واخيرا تحميل لعبة PES 2020 للاندرويد باخر الانتقالات والاطقم واللعيبة بحجم صغير من ميديا فاير

واخيرا تحميل لعبة PES 2020 للاندرويد باخر الانتقالات والاطقم واللعيبة بحجم صغير من ميديا فاير 


أعلنت شركة Konami عن تغيير في واحدة من أهم الأسماء في كرة القدم لأنها تقترب من eFootball PES 2020 (الاسم الجديد لـ Evolution Soccer). دخل الناشر في شراكة طويلة الأمد مع Manchester United ابتداءً من PES 2020. تسمح الصفقة لـ Konami باستخدام لاعبي MUFC في الماضي وهدايا في اللعبة ، علاوة على ذلك لأن الصورة حديثة ملعب Trafford الرياضي. لا رجل أحمر أو الجاز الطوب ملعب رياضي ضروري. سيحصل اللاعبون في النهاية على الصفقة المهمة.

الطول الدقيق للصفقة غير معروف ، ولكن استخدام "طويل الأجل" للمحامي على وجه التحديد لدينا ميل إلى أن نرى هذا الأمر ساري المفعول لبعض الوقت. توفر هذه الصفقة لـ Konami "وصولاً كبيراً" للاعبين من جميع أنحاء تاريخ MUFC. أساطير مثل ديفيد بيكهام ، غادرت منظمة الصحة العالمية مانشستر في عام 2003 ، ستكون للعب كجزء من الفريق. استخدمت شركة Konami تقنية المسح الضوئي ثلاثي الأبعاد الخاصة التي تتيح للاعبين تقديم الكثير من الواقعية أكثر من أي وقت مضى.


الصفقة توفر Konami الوصول إلى أكثر من قائمة مانشستر ، ولكن. سيضم PES 2020 أيضًا "أكثر الأنشطة الترفيهية" استادًا على ملعب Trafford الرياضي الأسطوري في لعبة كمبيوتر حتى الآن. يمكن لعشاق MUFC التأكد من حصولهم على كميات كافية من تحليل كل تفاصيل هذا الاستاد الرياضي الافتراضي لتصوره ببساطة مهما كان صحيحًا.

تأتي صفقة مانشستر يونايتد في وقت يكافح فيه كونامي للحصول على التراخيص في أعقاب حصول FIFA على امتياز كرة القدم لكل ترخيص سيحصل عليه. في المباريات السابقة ، كان على كونامي معرفة ما كان في المقام الأول بمثابة إصدارات بوتليج من مانشستر يونايتد ، مع الإشارة إلى الفريق باسم مان ريد وتم استبدال ترافورد مؤخرًا بجاز بريك. مدد كونامي مؤخرًا شراكته مع آرسنال.

يمكن إطلاق eFootball PES 2020 في 10 سبتمبر 2019 (الثاني عشر من سبتمبر في اليابان) لأجهزة PlayStation الأربعة و Xbox One والكمبيوتر الشخصي. إذا كنت ترغب في حث PES fix حاليًا ، فإن PES 2019 في السوق حاليًا كنقل مجاني لجميع PlayStation والأعضاء. في الواقع ، خدش ذلك.

ناتى الان الى التحميل 






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-