واخرا تحميل لعبة watch dogs 2 للاندرويد بدون انترنت وبحجم صغير بدون نقل ملفات او فك ضغط

واخرا تحميل لعبة watch dogs 2 للاندرويد بدون انترنت وبحجم صغير بدون نقل ملفات او فك ضغط


واتش دوغز 2 (بالإنجليزية: Watch Dogs 2) هي لعبة فيديو من نوع أكشن-مغامرات وتسلل من تصويب منظور الشخص الثالث، صدرت في تاريخ 15 نوفمبر 2016، وهي متوفرة على أجهزة ويندوز، بلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون. اللعبة من تطوير يوبي سوفت مونتريال ومن نشر يوبي سوفت. وهي تكملة للعبة واتش دوغز التي صدرت في 2014. سوف تحتوي اللعبة على اللغة العربية.

مشاهدة الكلاب زوج من الخيارات بطل الرواية العلامة التجارية الجديدة. ماركوس هولواي. جاءت جميع الاختراقات من اللعبة السابقة ، إلى جانب الجديد ، الكثير من الاختراقات العميقة المعروفة باسم "الاختراقات السياقية". بمجرد قيام المشغل بتنشيط قراءة NetHack ، بدلاً من قراءة نافذة الشاشة السابقة ، تتحول الشاشة بالكامل إلى قراءة قرصنة تحدد المدنيين والسيارات وأي فرص اختراق.

في Watch Dogs زوج ، أنت حاليًا جزء من DedSec ، كما تقدم اللعبة نظامًا تعاونيًا يمكن من خلاله اللاعب إكمال مهام الوجه واستكشاف الكوكب مع لاعب آخر. يتم تقديم مركبات جديدة ، مثل الدراجات البخارية وسيارات الدفع الرباعي. لاعب لديه المنتسبين RC Jumper وطائرة كوادكوبتر التي سيتم نشرها في أي وقت ، من خلال ذلك سوف اختراق الأشياء المذكورة أعلى من. لقد تم تعديل الباركور بشكل جذري بحيث يصعد اللاعب بشكل أسرع ويتحرك في وضع سيء للغاية.

مشاهدة Dawgs زوج من العلامة التجارية
بالإضافة إلى ذلك ، تم تجديد وضع اللعب المتعدد. بالإضافة إلى طريقة اللعب التعاونية الجديدة وكذلك وضع غزو القراصنة الكلاسيكي ، يتم تقديم مكونات PvP (لاعب مقابل لاعب) الجديدة ضمن مجموعة متنوعة من وضع "Bounty Hunter". في Bounty Hunter ، إذا تسبب أحد اللاعبين في الإفراط في الفوضى داخل اللعبة أو قام بتزوير دليل ضد نفسه ، فقد يتم إدخال عدد يصل إلى عدد قليل من اللاعبين البديلين في وقت واحد في لعبة الهدف وفي نفس الوقت يهاجم اللاعب المذكور أعلاه ، إلى جانب المساعدة من القانون الأصلي. Bounty Hunter {هو بالإضافة إلى ذلك.} بالإضافة إلى ذلك} تم إنشاء الكثير من الديناميكية فيه ، ومن المحتمل أيضًا أن يتعرض لاعبان في التعاونية للهجوم من قبل لاعبين بديلين إذا كان واحدًا في كل منهما يتضمن مكافأة عليها.

الشرطة خضعت لعملية إصلاح كبيرة من سلائفها التي تعرضت لانتقادات شديدة ، وهي إدارة شيكاغو المحلية للحكومة. ستقوم الشرطة حاليًا بالقبض على منظمة الصحة العالمية التي ترتكب جرائم منظمة الصحة العالمية ، على الرغم من أن ماركوس يضعها في صورة أدلة زائفة ويؤدي إلى عدم فعاليتها. ستقوم الشرطة أيضًا بتقسيم أي معارك في الشوارع والرد بقوة قاتلة على المجرمين وحدة منطقة منظمة الصحة العالمية التي تطلق النيران على اللاعب أو أنفسهم. حتى يتم رؤيتهم في دوريات كثيرة داخل الشوارع عادةً ، مما يزيد من احتمالات مساعدة ماركوس في تصفية المنطقة التي اختنقها البلطجية ، بالنظر إلى أنه هو نفسه لا يتورط.

