موقع امريكي لتحميل اى لعبة مهكرة ومجانا مثل (FORTNITE)

موقع امريكي لتحميل اى لعبة مهكرة ومجانا مثل (FORTNITE)


العاب الكترونيه
وحدة منطقة الألعاب الإلكترونية تسمى السلع التجارية التجارية التكنولوجية. إنها منخفضة للغاية جزء من العالم الجديد ينهض من الثقافة الرقمية العصرية ، على الرغم من أنها ممتعة ومسلية ، ولكن لها تأثير على الفرد والمجتمع خلال نوع من الطرق.


بدأت الألعاب الإلكترونية بين عامي 1967 و 1969 ، عندما شرع مهندس يانكي رالف للألم في البحث عن طريقة للعب الألعاب على شاشات التلفزيون ، وبمساعدة أصدقائه بيل هاريسون وبيل روش كانا النموذج الأساسي للألعاب الإلكترونية ، تُعرف باسم الصندوق البني (Brown Box) كانت هذه الصورة هي نظام ومشغل ألعاب الكمبيوتر متعدد اللاعبين الأساسيين ، واستولت شركة Magnavox على هذا النموذج ، الذي قام على التوالي بإعطاء مظهر باسم Magnavox Odyssey ، مما يمهد الطريق لتطوير ألعاب الكمبيوتر حتى وصل هذا الوقت. التقدم.



فوائد الألعاب الإلكترونية
الألعاب الإلكترونية لها تأثير جيد على الثقافة العامة للناس بسبب تطورها الواسع. سيتم تلخيص مزايا الألعاب الإلكترونية على النحو التالي:
الألعاب الإلكترونية تزيد من الأداء النفسي: توصي بعض الدراسات أن يكون لدى الشباب الذين يلعبون ألعاب الفيديو أداءً فكريًا عاليًا وقدرة عالية على الدراسة مقارنة بتلك التي لا تنافس هذه الألعاب.
الألعاب الإلكترونية تعمل على تحسين التناغم بين اليد والعين: تحتاج معظم ألعاب الفيديو ، بغض النظر عن المواد الخاصة بها ، إلى توظيف أوامر دقيقة لها تأثير على تماثل حركة اليد إلى حد كبير.
الألعاب الإلكترونية تحسين إجراء المكالمات: تؤمن معظم ألعاب الفيديو بحدث الطرق المؤكدة في جميع أنحاء الرياضة ، مما يؤدي إلى إنشاء اختيارات أعلى وأسرع.
تشجع الألعاب الإلكترونية المسح الضوئي: من المحتمل تشجيع الألعاب الإلكترونية على القراءة ، لذلك يجذب الحوار بين الشخصيات اللاعب لمسح وتطوير مهارات القراءة لديه.
الألعاب الإلكترونية تزيد من حدة التفكير الاستراتيجي والمهارات المنطقية: هذه الألعاب تحتاج إلى حدث أساليب لتكون قادرة على الوصول إلى المستويات اللاحقة ، وإنهاء الرياضة والفوز.
الألعاب الإلكترونية تزيد من الاهتمام بالتكنولوجيا: تتكيف وحدة مساحة الأشخاص مع التكنولوجيا العصرية وتزيد من اهتمامهم بها من خلال الألعاب الإلكترونية.
الألعاب الإلكترونية تُسهِّل الأشخاص المهمشين داخل المجتمع: سيتواصل الأشخاص المهمشون اجتماعيًا مع الأشخاص من خلال العالم الافتراضي ووحدة المنطقة التي يتم قبولها شيئًا فشيئًا من قِبل الناس من خلال ألعاب متعددة اللاعبين ، والتواصل مع أشخاص جدد ، وإنشاء أصدقاء جدد.
وحدة منطقة الألعاب الإلكترونية المستخدمة كأدوات تعليمية: قامت بعض المؤسسات التعليمية بتضمين مواد تعليمية في الألعاب الإلكترونية ، حيث أنها تطور وتطور العديد من المهارات الحياتية ، وبالتالي تصبح طريقة التعلم ممتعة للغاية.
وحدة منطقة الألعاب الإلكترونية المستخدمة كأداة إبداعية | وسيلة إبداعية | وسائل إبداعية}: تساهم الألعاب الإلكترونية بشكل كبير في تصنيع بعض الوسائط الفنية ، مثل الموسيقى والأفلام.


الأضرار التي لحقت الألعاب الإلكترونية
ستؤدي الألعاب الإلكترونية إلى أن يصبح اللاعبون مستمرين وكسولًا وأمراضًا اجتماعية وقضايا الحالة البدنية والنفسية الناجمة عن الاستخدام المتكرر لتلك الألعاب الإلكترونية.



شجع العنف
ألعاب الفيديو لها تأثير على سلوك الناس في الواقع. تشير بعض الدراسات إلى أن الاستمتاع بالألعاب الإلكترونية العنيفة لفترة محددة من وقتك قد يزيد من عدد أعمال العنف لدى اللاعبين ويجب أن يسبب سلوكيات خطيرة مختلفة.



إضاعة الوقت
يرتبط لعب الألعاب بالتلاعب ، لأن الوقت الذي تقضيه في الاستمتاع بهذه الألعاب يحل محل العديد من الأنشطة الحيوية ، مثل قضاء الوقت مع العائلة أو الأصدقاء ، أو القيام بمسؤوليات أعضاء هيئة التدريس ، أو المشاركة في الأنشطة الترفيهية كمشارك ، أو تطوير مهارات تطوير الوقت.


تغيير في الشكل
اللعب المفرط للألعاب الإلكترونية قد يغير مظهر لاعب الجلد ، من خلال

لا تنام لساعات كافية ، فقد يتسبب ذلك في تلوين شاحب أو هالات تحت العينين.
زيادة الوزن.
عدم القدرة على مربع بشكل صحيح.


تؤثر على الصحة
سيكون للألعاب الإلكترونية تأثير على الصحة الجسدية للاعبين ، لأنها سوف تسبب:

آلام المفاصل: إن الاستمتاع بالألعاب الإلكترونية سيؤدي إلى ألم المفاصل في الرقبة أو اليد أو الكارب أو الساعد ، لأن هذه الآلام قد تنجم عن اللعب لفترات طويلة أثناء عدم الراحة.
نقص فيتامين (د): سوف تسبب الألعاب الإلكترونية المطولة نقص الكالسيفيرول ، الذي يحصل عليه الأفراد من التعرض لضوء النهار. نقص الكالسيفيرول يسبب نقص فيتامين يضعف العظام ويسبب الانثناء داخل العمود الفقري والساقين.
السمنة: الألعاب الإلكترونية المتعلقة بتغذية الأطعمة غير الصحية والوجبات الخفيفة الدهنية والمسببة عادة ما تسبب الجسد.


الإدمان على الألعاب الإلكترونية
تستهلك الألعاب الإلكترونية الكثير من وقت اللاعبين ، مما يؤدي إلى الإدمان. أصبح الإدمان معترفًا به دوليًا ، ونقدر فرصة إدمان المقامرة القهري ، أينما كان هدف اللاعب هو الفوز.


يصبح حب الألعاب الإلكترونية من الإدمان بمجرد أن يدفع اللاعبون معظم وقتهم للاستمتاع بألعاب الفيديو على حساب العمل أو الدراسة أو العمل أو الأحداث العائلية أو الأنشطة الاجتماعية ، والتي

رابط الموقع من هنا 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-