أفضل 5 ألعاب (PC و PS4) أصبحت للاندرويد 2019 | اوفلاين / اونلاين (روابط ميديا فاير وميجا)

أفضل 5 ألعاب (PC و PS4) أصبحت للاندرويد| 2019 | جرافيك عالى (اوفلاين / اونلاين)  


ألعاب الفيديو أو ألعاب الفيديو أو ألعاب الكمبيوتر الشخصي هي ألعاب مبرمجة بواسطة أنظمة الكمبيوتر وتنافس عادةً في أنظمة ألعاب الفيديو أينما كانت معروضة على التلفزيون عندما يكون الجهاز متصلاً بها. [1] [2] [3] عادةً ما يكون الجهاز الموجود في ألعاب الفيديو هو جهاز التحكم والأزرار (على أجهزة الممرات) ولوحة المفاتيح والماوس ، إلخ. ستعمل ألعاب الفيديو على أجهزة خاصة متصلة بالتلفزيون أو الأجهزة المحمولة أو على جهاز كمبيوتر ، متنقل أو الكمبيوتر المحمول.

تختلف أنواع الألعاب من ألعاب النظام الأساسي ، والمغامرة ، و RPG ، و FPS ، و FPS ، والرياضة ، والسباق ، وإطلاق النار في المنزل ، والقتال ، والحركة ، والألغاز ، والمحاكاة ، وألعاب لعب الأدوار ، والألعاب الإستراتيجية (RTS). يمكن أن يكون هذا بالإضافة إلى ألعاب الإنترنت التي يتم لعبها عبر الإنترنت ، وعادةً ما تكون ألعابًا عنقودية ، تعرف باسم MMORPG ، والتي تتنافس في الوقت نفسه من قبل مجموعة متنوعة من اللاعبين من مناطق مختلفة تمامًا.

تعود ألعاب الفيديو إلى عام 1947 ، عندما كان نجل الأكاديمي توماس ت. جولدسميث. لعبة معروفة باسم "أداة الكاثودية الأنبوبة المسلية". شهد العقد اللاحق اختراع العديد من الألعاب المباشرة مثل: huntsman (1951) في المملكة المتحدة و OXO (1952) من قِبل الأكاديمي ألكسندر س. دوغلاس ، وتنس العشب لمدة 2 (1958) ، و SpiceWare! (1961) من قبل معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا.

أول لعبة تم إعدادها لأغراض العمل هي لعبة Arcade "مساحة الكمبيوتر" في عام 1971 ، وكانت تعمل من خلال وضع العملة كما هو الحال في بعض أجهزة Arcade الحالية. إنها شاشة تلفزيون عديمة اللون. على طرف التسعينات ، كان صانع القطع اليدوية من أصل ألماني Ralph H. Bayer هو وحدة التحكم الرئيسية في لعبة Magnavox Odyssey ، التي تم إطلاقها في عام 1972 ، وكانت وحدة التحكم الأساسية في الألعاب لتوصيلها بالتلفزيون لعرض الصور.
في الماضي ، كان من الممكن على الإطلاق لمهندس واحد أو مجموعة صغيرة من المبرمجين أن يشكلوا لعبة ، وهذه اللعبة يمكن أن تكون لعبة كاملة ومربحة ، ولكن في حالة احتياج الألعاب في الوقت الحالي إلى عمل فريق عاطفي من المبرمجين. عادة ما يتطلب تطوير اللعبة:

المنتجون: للإشراف على المشروع.
المصممون: مهمتهم هي أسلوب الرياضة وقواعدها وتركيبها.
الفنانون: مهمتهم هي رسم الفنون البصرية للشخصيات والخلفيات وغيرها.
المبرمجون: إنهم مهندسو مجموعة برامج تستخدم منظمة الصحة العالمية أدوات يمكن الوصول إليها ولغات البرمجة لتحويل الأنماط إلى لعبة.
مصممي المراحل: تخصصهم هو تخطيط المدن والمناطق والمراحل بشكل وثيق.
مهندسو الصوت والملحنون: مهمتهم هي تشكيل الموسيقى والمؤثرات الصوتية المطبقة على هذه الرياضة.
المختبرين: مجموعة من اللاعبين تقوم منظمة الصحة العالمية بفحص اللعبة بأكملها قبل إطلاقها والإبلاغ عن أي حزمة برامج أو أخطاء مختلفة.
تطوير اللعبة لا يشمل برمجة ما بعد اللعبة ، حيث تقوم شركة أخرى بعدة عمليات مثل البيع والنشر والتوزيع والبيع. مع حدث الألعاب ، تتراوح قيمة الإنتاج بين مليون وعشرين مليون دولار أمريكي لكل لعبة في الوقت الحاضر
يمكن أن تكون اللعبة الشخصية لعبة يتم تشغيلها بواسطة جهاز كمبيوتر بدلاً من مشغل ألعاب أو صندوق ألعاب ويتم توفيرها عادةً في قرص بصري أو اقتران شبكة مفرط. [1] [2] [3] وهي مقسمة إلى برامج (مجانية) وعرض (تجريبي / تجريبي).


ناتى الان الى تحميل الالعاب

Life is Strange

APK

OBB

Human: Fall Flat

APK + OBB

max payne



République


Hello Neighbor








حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-