افضل 5 العاب جديدة من شركة ببجي للاندرويد والايفون | انسى PUBG

افضل 5 العاب جديدة من شركة pubg للاندرويد والايفون | انسى pubg 



تُعد لعبة PlayerUnknown's Battlegrounds لعبة مجانية على الإنترنت مع لعبة البقاء على قيد الحياة بدرجة كبيرة في الثالث والعشرين من مارس 2017 ، على Windows و Xbox One ، مجانًا في أوائل عام 2018 في النظامين الأساسيين. نظام OS و robot تم تطويره بواسطة Tencent ، والذي تعاون مع Bluhull لإطلاق الرياضة على الهواتف المحمولة ويعمل مع محرك مشابه لأنه الأصلي. تم تطوير الإصدار الأول من قبل شركة "Bluhol" على محرك Anril Engine أربعة. يحتوي على اللغة العربية
يتصارع مطلق النار من أول شخص أو شخص ثالث مع شخص مطلق النار الذي يبلغ 100 شخص ليكون آخر ناجٍ. سيختار اللاعبون من الخوادم أينما يكون المشغل بمفرده وليس داخل فريق محدد ، أو الخوادم التي تمكن شخصين أو أربعة أشخاص من المشاركة داخل الفريق. في جميع الحالات ، يفوز آخر شخص حي أو فريق بهذه الرياضة.

في بداية كل لعبة ، يقفز اللاعبون من طائرة بالمظلات في جزيرة درجة الزمالة دون وجود أي أجزاء في جعبتهم. بمجرد هبوط الطائرة ، سيبحث اللاعبون عن المباني والمواقع المختلفة للبحث عن الأسلحة والمركبات والأدوات المختلفة التي يتم توزيعها بشكل عشوائي في جميع أنحاء الخريطة في بداية هذه الرياضة
المصمم الرائد بريندان الذي يفتقر إلى الخبرة ، والذي اشتهر بقبضته على الإنترنت PlayerUnknown ، كان قد أنشأ سابقًا ARMA اثنين من وزارة الدفاع DayZ: Battle Royale ، فرع من DayZ المفضل ، أعجب بفيلم Battle Royale في عام 2000. ، حوالي عام 2013 مؤلف ، ولدت منظمة الصحة العالمية في eire ، وعاش في البرازيل لعدة سنوات كفنان ومصمم جرافيك ومصمم إنترنت ، ويتنافسون على ألعاب الفيديو مثل Delta Force: زعيم هندي Down وبالتالي الجيش الأمريكي.

أصبح DayZ mod مشهورًا باهتمامه ، كمحاكاة عسكرية معقولة ولعب مفتوح ، بدأ يتلاعب بخادم عاطفي ، وتعلم البرمجة وهو يمشي. وجدت عديمي الخبرة أن أغلبية الرماة من الجيل الأول يتكررون بشكل رهيب ، مع الأخذ في الاعتبار الخرائط الصغيرة سهلة الحفظ. كان يرغب في صنع شيء واحد مع جوانب عشوائية إضافية حتى لا يعرف اللاعبون ما يمكن توقعه ، مما يخلق درجة عالية من القدرة على إعادة التشغيل ؛ تم ذلك عن طريق إنشاء خرائط أكبر وفيرة لا يمكن حفظها ببساطة ، واستخدام موضع عشوائي للأشياء عبرها.

لقد تأثر غرين بالتزامن مع مسابقة الإنترنت لـ DayZ والمعروفة باسم Survivor GameZ ، بما في ذلك مجموعة متنوعة من Twitch.tv ومشغلي YouTube الذين كانوا يقاتلون حتى عدد من الباقين. نتيجة لأنه لم يكن غاسل نفسه ، تمنى عديمي الخبرة أن يقوموا بنفس طريقة اللعب التي قد يلعبها أي شخص. كانت جهوده الأولية خلال هذا التعديل تمجيدًا إضافيًا من روايات The Hunger Games ، حيث يحاول اللاعبون التنافس على مخزون الأسلحة في موقع مركزي للغاية ، ومع ذلك فهم يحتاجون إلى أن يشعروا بالفرحة جزئيًا لتوصيل اللاعبين باحتمال أفضل للبقاء عن طريق نشر الأسلحة من حولهم ، معًا لتجنب مشاكل حقوق التأليف والنشر مع الروايات. في إطار الإلهام من Battle Royale ، رغب المؤلف في استخدام المناطق الآمنة المربعة ، إلا أن جهله بالكتابة قد دفعه لاستخدام المناطق الآمنة الدائرية بدلاً من ذلك ، والتي استمرت في ساحات القتال.
للاحتفال بهذه الرياضة من خلال مليوني نسخة مفرطة في الاكتتاب ، أعلن Bluehole عن حدث خيري لعام 2017 ، حيث تم إغراء 128 لاعبًا للتنافس على قناة Twitch.tv الرسمية لجمع الأموال لمؤسسة Gamersretch Foundation ، مع تبرع Bluehole بمبلغ 100000 دولار بالكامل. . . بدأت المسابقة في أوائل عام 2017 ، حيث جمعت ما لا يقل عن مائة وعشرين ألفًا من المشاهدين في أمريكا الشمالية ، علاوة على أن مباراة أمريكا الشمالية بمئة ألف دولار من Bluehole ، وكانت بمثابة مثال للأحداث الرياضية المستقبلية للرياضة . . خلال حدث Gamescom في أغسطس 2017 ، نظمت Bluehole و ESL بطولة معركة البطولات الأولى ، مع جائزة قدرها 350،000 دولار. كانت الأحداث المنفصلة أمرًا للاعبين الفرديين ، ومجموعتين من اللاعبين ، و 2 من اللاعبين الأوليين ، والمجموعات المكونة من أربعة لاعبين. ظهر كل حدث في 3 مباريات ، مع تقييم اللاعب أو الفريق لأفضل النقاط في مجموع 3 فائزين تم اختيارهم.

الأخضر نفسه أنه في حين أنه غير واقعي شكل المعركة الملكية لتكون رياضة منذ أن تم تصميمها في ARMA II ، فإن نهجه لإنشاء أرض معركة esport يعتمد على اتخاذ "خطوات الطفل". المؤلف نفسه مجتمعة أنها قد لا تسعى بنشاط esports حتى تم إطلاق الرياضة بالكامل وإزالة كل الأخطاء الرئيسية. أظهر حدث Gamescom 2017 مشاكل توفير إدارة بطولة Battlegrounds الضخمة مع مجموعة كبيرة من اللاعبين المعنيين ، وأنهم عملوا جنبًا إلى جنب مع ESL لاستكشاف الطريقة لتجربة ذلك بشكل فعال في المستقبل. علاوة على ذلك ، أعلن عديمي الخبرة أن هناك رغبة في تكوين صيغة لإظهار لعبة ساحة المعركة لتكوينها رائعة للمشاهدين ، وهو يعتقد أنه يمكن أن يستغرق بعض الوقت للتطور بفضل الطبيعة المتصاعدة لهذه الرياضة ، لأنها تقارن بينها وبين بئر ابتدائي

ناتى الان الى تحميل الالعاب 


Glorious Mission

Cross Fire : Last 12Hours

FIFA Mobile World


Code Name: Live




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-