هاتفك ضعيف؟؟ لا مشكلة !!! اليك شبيهة CALL OF DUTY MOBILE للاجهزة الضعيفة 1G رام

هاتفك ضعيف؟؟ لا مشكلة !!! اليك شبيهة CALL OF DUTY MOBILE للاجهزة الضعيفة 1G رام 


يوفر لك Battle Prime خبرة لا تُنسى - نصف | حي | منطقة | منطقة | منطقة | منطقة | منطقة | مقطع} من | كن جزءًا من} هذا الشخص الثالث متعدد اللاعبين ، حدد التقنيات الخاصة بك ، واجعل كل شيء ترسانة جميلة ، و {كل واحد} هذا في حين تتمتع رسومات مستوى وحدة التحكم.

تصبح كمية لاعب واحد في معارك الجيل القادم ضحية جهازك المحمول!

اختار رئيسك
العب كأعداد أولية: تجسد الآلهة مع مواهب مميزة. حدد playstyle الخاص بك: هل يمكنك التغلب على الجميع بقوة تشبه الهيكل أو تتجاوز سرعة الفلاش؟ كل برايم لديه تقنياته الخاصة ، وبالتالي حدد رواج القتال الخاص بك ، والفوز والتمرد في انتصارك {في a | أثناء | في AN بشكل مفرط | في} معارك مذهلة للغاية لا تنسى!

استمتع بالعمل الأدرينالين العالي
أظهر قوتك خلال معارك 6v6 الديناميكية. قم بالتبديل بين الأعداد الأولية على التمرين ، واستخدم مواهبها وأدواتها لإدارة مجريات المعركة والفوز. تغلب على جميع أعدائك ، واحصل على أكبر عدد من النقاط ، وانتقل إلى أعلى مستوى في التصنيف.

الحصول على المكافآت
كل نجاح يجعلك أقرب إلى الأعلى. تثبت نفسك في المعارك ، واكتسب نقاط تصنيف واطلاق العنان للتحسينات - الأعداد الأولية الجديدة والأسلحة الجديدة ومجموعة!

أشعر بالغلاف الجوي
اختبر الجيل الجديد من الرسومات الواقعية - المؤثرات البصرية الرائعة والشخصيات والخرائط الدقيقة! تم تحسين محرك Battle Prime لمعظم الأجهزة المحمولة ، وبالتالي ستكون قادرًا على تخيل مشاهد معركة ديناميكية تمامًا!
Call of Duty®: Mobile تعمل حاليًا على البث المباشر والاختبار بشكل كامل في بلد أمريكا الشمالية وأستراليا مع مناطق إضافية للعودة في المستقبل. تابع المزيد من التحديثات على World Wide Web.callofduty.com/mobile.

حارب عبر خرائط الصور متعددة اللاعبين وقم بلعب أوضاع مفضلاتك وأنت تحاول أن تكون أبسط ما في العالم في قرار Activision المرتقب للغاية من Duty®: Mobile!

تلعب قرار الصورة من لعبة GUT MODES
أساس قرار Duty®: Mobile هو جهاز ضخ متعدد اللاعبين وجهاً لوجه. في قرار Duty®: Mobile ، يمكنك تشغيل العديد من الخرائط والأنماط الكلاسيكية من خلال قرارات Duty® ، إلى جانب قرار Duty®: Black Ops وأيضًا سلسلة Warfare® الأصلية الأنيقة. متعددة اللاعبين هي ببساطة البداية. على مدار الأشهر القادمة ، تابع ضبط تحديثات أوضاع اللعبة الإضافية.

العب BATTLE ROYALE يعني قرار الواجب
لعب وضع المعركة رويال. حرب فريدة من نوعها على فترات من قرار الكون واجب ، على وجه التحديد مصممة خصيصا لقرار من واجب: موبايل. قم بزيارة قتال AND عبر أجزاء ومواقع الخريطة من جميع أنحاء الامتياز في معركة مكثفة وملحمة من أجل البقاء! ربط ما يصل إلى مئات المنافسين يقاتلون من أجل السيطرة على البقاء ، مع أوضاع فريق Solo أو Duo أو Quad. قيادة وتجربة مجموعة من المركبات ، جنبا إلى جنب مع ATVs ، طائرات الهليكوبتر ، 4x4s ، وقوارب المياه العلوم العسكرية ، ومنح أسرع التجوال والمعارك عبر البر والبحر والجو! قبل أن تأتي ، لا تنسَ تصميم فئة المشغل قبل كل معركة ؛ مع عنصر العتاد غير عادلة مميزة لكل فئة.

التسجيل فى الموقع من هنا


اللعبة على برنامج TAP  TAP من هنا 



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-