تحميل لعبة PES 2020 نسخة البلاستيشن 4 للاندرويد اوفلاين (بدون انترنت) من ميديافاير باخر الانتقالات والاطقم

تحميل لعبة PES 2020 نسخة البلاستيشن 4 للاندرويد اوفلاين (بدون انترنت) من ميديافاير باخر الانتقالات والاطقم 


مهم - آه ، fitbaw! لعبة جميلة. لا شيء أعلى من جمع جولة الطاقم لركوب هائل ممتاز داخل الحديقة ، أليس كذلك؟ في الحقيقة ، أخبرك ما الذي يبدو كمية صغيرة من القمامة على الفور. كل شيء مبتل ، كل أحذيتي المسننة تم ضبطها بالكامل ، ولم يعط جونسون الكرة لأننا نميل إلى ركلها في رقعة الملفوف.

كيف يتعلق بعض eFootball بتمضية الوقت ، إيه؟ اكتشفت أن هناك عرضًا جديدًا ، eFootball PES 2020.

صحيح ، يكفي ذلك. قد لا يكون الركائز الأخيرة لكونامي خارجًا لمدة شهر واحد ، ومع ذلك ، فإنهم يقدمون عرضًا تجريبيًا ضئيلًا ومرتبًا للغاية لتوجيهك حتى ذلك الحين. هذا ليس عقل جدك الاحترافي إيفو. هذا هو في كثير من الأحيان eFootball. لعبة كرة القدم الرقمية. انظر ، إنه ضمن الاسم وكل شيء.

لم أتحقق من لعبة fitbaw منذ أن زار أخي حملها على متن سفينة ، لكنني كنت دائمًا محترفًا Evo كان الشخص الوحيد الذي يحمل أسماء سخيفة. يبدو كونامي قد ارتفع في هبوط التراخيص الحقيقية في الآونة الأخيرة. أوقات "مان ريد" ومدينة المقاطعة "ar" ، تم استبدالهما بأسماء فعلية مملة مثل "مانشستر يونايتد" و "هادرسفيلد". Pfff.

هناك 13 منهم للاختيار في العرض التوضيحي اليوم ، إلى جانب يوفنتوس الصغير للغاية الحصري للحفاظ على قادة الفيفا في لعبة الفيفا من الحصول على أيديهم على ذلك. يمكن لأشخاص أجهزة الكمبيوتر المحمول في الولايات المتحدة حتى تثقيب القائمة وتعديل فريق الأحلام وبناء أي شيء هراء خيالي تفضله.

ستنفذ لعبة eFootball PES 2020 في العاشر من سبتمبر ، وستتمكن من الحصول على العرض التوضيحي من Steam على الفور. استكشاف لزر "تنزيل العرض التوضيحي" على الصحيح هناك.

العرض التوضيحي لـ PES 2020 موجود هنا ، وعندما أشارك في أسعار المباريات لمدة أيام ، أعتقد أن كونامي قد يستقطب جمهوراً أكبر بكثير داخل سوق ألعاب كرة القدم الذي يهيمن عليه FIFA.
لطالما شعرت لعبة كرة القدم Pro Evolution بأنها تعشق المشاركة في لعبة الكمان الثانية على مستوى امتياز FIFA القياسي. بالتأكيد ، هناك متشددون من منظمة الصحة العالمية أبدوا تقديرهم لهم ولكن اللعب عن قرب كان جاهزًا لمطابقة المنتج الواقعي. ومع ذلك ، سواء كانوا يشاركون في الفريق النهائي أو في الرحلة أم لا ، فإن معظم الأشخاص يميلون إلى السفر عندما تكون المجموعات بتفويض مطلق في FIFA. عند المشاركة في العرض التجريبي الجديد لـ eFootball PES 2020 ، أعتقد أن هذا قد يكون العام الذي تبدأ فيه لعبة Konami لكرة القدم في دخول لاعبي FIFA الذين يشعرون بالانزعاج من افتتان اللعبة بطباعة النقود من خلال الفريق النهائي.
التجريبي PES 2020 هو عاريات جميلة. ستتمكن فقط من لعب أوضاع العرض على الإنترنت وغير المتصلة مع ثلاثة عشر ناديًا مختلفًا تمامًا. لنقدم لك فكرة عن هذه الرياضة الرائعة ، غالبًا ما يكون اللاعبون قد تم مسحهم ضوئيًا للوجه ، ويشمل العرض التجريبي مانشستر يونايتد وجوفنتوس وأرسنال وبرشلونة وبايرن ميونيخ. وقعت هذه المجموعات الخمس صفقات مميزة مع PES ، ويوفنتوس حصري لمباراة كونامي هذا العام.

تتميز اللاعبين في هذه المجموعات المميزة بنماذج دقيقة للغاية. كل شيء من شعر الوجه إلى الوشم هو الكمال الصورة. عليك أن تكون قادرا على معرفة الكثير من العمل في خلق هذه النماذج تبدو ممتازة. ومع ذلك ، لا يزال قسم التراخيص في Konami مقاربًا وراء FIFA. لذلك ، في حين أن هذه الأندية الكبرى يمكن أن تبدو نابضة بالحياة بشكل غير متوقع ، لا تتوقع ثابتًا للمجموعات غير المميزة.

ن الكتابة ، يبدو وكأنه تغيير صغير جدا ؛ ولكن ، في اللعب ، لا يمكن أن يكون أعلى. تلك الثواني المتوترة عندما تكون الكرة في وضع سيء مثيرة ولا يمكن القيام بها حاليًا في محرك FIFA. إضافة إلى شدة هو أن ميكانيكي بت الأولي الجديد. في الأساس ، يمكن أن يؤدي التمريرات الخطرة إلى لمسات خطيرة. مرة أخرى ، يبدو هذا قليلًا في الكتابة ، لكن له تأثيرًا خطيرًا ، لا سيما بمجرد أن تصبح صفًا مساعدًا في مجال التمريض. دفاعية بالإضافة إلى ذلك تحسنت في كل الرسوم المتحركة واللعب. يتصارع ظهور أعلى من أي وقت مضى بفضل جميع الرسوم المتحركة الجديدة المرفقة ، والميكانيكا مثل الرؤوس المتنازع عليها هي في الواقع واقعية إضافية. لن تكون ببساطة معركة من هو اللاعب الأطول.

ناتى الان الى تحميل اللعبة 


ملف اللعبة من هنا

ملف البرنامج من هنا

برنامج تشغيل اللعبة من هنا 



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-