعبين للكرة بطرق مميزة وبديلة تراهن على أي مكان وطريقة إدارتهم لها ، مما دفع هذه الرياضة إلى التصرف بدعم تفاعلهم مع الحركة غير المتوقعة للكرة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك المزيد من الإدارة حول الطريقة التي تتلقى بها التمريرة ، ومن خلال التمرير ، سيقوم اللاعب بتطبيق اللعبة المقصودة بصريًا ، من تلقي تمريرة لإرسال الكرة مرة أخرى.
دقيقة تمر 
يجمع التمرير الهام مع حركة الكرة البدنية المادية ، ويمثل التمرير نوعًا تقنيًا في لعبة PES 2017. تتحقق عدة عوامل من سرعة ودقة الكرة. muse هو أن مهارات اللاعب ومهاراته ، كذلك لأن اللاعب وكذلك الزاوية ، بالإضافة إلى رسومات طبيعية ورائعة. يمكن أن تتسبب الممرات التي يتم تمريرها في الموضع الصحيح والترتيب الزمني في الحصول على مسار مثالي ، مما يمنحك شعوراً ممتازاً بمجرد تشكيل ممر مثالي.
حارس المرمى
تلقى الحراس تحسنا ممتازا في الجودة من خلال إضافة الحركات والرسومات ، ليصبحوا الحراس الأكثر نشاطا في تاريخ PES. يمكنك الرد على الفور على اللقطات ، وكذلك المتابعة السريعة والعمل السريع عند التقاط الكرة. يتم إنشاء تحسينات إضافية في نوع من الأشياء التي يمكن أن يواجهها حارس المرمى ، بالإضافة إلى ثلاثة مجالات رئيسية. يتضمن ذلك إبعاد الكرة بمجرد أن تكون الكرة على قدميها ، رد فعل في الحال على الجانب الذي لا يتوقعونه ، وأخذ الكرة بمعزل عن أصابع القدم لمنع الطلقات قبل أن تمر الكرة عبر الخط. مع حراس جدد جيدين ، فإن وضع علامة على هدف لن يكون بسيطًا. فيزياء الكرة بمجرد أن يحجزها الحراس على أرض الواقع ، ويمكن أن يبدو ذلك في طريقة الاحتفاظ بالكرة في النصف الذي سيُبعده عن جسم الحارس. ستكون لحظات الهجوم مثيرة إضافية من أي وقت مضى ، ويمكن أن تعطي وسيلة لإنجاز مرة واحدة يتم تسجيل الهدف.
تسهيل متقدم 
قد يتم ضبط الأساليب المحددة بشكل فردي مثل الوحدة النقدية في بنغلادش ، وإدارة الإغلاق والتصميم المطلق على تفكير الفريق داخل اللعبة في "تسهيل متقدم" ، والذي يمثل تنوعًا لا يصدق في حصولك على الفوز. إن الإعداد الملحوظ للضغط الشديد مثل ضغط العداد ، والاستراتيجية الأخرى للضغط جميع الخطوط المعلنة وأيضًا مكان الإدارة الصارم من قبل عدد من المجموعات مربع يقيس كل شيء في السوق ضمن الإعدادات الاستراتيجية. هذا يضيف بوضوح إلى هوية الفريق ويجعل الفوز ارضاء إضافية ، مهما كانت كبيرة ، فإنه يجعل الرياضة متعة إضافية من خلال أساليب العلوم العسكرية.
إدارة فريق كاملة
تعتبر هذه السلسلة معترف بها بشكل لا يصدق للمهيمنون ، لكن فريقك يلعب ، ومع الإدارة الكاملة للفريق في لعبة PES 2017 ، يتمتع المستخدمون بخيارات تقدم سريعة في جميع أنحاء الرياضة. سيقوم المستخدمون بتعديل عقلية الهجوم والدفاع عن الفريق ، وقد يتم تبديل هذه الميزة والتحكم فيها بدقة في ضوابط مباشرة ، مما يوفر فرصة للتحرك مباشرة مع تغييرات مفاجئة في اللعبة. دافع عن تقدمك أو يمكن للفريق أن يتطلع إلى تحديد هدف ، وهو الاختيار المناسب لك.

السيطرة على ضربة ركنية
تحكم في الطرق الدفاعية والهجومية في الكرات المركبة لتميز بعدًا جديدًا عن الضربات الركنية. من خلال النقر على زر الاتجاهات في الزاوية ، يمكن أن تظهر مجموعة من الخيارات ويمكن أن تسمح للمستخدم بتنظيم كل لحظة من المشاركة في رواج. تشمل خيارات الدفاع اختيار منطقة دفاع أو دفاع شخص عن شخص. يتم أيضًا تضمين الخيارات الهجومية ، مثل الجهاز الميكانيكي المكون من ست ياردات ، أو "القطار" ، أي أن اللاعبين يهاجمون الكرة في خط مُركب جدًا.
الذكاء الاصطناعى
للمرة الأولى في تاريخ ألعاب كرة القدم ، يمكن لعلوم الكمبيوتر معرفة كيفية لعبك وسماع خططك الاستراتيجية واتباع توجيهاتك المتقدمة وتغيير الأساليب وفقًا لذلك! التمرير إلى لاعب نجم عادة؟ يمكن أن تزيد من عدد المعارضين وأنها يمكن أن تضغط شاقة. هل يرغب المرء في اللعب على الأجنحة عادة؟ يمكن للاعبين أن يقاوموا الجزء الخلفي لخلق شعور مجاني! سوف علوم الكمبيوتر التكيف مع التقنيات الهجومية. إذا قمت بتتبع التمريرات الطولية فسوف تقوم بالتعديل إلى وضع التمرير القصير! كان سلوك اللاعب وأيضًا الفريق دائمًا مكونًا رئيسيًا في سلسلة PES ، وبالنسبة لعلوم الكمبيوتر التكميلية PES 2017 يمكنها تعديل الرياضة إلى الأبد.
مقاطع فيديو واقعية
في لعبة PES 2017 ،

تحميل المحاكى من هنا 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-