تحميل لعبة PES 2020 للاندرويد اوفلاين (بدون نت) بحجم صغير من ميديا فاير باخر الانتقالات والاطقم واللعيبة

تحميل لعبة PES 2020 للاندرويد اوفلاين (بدون نت) بحجم صغير من ميديا فاير باخر الانتقالات والاطقم واللعيبة


تم إعلان إحياء الاتفاق بين كونامي والمدينة ، مما يشير إلى استمرار العلاقة مع نادي كرة القدم الأسباني. إلى جانب هذا الإعلان ، تم التأكيد أيضًا على أن إصدارًا خاصًا من المدينة سيكون مجانيًا
قد تكون لعبة eFootball professional Evolution {كرة القدم | كرة القدم | كرة القدم | لعبة كرة القدم} 2020 (اختصار eFootball PES2020) لعبة كمبيوتر محاكاة كرة قدم طورتها PES Productions وكشفت عنها Konami أعلنت في E3 2019 في أحد عشر شهرًا ميلاديًا تقويميًا في عام 2019. [1] ستكون الرياضة هي الدفعة التاسعة عشرة من سلسلة ألعاب الكمبيوتر Evolution soccer المحترفة ويمكن إطلاقها على Microsoft Windows و PlayStation four و Xbox One في العاشر من سبتمبر (و 12 سبتمبر لهذه المنصات في آسيا). خيارات اللعبة الجديدة عبارة عن تعديل للسمعة هذا العام مع إضافة "eFootball" ضمن تصنيف العنوان ، دفعة داخل منطقة اللعب عبر الإنترنت مع تسليط الضوء على بطولات PESLeague و eFootball.Pro. يعود ليونيل ميسي نظرًا لأن نجم القلنسوة في الإصدار الجيد منذ آخر نظرة له على لعبة كرة القدم Evolution الاحترافية 2011 القلنسوة ، يستطيع رونالدينيو أن يضفي نعمة على الإصدار الأسطوري.
يستمر تاريخ إصدار PES 2020 - أو eFootball PES 2020 ، كما يشار إليه رسميًا حاليًا - لمدة شهر و [* fr1] بعيدًا ، ومع ذلك فإن Konami متحمس لعرض ما تم إنشاؤه بأنه عرض توضيحي للأحدث كرة القدم سيم قبل أي وقت مضى. هذا الأسبوع ، في يوليو. ومع الشراكات الحصرية مع أمثال يوفنتوس ومركز بايرن الحضري ، بالإضافة إلى الشراكات الجديدة مع مانشستر يونايتد وأرسنال لاستعراض دورتهما شبه الدائمة في مواجهة مدينة إف سي ، سيكون لدى عرض PES 2020 شيء واحد يمكن التنويه به على التوازن. هناك عدد من التغييرات الآمنة في طريقة اللعب ، والتي سنذكرها بتفصيل إضافي في قطعة مرات الظهور الخاصة بنا بمجرد انتهاء العرض التوضيحي ، باستثناء ما هو موجود حاليًا ، إليك كل ما ترغب في إدراكه بشأن العرض التوضيحي PES 2020.

PES 2020 تاريخ unharness التجريبي
سيكون العرض التوضيحي لـ PES 2020 متاحًا طوال أيام الأسبوع وشهر التقويم الميلادي الثلاثين على الكمبيوتر المحمول و PS4 و Xbox One. على جهاز الكمبيوتر ، ستحتاج إلى Steam لنقلها وتشغيلها.

تحديث: إنه متاح حاليًا على PlayStation Store و Microsoft Store.


PES 2020 حجم النقل التجريبي
حجم النقل للعرض التجريبي PES 2020 هو 5.3 جيجا بايت على PS4 و 5.9 جيجا بايت على Xbox One. ومع ذلك ، فإن Valve تكشف عن حجم النقل التجريبي PES 2020 على Steam.

PES 2020 المجموعات التجريبية
المجموعات الثلاثة عشر في عرض PES 2019 تتكشف عبر سبع بطولات محلية. إليك القائمة الكاملة:
لعبة PES 2020
مثل العام الماضي ، يمكن أن يسمح لك العرض التوضيحي لـ PES 2020 باللعب دون اتصال بالإنترنت. ستحصل على إمكانية الوصول إلى Match Match و Co-op Mode و Fast Match on-line و Co-op Co-op. مما يعني أنك ستكون قادرًا على لعب لاعب واحد أو لاعبين متعددين مقابل AI ، ومتعدد اللاعبين على متن و / أو ضد مزيج من لاعبين AI ولاعبين بشريين.

ولكن هذه النقطة ، كونامي بالإضافة إلى وضع التحرير ضمن العرض التوضيحي لـ PES ، والذي يمكن الحصول عليه فقط على PS4 والكمبيوتر المحمول. يمكن أن تكون هذه هي المرة الأولى التي يعود فيها وضع التحرير إلى العرض التوضيحي ، والذي يوفر للمشجعين وقتًا إضافيًا للعب مع صنع مجموعاتهم الخاصة ، ومجموعات المواد المكتوبة ، إلخ. يقول Konami إنه سيكون بإمكانك نقل ملفات التعديل هذه من العرض التوضيحي PES 2020 إلى أكثر الألعاب.

PES 2020 الملاعب التجريبية
بعد التنافس على العرض التوضيحي ، {يمكننا | سنقوم | سنكون قادرين} أن نخبرك أن الملاعب الثلاثة ضمن العرض التوضيحي لـ PES 2020 هي بايرن ألانز أرينا ، باليانس أليانز باركي ، وبالتالي خيال ني سونين الخيالي.

PES 2020 التجريبي الضروريات نظام الكمبيوتر المحمول
مرة أخرى ، لم يعلن كونامي شيئًا ما. يوضح Steam ببساطة أنك ستحتاج إلى "معالج 64 بت ونظام تشغيلي" ، يبدو بشكل أساسي وكأنه عنصر نائب نظرًا لأن معظم الألعاب تريد ذلك.

PES 2020 قبل النظام
إذا كنت تتخيل العرض التوضيحي ولديك مصلحة في طلب هذه الرياضة مسبقًا ، تبدأ قيمة eFootball PES 2020 بسعر Rs. 2،960 على أجهزة إكس بوكس ​​وان ، روبية. 3،499 على PS4 ، وروبية. 3،902 على Steam للكمبيوتر المحمول. الطلبات المادية المسبقة ليست حية.

PES 2020 mobile

لا توجد كلمة عن إصدار PES 2020 للرجل الميكانيكي أو إصدارات iOS ، ويجب ألا تتوقع أن تستمع إلى شيء قبل أكتوبر. بالنسبة للسياق ، يكون PES 2019 للجوال مجانيًا فقط في ديسمبر ، ولكن هذا يرجع إلى محرك جديد تمامًا. يجب أن يكون تاريخ إلغاء الخدمة المحمول PES 2020 قبل ديسمبر 2019. مرة أخرى ، هذه مجرد تخمينات مثقفة في نصفنا.

ناتى الان الى تحميل اللعبة 









حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-