■ 9MM HD | 600MB Gameloft

■ 9MM HD | 600MB Gameloft 


أنت John Violent Cannon - قائد فريق من رجال شرطة وكالة الأمم المتحدة لا يخشون عبور القانون من أجل أداء العمل. بعد أن قُتل أخاه ، رب المخدرات في المنطقة ، وحب نفسك بعض ملايين الدولارات ، تصطدم بمشاكل خطيرة. حاليا لديك طريقة واحدة فقط: على الرغم من القانون لقتل زعيم عصابة قبل أن يسحق فريقك. أنت في انتظار العمل الخطير ، وبالتالي تسليح بالمدافع ، والأسلحة النارية ، والرشاشات ، وقاذفات القنابل ، وما إلى ذلك. يجب أن تأخذ قادة الفرق والمخبرين على قيد الحياة ، وتتبعهم في شوارع البلدة وتبذل محاولة لخلقهم التحدث في سيناريو غير ودية. تم اختناق هذه الرياضة مع محرك الأقراص ، ولها رسومات مجيدة ، وتسجيل ذكي للغاية ، وتسجيلات صوتية رائعة ومجموعة كبيرة من السلاح. العب جنبا إلى جنب مع أصدقائك وخصومك على الإنترنت في لعبة مجانية ومعارك فريق تم إنشاؤها لـ 12 لاعبًا على أربع خرائط.
يمكن الحصول على هذا التطبيق للمستخدمين الذين لديهم روبوت نظام برمجيات 2.2 وإصدارات أفضل ، ويمكن الوصول إليه باللغة الإنجليزية. تطبيق إصدار الجوال هو 1.0.0 وتم تحديثه في 6/15/2012. نظرًا لأننا نميل إلى إضافة هذه اللعبة إلى كتالوجنا في عام 2012 ، فقد حصلت على تسعة وعشرين ، 692 تنزيلًا ، وفي الأسبوع الماضي حصلت على نصف دزينة من عمليات التثبيت. يعتمد حجم التثبيت 9 مم على نوع الجهاز الذي حصلت عليه.
شجاع شاغر
على الرغم من أن هذا الخط مسلية بما لا يدع أي مجال للشك ، فإن لعبة Gameloft تفتقر إلى المعرفة لمعرفة الرغبة في محاكاة ساخرة حقيقية. إذا كانت هذه ملاحظة كاوية على الألعاب الإجرامية ANd movies ، فإنها تعد استثنائية ، ومع ذلك ، فإن مقياس الكليشيهات المربوط بمبادرة وجهية من هذا القبيل تجعلك تشعرين باستمرار بها بدلاً من استخدامها.

عندما لا تتسلل إلى مغرور Kannon المثير للحصى داخل المشاهد المتقطعة بشكل مفرط ، فأنت تدفع الكثير من الوقت في قتل تجار المخدرات والآبار البديلة البديلة. يمكنك توجيه Kannon عبر أداة تثبيت بصمة الإبهام التي تظهر على الشاشة وتهدف إلى التقاطع مع مخلبك.

يمكنك استخدام الدوران الداخلي في إدارة الكاميرا معًا ، إلا إذا كنت ترغب في أن يبدو الإجراء كأنه قد تم توجيهه من قِبل بول جرينجراس أعمى ، فمن الأفضل أن تظهر ذلك وكأنه لقطة.

اصطياد البط
لا يوجد نظام قلنسوة للحديث ، فهناك كناون مستعدون للركض خلف المنظر لتجديد الصحة. ومع ذلك ، فإن معظم المهام تضعك في منطقة مفتوحة بهجوم أعداء من جميع الجهات ، وبالتالي فإن أفضل رهان لك هو استخدام مهارات معالجة الوقت في Kannon.

مرر أيقونة المؤقت على يمين الشاشة ويستطيع Kannon الغوص ببطء في الاتجاه الذي حددته ، واستمر في تدريب أنظاره على المعتدين عليه. يمنحك هذا لمسة أطول لضبط مقاطع الصور التي تجعل تلك الملصقات الموشومة أسرع.

بطبيعة الحال ، يتم حظر استخدامه ، وبالتالي يجب عليك الانتظار حتى يتم إعادة تعبئته قبل إجراء المحاولة مرة أخرى - مع افتراض أنك تحصل على الفرصة ، أي. يشتمل منحنى المشكلات الغريبة الذي يبلغ طوله 9 ملم على عدد قليل من المسامير الحادة ، مع تصحيح الأعداء بشكل لا يطاق بين الحين والآخر ، وغير قادر تمامًا على ضربك بالآخرين.

باور ووتش
بين عمليات إطلاق النار ، ستتاح لك الفرصة للاستمتاع ببعض الاستجوابات القوية ، والتي عادةً ما تحتاج إلى الضغط على أيقونات على الشاشة لإلقاء بعض المعنى على الشهود أو تأجيل الكلمات المميزة التي تجبر ضحيتك على الاعتراف

تحميل اللعبة من هنا 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-