تحميل لعبة Lego®Cube للاندرويد شبيهة ماين كرافت

تحميل لعبة Lego®Cube للاندرويد شبيهة ماين كرافت


مرحبًا بالجميع لإضافة رقم مجموعة "Lego Unlimited TapTap Player Group": 805724143 ، وسوف نشارككم في المجموعة الرسمية للإجابة على أسئلة المشغل وقضايا التخطيط ، ونرحب بالجميع للانضمام إلينا للتواصل.

بادئ ذي بدء ، أنا سعيد جدًا بمشاركتك على المنصة مثل TapTap ، فلسفتنا الإنتاجية وعملية الإنتاج لـ "Lego Unlimited". من أجل السماح للعبة بلقائك في وقت مبكر ، فإننا نعمل على تطوير العمل الإضافي ، وإذا كان لديك أي أسئلة ، فيمكنك طرح الأسئلة في الأقسام ذات الصلة بالمنتدى ، وسوف نبذل قصارى جهدنا للإجابة على جميع أسئلتك ، وسنكون أيضًا غير منتظمين. قم بتحديث المزيد من إصدارات المحتوى التطلعي ، أو متعة البحث والتطوير ، وآمل أن يتمكن الجميع من دعمنا.
فيما يتعلق بألعابنا ، نتوقع تقديم الخبرات التالية للاعبين:

[يشعر الطوب ليغو]
نأمل أن يشعر كل من مشهد اللعبة وتجربة الإنشاء ببناءات Lego العميقة. في الوقت نفسه ، يمكنك رؤية وجمع مجموعات مختلفة من الأشخاص الصغار في Lego والمركبات والمباني الفريدة التي تعرفها في اللعبة ، وستكون قادرًا على جمع أحلام Lego.

[تجربة البقاء على قيد الحياة أكثر ثراء]
نحن نقدم عالم مغامرة ليغو الكلاسيكية حيث يمكنك استكشاف وتغيير العالم بحرية. في هذا العالم ، يشمل التعدين التقليدي والبناء والاستكشاف والبقاء وغيرها من الألعاب ، بالإضافة إلى عناصر جديدة مثل الطقس ، الأبراج المحصنة ، الغرف السرية ، npcs ، والمركبات. توقع أن تجلب لك تجربة حياة أكثر ثراءً وإمتاعًا ، بحيث يمكنك إنشاء عالم ممتع خاص بك.

[الكثير من التعديلات المثيرة للاهتمام]
لقد جمعنا عددًا كبيرًا من اللاعبين لإنشاء أكثر من 100 لعبة من ألعاب mod بما في ذلك السباقات ، والرماية ، و rpg ، و decryption ، بحيث يمكنك قضاء وقت ممتع. هناك أيضًا عدد كبير من الخرائط التي أنشأها لاعبون آخرون ، من نفس اللاعبين الذين يحتمل أن يجلبوا لك الكثير من المفاجآت.

[أسهل لإنشاء طريقة لعب خاصة بك]
توفر اللعبة أدوات تحرير قوية وسهلة الاستخدام ، مما يتيح لك إنشاء الإرادة على الهاتف المحمول والكمبيوتر الشخصي والبيئات الأخرى متعددة المنصات. نحن نسعى جاهدين لتحويل حلم "لا يوجد كود يمكن أن يلعب الألعاب" إلى حقيقة واقعة ، ونحول حلم "يمكن للجميع تحويل ألعابهم الخاصة" إلى واقع. طالما لديك أفكار لامعة ، يمكنك اتباع إلهامك الخاص في أي وقت وفي أي مكان ، والبدء في صنع "لعبتك" على الفور!

[أنها مريحة للعب مع الأصدقاء]
ورثت QQ ، WeChat أصدقاء العلاقة. في اللعبة ، يمكنك اصطحاب شريكك واستكشافه في أي وقت وفي أي مكان. بناء عالم ينتمي لك وإنشاء لعبة اللعب التي تنتمي إليك.

باختصار ، نأمل أن يكون اللاعبون في حالة سكر عند إنشاء "Lego Unlimited" ، سعداء بالمشاركة ، وحسن التعاون ، والترفيه. دع الأطفال الذين يكبرون في الغابة الخرسانية لديهم عالم خاص بهم. أخيرًا ، أتطلع إلى العمل معنا لخلق عالم ممتع من الألعاب لنا جميعًا.

الموقع الرسمي "Lego®Cube": http://lgwx.qq.com ؛ "Lego®Cube" مقتبس من Lego IP الكلاسيكي ، وهي درجة عالية من لعبة رمل الحرية ، والتي توفر للاعبين البقاء على قيد الحياة ، الباركور ، المعركة ، الدفاع عن البرج ، اللغز ، وما إلى ذلك. الجيل القادم من تجربة الترفيه الجديدة ، دعونا نلعب الألعاب ، ونصنع الألعاب ، ونشارك الألعاب.

"مميزات العبه"

عالم لانهائي
عالم "Lego®Cube" هو عالم كبير يعتمد على مجموعة متنوعة من أنماط LEGO. كل العالم له أسلوبه وخصائصه الفريدة.

خلق لانهائي
في عالم "Lego®Cube" ، يتمتع اللاعبون بحرية إنشاء جميع أنواع الأسلحة والأدوات والدعائم والمباني.

استكشاف لانهائي
"Lego®Cube" هو عالم خالٍ تمامًا ، حيث القلاع والمناجم مع مجموعة متنوعة من العجائب الطبيعية. يمكن للاعبين اكتشاف رحلة البطل الخاصة بهم في هذا العالم.

إمكانيات غير محدودة
سواء كان ذلك لاستكشاف معارك مع الأصدقاء الحميمين أو القتال ضد لاعبين آخرين ؛ سواء كانت لعبة عارضة أو لعبة مغامرة مثيرة. يمكن للاعبين حتى صنع لعبة خاصة بهم في اللعبة. "Lego®Cube" لديه إمكانيات غير محدودة.

سيتم إطلاق "Lego®Cube" رسميًا في 8 أغسطس.
عنوان الموقع الرسمي: http://lgwx.qq.com ، نتوقع أن يتمكن كل لاعب من الانغماس في عالم ألعاب LEGO الرقمية الرائع ، ويشعر بتجربة لعب Lego عبر الإنترنت أكثر إبداعًا ، ويخلق عالم خيال لا نهائي!

تحميل اللعبة من هنا 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-