1. pes
  2. ppsspp

تحميل لعبة PES 2020 للاندرويد كاملة بدون انترنت من ميديا فاير باخر الانتقالات والاطقم واللعيبة لعام 2020

  • pes، ppsspp
  • ver: **:**
  • ios,android
  • **:** MB

تحميل لعبة PES 2020 للاندرويد كاملة بدون انترنت من ميديا فاير باخر الانتقالات والاطقم واللعيبة لعام 2020


أعلنت شركة "كونامي" ، التي اشتهرت بالشفاء المزخرف في كشف النقاب عن E3 العشرين 19 من FIFA 20 ، عن التكرار الأحدث لمنافسهم في لعبة كرة القدم المحترفة ، لعبة كرة القدم الاحترافية Evolution.

لقد كانت ألعاب PES في المقام الأول منافسة من FIFA فقط لسنوات حاليًا ، وتحاول لعبة PES 2020 أن تطلب شريحة رائعة أكبر من الكعكة مقارنة بالسنوات السابقة.

يشهد هذا العام تعديلًا صغيرًا على اسم PES ، وهو ما يعطل حاليًا لعبة F eFootball PES app ، ويأتي مع أوضاع القرن الأخضر ولاعبي الرسم.

إليك كل ما ترغب في إدراكه:
يعد تعديل اسم PES نوعًا من الجدل ، خاصة بالنظر إلى أن لعبة Evolution soccer | football | football game} المحترفة يمكن أن تكون اسمًا مشابهًا لكرة القدم في لعبة الكمبيوتر. لماذا تعديله؟

تم اتخاذ قرار إبقاء "eFootball" قبل النموذج الشهير في محاولة لتعكس التخصص الزائد للعبة في الألعاب الإلكترونية ، والاستمتاع التنافسي بألعاب الفيديو في الأحداث والبطولات البارزة.

لذا ، فإن العنوان الرسمي الكامل للعبة يشتمل حاليًا على كلمتين للرياضة المتطابقة ، وهو نوع من الألعاب الشيقة: لعبة eFootball professional Evolution football 2020.

"إن لعبة PES 2020 تستحوذ على عقد جديد للغاية من محاكاة كرة القدم الرائدة في هذا المجال مع وعد جريء لإحداث ثورة في كرة القدم الإلكترونية وتقديم اللعبة إلى جمهور عالمي" ، هذا ما ذكره كونامي.
"تواصل سلسلة PES سعيها المخلص للواقعية ، مع الأخذ في الاعتبار تعليقات المشجعين لجلب العديد من التغييرات المؤثرة التي تغرس كل لحظة من اللعب بطريقة من الحرية الكاملة والإدارة".

كيف ستعمل جامعة ماستر الجديدة؟
كان وضع Master League صديقًا مفضلاً لسلسلة PES لعدة سنوات حاليًا ، ولكن مع قسط هذا العام ، فإن Konami square measure يخلق بعض التغييرات.

في كثير من الأحيان ، يُعرف Master League بأنه وضع PES الخاص بالمراقبة الاجتماعية ، حيث يقوم اللاعبون بإنتاج وإدارة مجموعاتهم الخاصة بهدف التحول إلى أقوى فريق داخل الدوري.
يقيس مربع كونامي تغيرات "ضخمة" واعدة مع عدم انتظام هذا العام "يتصدره نظام حوار تفاعلي قوي جديد يضع زمام الأمور في أيدي اللاعبين بمجرد أن يشتمل على تطور مهيمن في القصة".

"هذا يمكن أن يغير اللاعبين للبت في الاستجابات التي تناسب مزاجهم" ، كما ذكروا سابقًا ، "لدفع التقدم وبناء قصة جامعة ماستر الشخصية الخاصة بهم. "

بالإضافة إلى ذلك ، يحصل سوق نقل اللعبة على قاعدة spick-span-span ، مما يضمن أن التحويلات والرسوم والأجور ومكونات المكونات المختلفة هي "تناسق تام مع الواقع".

سيتمكن اللاعبون أيضًا من إنتاج وتخصيص شعارات الدعم لمجموعات فريقه أو فريقها أو إنتاج نموذج المدير الخاص بهم (ستقوم ببناء "أفراد من أشكال وأحجام جسم متغيرة" تمشيا مع Konami) ، أو اللعب من خلال الوضع الذي يستخدم المدير الأسطوري مثل زيكو ، يوهان كرويف ودييجو مارادونا.

ما هو وضع يوم المباراة؟
الظهور الأول خلال لعبة هذا العام هو وضع جديد Matchday ، "يرفع اللاعبين من موقف المتفرج ويضعهم في الملعب" ، تمشيا مع Konami.

"يقارن يوم الثقوب جوهر ثقافة كرة القدم في شكل تنافسي". في بداية كل حدث أسبوعي ، يمكن للاعبين الانضمام إلى جانب واحد من وجهين مختلفين تمامًا ، ثم يمكنهم العمل على الوجه | بالتزامن مع | بجانب | في جانب | جنبًا إلى جنب مع} لاعبين مختلفين لجعل ميزة إضافية له / لها الجانب في وقت سابق من النهائي الكبير.

نقاط مربع التدبير المتراكم من خلال الاستمتاع بالمباريات ، حيث يساهم كل هدف تمريرة ووقف إطلاق العنان في تحقيق النصر.
نظرًا لأن الأسبوع يتضمن انتهاءًا ، تتنافس نتائج مجموعة "المباريات" على إجراء مربع تربيع تم تحليله للبحث عن المستخدم الأكثر فاعلية من جميع الجهات ، ثم تدبير منظمة الصحة العالمية التربيعي ثم النخبة كممثلين وإعطاء الصحيح للتصدي في النهائي الكبير نيابة عن فريقهم.

هذه اللعبة مرئية تمامًا عبر عصا البث المباشر في الوضع. لا ضغط بعد ذلك.
من هو على الغلاف؟
نجم الغلاف في لعبة هذا العام هو ليونيل ميسي ، ويبدو أن منظمة الصحة العالمية في مقدمة الإصدار الجيد للرياضة للمرة الأولى منذ عام 2011.

"أنا سعيد للغاية ببث لحاف eFootball PES 2020" ، مذكور سابقًا على مهاجم برشلونة. "بما أنني اعتدت أن أكون طفلة تعمل باللمس ، فقد ظللت أتطلع باستمرار لرؤية منظمة الصحة العالمية وهي تبث لحافها. حاليًا يلعب ابني هذه الرياضة ، حتى أنه سأل Pine Tree State عدة مرات عن سبب اعتدت أن أكون غير ذلك ، لذلك أنا سعيد جدًا لأنني الآن. "

تظهر الأيقونة البرازيلية رونالدينيو على لحاف إصدار اللعبة الأسطوري ، والتي تأتي مع مكافآت داخل اللعبة مثل إصدار رونالدينيو الحصري الممسوح ثلاثي الأبعاد لعام 2019 ، وميسي على قرض من 10 مباريات لوضع myClub.

ناتى الان الى تحميل اللعبة 


ملف اللعبة 

ملف savedata

ارسلها لاصدقائك !
ارسل تعليق
fav image