تحميل لعبة PES 2020 بدون انترنتوبحجم صغير باخر الانتقالات والاطقم واللعيبة

تحميل لعبة PES 2020 بدون انترنت وبحجم صغير باخر الانتقالات والاطقم واللعيبة 


تعد كرة القدم للسيدات شائعة إضافية أكثر من أي وقت مضى ، حيث تواصلت بطولة 2019 لجماهير الجماهير حول العالم. في حين أن الإله السامي يصل إلى المجموعات النسائية ذات القدرات المقيدة للغاية في FIFA 16 ، فقد تجنبت لعبة PES حتى الآن لعبة النساء بالكامل. أكد الناشر Konami حاليًا أن الموقف يمكن أن يستمر في لعبة PES 2020.

"أنا شخصيا أؤيد لعبة النساء وأتابع كأس العالم عن كثب" ، هذا ما قاله المدير الأوروبي للمسلسل ، لينارت بوبزين ، لـ GameSpot في بيان شديد الغرابة. "ومع ذلك ، فإننا نميل إلى عدم وجود أي خطط في الوقت الحالي لدمج السيدات في لعبة eFootball PES 2020".

تمتلك سلسلة EA حقوق الترخيص لاستضافة مسابقات بطولات FIFA - لكل فريق من الرجال والسيدات - لذلك من غير المدهش أن البطولة لم تظهر في لعبة PES بصفتها سياسية.

ومع ذلك ، من غير المقبول فحص لعبة النساء التي لم يتم تصويرها بأي شكل من الأشكال في لعبة PES نظرًا لأن اللعبة أصبحت حاليًا شائعة جدًا أكثر من أي وقت مضى. على سبيل المثال ، كان الدور نصف النهائي من بطولة بريطانيا ضد الولايات المتحدة الأمريكية يوم الثلاثاء هو أفضل جمهور في أي برنامج تلفزيوني هذا العام داخل المملكة المتحدة ، مع توحيد 11.7 مليون فرد في BBC One بالتزامن - حصة جمهور تبلغ 50.8٪. يمكن القول إن كرة القدم النسائية من الأمور المعتادة التالية وتتمتع بتغطية إعلامية متزايدة من أي وقت مضى.

أطلق نادي مانشستر يونايتد ، النادي الشريك الذي تم كشف النقاب عنه حديثًا في PES 2020 ، فريقًا نسائيًا في عام 2018. يمكن للموسم القادم أن يراهم يتنافسون في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم للسيدات ، الدوري الممتاز للسيدات ، عندما يتم ترقيتهم في الفترة الأخيرة.

إطلاق PES 2020 لأجهزة PS4 و Xbox One والكمبيوتر في التقويم الميلادي في الشهر العاشر. يمكن تشغيل الإصدار التجريبي ، الذي يشتمل على أصناف المطابقة المباشرة وغير المتصلة لأن وضع تحرير اللعبة ، في الشهر الميلادي الثلاثين. تابعونا على GameSpot لمعاينة لعبة PES 2020 كاملة.

ناتى الان الى تحميل اللعبة 






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-