تحميل لعبة pes 2020 للاندرويد بحجم صغير 200MB من ميديا فاير مود FTS

تحميل لعبة pes 2020 للاندرويد بحجم صغير 200MB من ميديا فاير مود FTS


احتلت كرة القدم Pro Evolution بثبات امتياز FIFA هذا العقد ، وأنها خسرت أي مكان في العام الماضي ، مع حصول FIFA 19 على تراخيص دوري أبطال أوروبا UEFA و Galilean League قبالة Konami. تمثل لعبة PES 2020 علامة تبويب راسا ، ولكن مع اضطراب رياضة الإله السامية على مدار العام مع FIFA التاسع عشر ، تمثل فرصة كبيرة لإيفو المحترف في استعادة مكانه في أكبر منافسيه.

مع هذا هو إطلاق العنان الأكثر أهمية لـ PES هذا العقد ، يحتفظ الناشرون والمطورون ببطاقاتهم في متناولهم. يتضمن RealSport استكشاف كل ما نعرفه جميعًا حتى الآن حول PES ، وما يرغب المجتمع في تصوره بمجرد تفريغ هذه الرياضة هذا الصيف.

إطلاق سراح
تتوفر لعبة PES 2020 في الأسواق على أجهزة PS4 و Xbox One و Steam على الكمبيوتر المحمول في 10 سبتمبر 2019 (الأمريكتان / أوروبا) / 12 سبتمبر (آسيا). يمكن أن يتميّز ليونيل ميسي لأن نجم الطربوش للنسخة الجيدة ، بسعر 59.99 جنيهًا إسترلينيًا ، ويمكن للاعبين أيضًا الحصول على أيديهم على الإصدار الحصري الرقمي Legend Edition ، والذي يتضمن الرمز البرازيلي رونالدينيو مقابل 79.99 جنيهًا إسترلينيًا.

تجسد المكافآت الأخرى من الإصدار Legend Edition الإصدار الحصري الممسوح ضوئيًا ثلاثي الأبعاد لعام 2019 من رونالدينيو وميسي على قرض من 10 مباريات لـ myClub. يمكن للجميع من وكالات الأمم المتحدة التي تطلب مسبقًا إما للطبعة الرقمية من الرياضة الحصول على Andres Iniesta و 1000 قطعة من العملات المعدنية myClub.

بالنسبة إلى العرض التوضيحي للرياضة ، فقد يكون ذلك في السوق على PS4 و Xbox One اعتبارًا من الثلاثاء 30 يوليو.
تم تفريغ أول مقطورة FIFA العشرين في E3 في أوائل يوليو ، مما يكشف عن حمولة كاملة من أحدث الخيارات.

تم إحياء الشراكة مع المدينة ، ليونيل ميسي هو أن نجم الطربوش ، أندريس إنييستا كان مستشار لعب ونجم برشلونة السابق دييجو مارادونا ويوهان كرويف كما تجسد الآلهة في دوري ماستر.

اللعب
شكل تجنيد تجربة لاعب خط الوسط الأسطوري أندريس إنييستا أحدث إصدار مع تسليط الضوء على المصداقية وترجمة قدرته على البحث والتخلي عن المنزل ، وفتح خط دفاع باستخدام تقنية الحركة الديناميكية البديلة ؛ الدبلوماسية سال لعابه.

يعود رونالدينيو ، المشهور بالوحد من أكثر لاعبي كرة القدم المسلية ، إلى لعبة PES 2020 ، والتي تتضمن مجموعات رسوم متحركة تسمح للاعبين بالمناورة تمامًا مثل الرجل نفسه ، وإساءة معاملتهم في الكفاءة الفنية غير المتكافئة وحركة السوائل للتغلب على المدافعين ، إلى جانب القارب البخاري أولاً - تقنيات اللمس مثل إدارة الصدر والظهر.
تجسد العناصر التي تم الإعلان عنها تقنيات بت أولية جديدة ، وميكانيكا caparison مُحسَّنة ، ودقة ركلة حساسة للسياق ، وفيزياء كرة محسَّنة مثل مهارات جديدة. هناك طرق جديدة للدفاع عنها ، وكذلك الخطأ المتعمد المرتبط بنظام تفاعل لاعب قابل للتكيف يقوم بإعادة إنشاء شخصيات اللاعب على أرض الملعب.

للحصول على معلومات إضافية عن لعبة PES 2020 ، انقر هنا.

ماجستير الجامعة
وحدة منطقة التغييرات الضخمة تعود إلى الوضع الوظيفي للماجستير في الدوري ، تحت عنوان نظام حوار تفاعلي بديل يضع الزمام بقوة في أيدي اللاعبين في تطور القصة المسيطر. هذا يسمح للاعبين باتخاذ قرار بشأن الاستجابات التي تناسب مزاجهم وجعل قصة دوري ماستر الشخصية الخاصة بهم.
تشمل الإضافات الإضافية ما يلي:

قم بإنشاء وتخصيص شعارات الجهات الراعية التي سيتم عرضها على مشهد الوسائط خلال المقابلات وعلى شاشة القائمة الرئيسية للماجستير
قم بتخصيص طرز المدير بمستوى أكبر من الحرية بسبب تقنية المسح الضوئي ثلاثية الأبعاد الفائقة لالتقاط صور لأشخاص من الأشكال والأحجام المتغيرة للجسم
أو العب من خلال سوء معاملة Master League واحدًا من بين العديد من المديرين الأسطوريين بصفتك الشخصية ، وكذلك Zico و Johan Cruyff و Diego Maradona
لمعرفة المزيد عن PES 2020 Master League ، انقر هنا.

وضع Matchday الجديد على الإنترنت
مع العنوان الكامل للعبة eFootball PES 2020 الجديدة ، هناك استجمام تنافسي شفاف مستهدف.

في وضع جديد لـ PES 2020 ، توفر Matchday جوهر ثقافة كرة القدم في تنسيق تنافسي يرفع المشجعين من المواقف ويضعهم في الملعب. قم بمحاذاة جانب واحد من فريقين مختلفين تمامًا في بداية كل حدث أسبوعي ، حيث يسهم كل تمريرة وهدف في إطلاق النقاط.

ناتى الان الى تحميل اللعبة 







حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-