لعبة بيس 2020 باتش DLS 19 باخر الاطقم والانتقالات

  • ver: **:**
  • ios,android
  • **:** MB

 لعبة بيس 2020 باتش DLS 19 باخر الاطقم والانتقالات


تعود إلينا لعبة بيس 2020 من سلسلة ألعاب Pro Evolution Soccer في سبتمبر بإصدارها التاسع عشر في ظل تغيير طفيف على الأسم والذي يسمى الآن eFootball PES 2020 والكثير من التغييرات أيضاً على أسلوب اللعب وأسلوب عمل الأمام وهو ما سنتكلم عنه في الأسطر القادمة.

وتعد تلك التغييرات مهمة الأن خصوصاً أن المنافسة مع لعبة FIFA أصبحت حقيقية في أعقاب ضياع العديد من الحقوق ومحاولة Konami للعودة بقوة مع التغييرات الجديدة التي ستقدمها في بيس 2020:
في الأعلان الترويجي للعبة بيس 2020 ظهر اللاعب أندريس إنيستا والذي كان واحد من “الناصحين” لأسلوب اللعب والذي عمل أيضاًً على تغيير بعض الموضوعات بما يخص اللعبة نفسها حيث أنه كان موجود مع فريق التطوير لتقديم الإرشادات بشأن التحركات والأستحواذ ضمن أرضية الملعب وهو ما ستقدمه لعبة بيس 2020 على نحو جديد هذه المرة.

ميسي على غلاف اللعبة وعودة الملوك
إحدى الأشياء التي ستقدمها لعبة بيس 2020 هي “عودة الملوك” مع وجود اللاعب ميسي و رونالدينهو ضمن التشكيلات والكثير من أساطير رياضة كرة القدم، حيث أن اللاعب ميسي صرح فيما يتعلق وجوده على صورة الغلاف: “أنا سعيد جذاً لوجودي على غلاف eFootball PES 2020. منذ صغري كنت باستمرارً أتطلع إلى معرفة من سيكون على الغلاف. الآن يلعب ابني اللعبة ويجب أن أقول إنه متحمس للغايةً لوجودي على الغلاف. حتى أنه سألني عدة مرات لماذا لم أكن هناك من قبل، لهذا أنا سعيد الأن لوجودي عليه.”



ولن تكتفي بيس 2020 بتقديم رونالدينهو على الغلاف لاغير، حيث أن أسلوب الساحرة المستديرة كرة القدم المميز لرونالدينيو سيكون حاضر ضمن لعبة بيس 2020، ويضم مجموعات رسوم متحركة تسمح للاعبين بالتحرك مثله، وهذا باستعمال الذوق الفني وحركاته التي ستسمح له بالتغلب على المدافعين، مع تقنيات اللمس الخفيفة مثل التحكم بالكرة بإستعمال الصدر وإستلام الكرات من الخلف وهو ما تم العمل عليه فيما يتعلق لجميع اللاعبين أيضاً.


رجوع نمط الـMaster League إلى لعبة بيس 2020
تم إدخال تغييرات ضخمة على النمط المفضل Master League والذي يتصدره الأن نظام حوار تفاعلي حديث يضع زمام الموضوعات في يد اللاعبين عندما يتعلق الأمر بالتحكم في طريقة تقدم الرواية. وهذا يتيح للاعبين اختيار الردود التي تناسب شخصيتهم لخلق حكاية Master League خاصة بهم.

وسوف يعتمد سوق التنقلات في بيس 2020 كذلكً على خوارزمية جديدة تماماً لضمان توافق التحويلات ورسوم النقل والمرتبات والعناصر الأخرى بشكل موثق مع الواقع، حيث أن الإضافات الجديدة تشمل مايلي:

قم بإنشاء وتخصيص شعارات الراعي التي سيتم عرضها على الخلفية خلال المقابلات وعلى شاشة القائمة الرئيسية في نمط الـMaster League.
قم بتخصيص أشكال المدراء بمستوى أضخم من الحرية بفضل تكنولوجيا المسح ثلاثي الأبعاد عالي الأداء لألتقاط صور للأفراد من غير مشابه الأنواع والأحجام.
يمكنها الأن العب في الـMaster League باستعمال واحد من العديد من المدراء الأسطوريين بصفتك الشخصية، بما في هذا Zico و Johan Cruyff و Diego Maradona.
لعبة بيس 2020
نمط Matchday حديث على الإطلاقً
ستقدم لعبة بيس 2020 نمط حديث كلياً والذي يسمى Matchday، حيث أنه سيعمل على تغيير ثقافة كرة القدم إلى نمط تنافسي يومي والذي سيبداً أسبوعياً على نحو جديد حيث أن كل هدف أو تمريرة  ستساهم في إحراز نقاط باتجاه النصر والذي سيعتمد على فحص نتائج جميع ماتشات المجموعة التي تم إيجادها لإيجاد المستهلك الأجود أداءاً من كل جانب حيث أنه سوف يتم اختيار هؤلاء المنتصرين لكسب الحق في التنافس ضمن النهائي العظيم للعرض بالكامل عبر ملخص البث المباشر في وضع Matchday.


ميزات إضافية في لعبة بيس 2020
مع تقديم بيس 2020 محرك إضاءة مُحسّن ونماذج مُحسّنة للاعبين إضافة إلى زاوية كاميرا حديثة مُعديدة مسبقاً، تم اختيار خمسة ملاعب فقط حتى الآن كجزء من لعبة بيس 2020، “(برشلونة) كامب نو، الإمارات العربية المتحدة (آرسنال)، أليانز باركي (بالميراس)، المونومنتال (ريفر بليت) لا بومبونيرا (بوكا جونيورز)”. في حين سيتم الإعلان عن المزيد من الأندية الشريكة في شهر شهر يوليو القادم، لذلك نتوقع تضمين مجموعة كاملة من الملاعب في اللعبة.

لعبة بيس 2020

الجدير بالذكر أن لعبة بيس 2020 قادمة في 10 September على منصة PlayStation 4 و Xbox One وعلى أجهزة الكمبيوتر Steam.

ناتى الان الى تحميل اللعبة 





ارسلها لاصدقائك !
ارسل تعليق