تحميل لعبة FIFA 20 للاندرويد بUltimate Team اوفلاين (بدون انترنت) باخر الانتقالات والاطقم لعام 2020

تحميل لعبة FIFA 20 للاندرويد ب Ultimate Team وفلاين (بدون انترنت)باخر الانتقالات والاطقم لعام 2020

انتهى الموسم في النهاية. أبطال يوفنتوس (مرة أخرى) ، أبطال باريس سان جيرمان (مرة أخرى) ، وعشاق العواصم يصرخون (مرة أخرى ، لسبب أفضل بكثير هذا العام). في حين لا يزال هناك المزيد من الظهور أمام أكبر رياضة في العالم هذا الصيف - بطولة النساء ودوري الأمم المتحدة UEFA مضمونان لتكونان من أبرز الأحداث في الصيف - يوجد لدى العديد من محبي كرة القدم اليوم الرئيسي في يومياتهم: تاريخ التفريغ لعبة FIFA 20 المتوقعة.

لم يتم الإفصاح عن تاريخ FIFA 20 غير الصحيح حتى الآن - لم يتم الإعلان عن اللعبة من الناحية الفنية - لكنها رهان آمن ستتبع تقليد السلسلة وستتجه نحو قمة سبتمبر. دعنا نلقي نظرة على كل شيء لدينا ميل إلى تحقيقه لأكبر لعبة كرة قدم في العالم ، بالإضافة إلى ما نفضل رؤيته من لعبة FIFA الجديدة لهذا العام خلال E3 2019 - وعلى وجه التحديد ، بثها المباشر في جميع أنحاء الإله السامي لعب.

ما نعرفه جميعا حتى هذه المرحلة
على الرغم من عدم الكشف عن لعبة هذا العام ، فقد شارك المطور الإله السامي بالفعل عددًا من التحسينات في لعبة FIFA 20. تتصدر قائمة AI دفاعية ، مع زيادة الضغط والحافز على الدفاع اليدوي ، مقابل استئجار الكمبيوتر المدافع عنك. واحد في جميع الطرق التي يخطط بها الإله السامي لمحاولة القيام بذلك يمكن أن يكون عن طريق زيادة الاحتمال الذي يمكن أن تؤدي به اليدويّة إلى دفع الكرة إلى رفيقة. يمكن للدفاع التلقائي أن يرى فاعليته الكلية تقل وتتباطأ أوقات التفاعل.

بالإضافة إلى ذلك ، يتم إعادة إطلاق النار ، مع إعطاء المهاجمين دقة أكبر في مواقف إطلاق النار المباشرة ، مثل التنظيف من خلال حارس المرمى. يتم تقليل أوقات رد فعل حراس المرمى في هذه الأمور لحل ردود الفعل "الخارقة" التي يشكو منها اللاعبون. للإقلاع ، يتم تقليص نافذة الترتيبات الزمنية للقطات العادية التي تفتقر إلى الخبرة إلى إطارين لجميع اللقطات ، وستكون "أقل دقة قليلاً". ومع ذلك ، طمأنت EA اللاعبين بأن اللقطات العادية عديمة الخبرة "يمكن أن تظل صحيحة إضافية من اللقطات غير الموقوتة".


يقول EA إنه يجري القيام بالكثير من العمل على إنشاء ألعاب واقعية وإطلاق نار إضافية واقعية ، خاصة عندما يتعلق الأمر بضربات قوية. البكرات متغيرة إضافية وأقل صحة ، على سبيل المثال ، في حين أن التمريرات 180 درجة والمرة الأولى يمكن أن تنتهي بـ "كرات أبطأ / أضعف". للتعويض ، يمكن أن تكون تصاريح السيناريو المباشرة حاليًا إضافية صحيحة. هناك خياران جديدان للرحيل {will also | also can | will}: هما التمرير والمرح (الذي سيحل محل التحرير والسرد الحالي لزر التمرير اليدوي) وبالتالي فإن التمرير dinked ، الذي يمكن أن يتوقف عن أن يكون مرتبطًا تلقائيًا ، تمرير الخطاب البديل وبدلاً من ذلك يكون المستخدم يسيطر عليها فقط.

ما هو المؤكد ل E3؟
أكدت EA مشاركتها المباشرة E3 التي تناقش FIFA 20 can للبث في الثامن من يونيو في الساعة الحادية عشرة صباحًا | النبيلة المعدنية} / الساعة الثانية مساءً ET / 7 مساءً بتوقيت جرينتش (الساعة الرابعة صباحًا بتوقيت AET في 9 يونيو). يتم استضافة البث ، الذي يعد أحد عناصر مسرحية الإله السامي ، من قبل معلق رياضات أليكس "غولدن بوي" منديز. يقول الإله السامي أنه سيُظهر عددًا من تحسينات اللعب المذكورة أعلاه ، "بالإضافة إلى المفاجآت الأخرى التي نتحمس للحديث عنها". إنها واحدة من بين مجموعة من الألعاب {التي يمكنها | والتي | التي قد يتم عرضها} ؛ ستدفق مجموعة كبيرة من وقتك صادقة في لعبة واحدة في وقت واحد ، بدلا من عقد مؤتمر صحفي قياسي.

ما لدينا ميل إلى الأمل للتحقق في E3
شعر FIFA بتسعة عشر فريقًا ، وبالتالي فإن إضافة دوري أبطال أوروبا المرخص له رسميًا تم إنشاؤه لمنتج مبتكر. ومع ذلك ، تم ترك الوضع الوظيفي تفتقر مؤلم. لا توجد خيارات جديدة رئيسية كانت مكملة للوضع ، مع تغييرات قليلة فقط في أي مجال عن العام السابق. بناءً على ذلك ، نود أن نحب الوضع الوظيفي للتحقق من الإصلاح الجذري. وفر للولايات المتحدة نظامًا صحيحًا لمهمة الاستطلاع ، وتطورات الملاعب الرياضية ، وتقارير المعارضة ، وكيفية إجراء محادثات حقيقية مع اللاعبين خارج مفاوضات العقود. الحديث عن ذلك ، فإن خيار شراء لاعبين جدد على أقساط مستحق.

في مكان آخر ، فإن الكلمة الأخيرة لمجتمع Team هي dyspnoeic للحصول على معلومات إضافية حول ما يمكن أن يكون لـ FIFA 20 مستقبلًا لـ FUT ، ومن غرض شاق من القراءة ، أود أن أرى الأمة "National League" تقدم. ومن المؤكد أن ترخيص المستوى الخامس لإنجلترا سيعود بثمن بخس نسبيا ، وأن إضافة هذه الإضافة ستضيف طبقة أخرى من الشرعية إلى مخطط نابض بالحياة بالفعل.


ناتى الان الى تحميل اللعبة 


APK

DATA

OBB



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-