تحميل لعبة minecraft

تحميل لعبة minecraft مهكرة للاندرويد اخر اصدار من ميديا فاير بدون ترخيص


استكشف عوالم لانهائية وابني كل شيء بدءًا من المنازل فقط وحتى أروع القلاع. العب في وضع ابتكاري بموارد غير محدودة أو منجم في عمق الكرة الأرضية في وضع البقاء على قيد الحياة ، وصنع الأسلحة والدروع لمنع الغوغاء الخطرين. إنشاء واستكشاف والبقاء على قيد الحياة وحدها أو مع الأصدقاء على الأجهزة المحمولة أو ويندوز عشرة.

توسيع لعبتك:
Marketplace - اكتشف أحدث إبداعات المجتمع داخل السوق! احصل على خرائط وجلود وحزم نسيج مميزة من المبدعين المفضلين لديك.

أوامر Slash - Tweak مع ذلك ، تلعب الرياضة: ستكون قادراً على توفير الأشياء بعيدًا ، واستدعاء الغوغاء ، وتعديل الوقت من اليوم ، وأكثر من ذلك.

الوظائف الإضافية - قم بتخصيص خبرتك حتى مع أي وظائف إضافية مجانية! إذا كنت تمتلك الكثير من التقنية ، فستتمكن من تعديل السلوكيات القائمة على البيانات داخل اللعبة لتكوين حزم موارد جديدة.

MULTIPLAYER
Realms - العب مع ما يصل إلى عشرة أصدقاء عبر الأنظمة الأساسية ، في أي وقت ، وفي أي مكان على Realms ، الخادم الخاص بك غير العام الذي نميل إلى استضافته نيابة عنك. محاولة تجريبية مجانية لمدة 30 يوما في التطبيق.

Multiplayer - العب مع ما يصل إلى أربعة أصدقاء باستخدام حساب Xbox Live المجاني عبر الإنترنت.
الخوادم - كن جزءًا من الخوادم الكبيرة المجانية متعددة اللاعبين واللعب مع الآلاف من الآخرين! اكتشف عوالم كبيرة يديرها المجتمع ، واشترك في ألعاب مصغرة مميزة واجتمع مع الآخرين في ردهات اختنقها أصدقاء جدد.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-