1. العاب حرب

تحميل لعبة PUBG Mobile Lite للاندرويد من متجر بلاي بدون VPN اخر اصدار

تحميل لعبة PUBG Mobile Lite للاندرويد من متجر بلاي بدون VPN اخر اصدار


وصل PUBG MOBILE nonfat! هذا الإصدار من PUBG MOBILE ، المصمم باستخدام Unreal Engine four ، أصغر ومتوافق مع أجهزة إضافية ذات ذاكرة RAM أقل ، مع عدم المساس بخبرة الترفيه الرائعة التي جذبت مشجعي الفيلق من جميع أنحاء العالم! خيارات PUBG MOBILE nonfat هي ألعاب سريعة وخريطة مصغرة مصممة لستين لاعبًا ، مما يوفر تجربة قتال منعشة في الإعدادات العادية لـ PUBG MOBILE. مرة واحدة تأتي ساعة القتال ، الموقد عاطل عن العمل بحرية في مجال الشرف من أجل البقاء!


1. PUBG MOBILE nonfat
ينحدر 60 لاعبًا من النسب في جزيرة معروضة ضمن نوع زوج من الوحدة الخطية المترية × زوج من الرسم البياني للوحدة الخطية المترية في مباراة بالغة الأهمية يفوز خلالها الفائز بكل شيء. يجب على اللاعبين فرز أسلحتهم وسياراتهم وتوفيرها في الوقت الذي يقاتلون فيه في ساحة لعب دائمة للغاية من الانكماش ليصبحوا لاعبين من بين جميع لاعبيهم الصامدين. الاستعداد للهبوط ، وبغض النظر عن ما يلزم للبقاء على قيد الحياة.

2. الرسومات عالية الجودة والصوت عالي الوضوح
تعد Unreal Engine four القوية تجربة بصرية مذهلة بتفاصيل مثيرة ولعبة واقعية وخريطة عالية الدقة هائلة مجيدة لتقنيات Action. لا تتردد في إطلاق النار على ميدان الشرف بينما تهز بصوت عالي الجودة ومؤثرات صوتية ثرية ثلاثية الأبعاد.

3. إنشاء فريق مع الأصدقاء
ادع أصدقائك وأصدقائك معهم لتنسيق خطة العمل من خلال الدردشة الصوتية وأيضًا الفخاخ الممتازة للتغلب على أعدائك. قابل الجاذبية بمجرد أن يرغب أصدقاؤك في تسهيل أو القيام بإعداداتك بمجرد طلب الواجب!

4. إعداد اللعب صادقة
آليات قوية لمكافحة الغش تضمن مشاركة مقبولة وصادقة في الإعداد لجميع اللاعبين PUBG MOBILE nonfat.
PUBG MOBILE nonfat يمكن أن يكون نسخة من PUBG Mobile الأسطوري ، الذي تم تصميمه خصيصًا للأجهزة ذات الموارد القليلة. إنه متوافق مع مجموعة أكبر من إصدارات الرجل الميكانيكي (4.0.3 أو أعلى) بسبب حجمه الصغير ، مما يعني أن الأجهزة الإضافية ستختبر حاليًا عالم لا يمكن تصوره من Battlegrounds في Playersunknown.

PUBG MOBILE nonfat لديه رواج مماثل لأن بقية سلسلة Battle Royale: القتال من أجل البقاء في بيئة مغلقة للغاية حتى يكون هناك لاعب واحد داخل الملعب. قد تكون هذه مهمة صعبة للغاية ، ولكن سيكون لديك العديد من الأسلحة والمركبات والأدوات التي ستستخدمها ببساطة لإرضاء لاعبين مختلفين والحصول على تجنبهم ليكونوا الناجي الوحيد خلال هذه المعركة.

تسمح لك هذه النسخة الصغيرة من PUBG Mobile باللعب في الألعاب التي لا يوجد بها أربعون لاعبًا ، ومع ذلك فهي تفتقر إلى القوة الأساسية في اللعبة الأولى: لقد تم إهمالها بشكل غير صحيح بإساءة معاملة Unreal Engine أربعة ولديها أفضل جودة للرسومات يمكن تحقيقها لتطبيق خفيف الوزن.

PUBG MOBILE nonfat هي لعبة مدهشة جلبت جميع ألعاب PUBG MOBILE إلى أجهزة ذات ذاكرة RAM أقل. ستكون قادرًا على خوض معارك رائعة إما بمفردك أو مع أصدقائك ، ومعرفة ما إذا كنت ستتمكن من أن تكون الناجي الوحيد خلال هذه اللعبة!

تحميل اللعبة من هنا 

ارسلها لاصدقائك !
ارسل تعليق
fav image