إضافة أخرى هي أن تنفيذ الصراع. 2 أو الكثير من الفصائل ، أو العصابات ، في الصراع سوف تتفاعل في معارك نارية عملاقة أو ربما الفوضى في عالم الصراع ، مما يوفر تحديا وإلهاء للاعب. سيتم تنبيه اللاعب داخل الركن الأيمن العلوي من الشاشة بمجرد تفاعل الفصائل في القتال.


تطوير
صرح توني كي ، كبير كبار الشخصيات في Ubisoft ، في E3 2014 ، أن النجاح التجاري لـ Watch Dogs أظهر أن الكل لديه القدرة على التحمل. في عام 2015 ، لم يكشف أحد مطوري Ubisoft عن قصد أن Watch Dogs كان الزوجان قيد التطوير ، أي يشير إلى أن الرياضة في نطاق الأعمال. [2] في عام 2016 ، تم تأكيد هذه الرياضة ومنذ ذلك الحين وحتى الشهر الخامس عشر الميلادي ، تم إطلاق العنان للعديد من مقاطع الفيديو وخيارات اللعب في وقت مبكر.

تطور لعبة Watch Dogs ، تأثر بشكل كبير بشكل كبير بتعليقات اللعبة الأساسية. واحدة من كل الأشياء الأساسية التي عمل عليها المطورون هي ميكانيكا القيادة ، والتي وصفها القديس جوي المنتج الأول بأنها "مستقطبة" في اللعبة الأولية ، والتي "يحبها بعض الناس ، بعض الناس لم يعجبهم". [3] ] أشياء بديلة إضافية إلى تعليقات اللاعبين المدعومين بالرياضة من اللعبة الأساسية ، أرفقت الكثير من بطل الرواية "المحبب" ، وميكانيك اللعب المنتفخ كثيرًا من التركيز على القرصنة ، والكثير من العالم المفتوح الشاسع والتفاعلي ، والكثير من خيارات الفستان القابلة للتخصيص. [4] بالإضافة إلى ذلك ، تسبب أي تعليق من المشغل في Ubisoft في تأخير تفريغ منفذ الكمبيوتر المحمول حسب الفترة الزمنية ، وذلك لتضمين الخيارات التي يطلبها مشغلو الكمبيوتر المحمول على وجه التحديد.

استقبال
شاهد كلاب زوجًا من المراجعات "المواتية عمومًا" المستلمة ، وذلك في خطوة مع جامع المراجعة Metacritic. تم تثبيت المشكلات الفنية على لوحات المفاتيح مع تصحيح Update one.04.

في تقييمه ، أشاد زاك فيرنيس من ديستركتيد بالتحول اللوني التتالي إلى ندرة الجدية وأعلن أن بطلها ماركوس هولواي يتمتع بسحر وذكاء متطابقين. لقد فكر جيدًا في عنصر القرصنة لأنه كان عرضة لمجالات الاستخدام المتعددة ، وتمتع بطبيعته المتوافقة مع النهج غير المميت ؛ في الواقع ، شعر فيرنيس أنه لهذا السبب قد يتم استبعاد الأسلحة النارية بالكامل. وقد تم الإشادة بالقيادة باعتبارها تحسينًا مشاركًا من اللعبة الأساسية ، ومع ذلك تم الإشارة إلى المشكلات الفنية مثل مواطن الخلل ومعدلات الإطارات المنخفضة على أنها أوجه قصور. إلى Matt Buchholtz ، الكتابة لـ EGM ، الأهمية الرياضية "أقل قصة هكيتيفي والكثير من الانغماس في خليج سان فرانسيسكو ". تم تحديد الإعداد والشخصيات والقصة كتحسينات كبيرة من سلائفها. اكتشف بوخولتز أن المهام المطلوبة لإدراك المتابعين كانت متأكدة من النار

تحميل اللعبة من هنا 





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-