The Dark Knight Rises

  • ver: **:**
  • ios,android
  • **:** MB

The Dark Knight Rises


قد يكون فيلم Dark Knight Rises فيلمًا خارقًا لعام 2012 من إخراج القديس كريستوفر نولان ، وقد شاركت منظمة الصحة العالمية في كتابة السيناريو مع شقيقه جوناثان نولان ، وكذلك القصة مع ديفيد س. جوير. [5] يتضمن الفيلم شخصية مضيف دي سي كوميكس ، والفيلم هو أن الدفعة النهائية في فيلم The Dark Knight الثلاثي من Nolan ، وكذلك تتمة لعبة The Dark Knight (2008). يلعب كريستيان بيل دور بروس واين / مضيف ، على متن مايكل كاين ، حاضرة أولدمان ، هاثاواي ، توم هاردي ، ماريون كوتيارد ، جوزيف جوردون ليفيت ، ومورغان مواطن. بعد مرور ثماني سنوات على أحداث فيلم The Dark Knight ، تجبر الفتنة الثورية بلا شفقة بروس واين الأكبر سناً على استئناف دوره كقائم بالمهمة وإنقاذ مدينة جوثام من التدمير النووي.

كان كريستوفر نولان مترددًا فيما يتعلق بالعودة إلى المسلسل لفيلم ثالث ، إلا أنه كان متفقًا عند تطوير قصة مع أخيه وجوير شعر أنه سيختتم المسلسل بملاحظة مرضية. نولان درو مصدر إلهام من مجلة باني لاول مرة ضمن خط "Knightfall" لعام 1993 ، وسلسلة Dark Knight Returns لعام 1986 ، وكذلك خط المؤامرة 1999 "أرض الحرام". صور فوتوغرافية للتصوير الفوتوغرافي من الممكن إلى نوفمبر 2011 في مواقع مع جودبور ، لندن ، نوتنغهام ، جلاسجو ، ل. ا. ، مدينة أبل كبيرة ، نيوارك ، ومركز حضري. استخدم Nolan كاميرات الأفلام IMAX السبعين في الكثير من التصوير الفوتوغرافي السينمائي ، إلى جانب الدقائق الست الأولى من الفيلم ، لتحسين مستوى الصورة. تم إنشاء مجموعة متنوعة من سيارات Batplane و Batcopter التي يطلق عليها "Bat" ، وهي مجموعة سجن تحت الأرض ، ومجموعة Batcave جديدة تمامًا تم تصميمها خصيصًا للفيلم. مثل The Dark Knight ، بدأت حملات بيع الوكلاء المعدية في مرحلة مبكرة من الإنتاج. بمجرد التصوير الفوتوغرافي للأفلام السينمائية ، أعادت وارنر بروس تركيز حملتها: تطوير مواقع ترويجية ، واستهلال الدقائق الست الأولى من الفيلم ، وعرض مقطورات مسرحية ، والكشف عن معلومات تتعلق بمخطط الفيلم.

تم عرض فيلم Dark Knight Rises في مدينة التفاحة الكبيرة في السادس عشر من يوليو عام 2012. كان الفيلم مجانيًا داخل الولايات المتحدة وأيضًا في المملكة المتحدة في العشرين من يوليو 2012. تلقى الفيلم تعليقات إيجابية ، مع توجيه الثناء نحو العروض (خاصة Bale and Hardy ) ، تسلسلات الحركة ، سيناريو ، اتجاه ، درجة ، وعمق عاطفي ، مع وجود العديد من النقاد يعتبرونه نتيجة قوية للثلاثي. ويصفه اتفاق Rotten Tomatoes بأنه "طموح ومدروس وقوي". حقق الفيلم أكثر من مليار دولار في جميع أنحاء العالم ، وخلقه الفيلم الثاني ضمن سلسلة الأفلام المصاحبة لكسب مليار دولار. بالإضافة إلى كونه فيلم Nolan الأعلى إجمالاً ، فهو الفيلم السابع والعشرون الأكثر ربحًا في كل العصور (السابع في وقت الإصدار) ، وهو أفضل فيلم خارق حِر في العمل المباشر لا يوجد في عالم مشترك للغاية ، وهو ثالث أرقى الأفلام في عام 2012 ، الفيلم المصاحب لأعلى المرات في كل العصور ، وأيضًا الفيلم البطل الخارق التاسع الأعلى. بالإضافة إلى ذلك ، سجل الرقم القياسي لأفضل فيلم DC Comics على الإطلاق في تاريخه حتى خروج Aquaman في عام 2018.

في الأوزبكية ، شخصية إرهابية غامضة وعضو سابق في رابطة الظلال ، بان ، تختطف الفيزيائي الدكتور ليونيد بافيل من طائرة تابعة لوكالة المخابرات المركزية.

بعد ثماني سنوات من وفاة المحامي doc doc dent ، اختفى المحاضر وتم القضاء على الجريمة في بلدة Gotham بسبب قانون Dent الذي منح سلطات مخففة للشرطة. قام المفوض جيمس جوردون بإفلات سخرية من دنت سراً وسمح باللوم في ارتكاب جرائمه على مضيف. يكتب خطاب استقالة يكشف عن الواقع ، ولكن يقرر أن المدينة ليست قادرة على سماع ذلك. أصبح بروس واين تراجعًا ، وتخسر ​​واين انتربرايزز أموالًا عندما أوقف واين مشروع مفاعله النووي بمجرد علمه أنه قد يكون سلاحًا جيدًا.

بعد ستة أشهر من خطف بافل ، أقامت الفتنة قاعدته داخل المجاري في البلدة ، وتطالب منافس شركة واين جون داجيت بالتسوق لبصمات واين. حاصلة على منزل ، سيلينا كايل ، تحصل على مطبوعات واين من واين مانور لصالح داجيت ، ومع ذلك فهي متقاطعة بشكل مزدوج في البورصة ، وتنبه الشرطة. غوردون والشرطة أيضا وصول ومتابعة الفتنة وأتباع داجيت في المجاري بينما تهرب سيلينا. القبض على أتباع غوردون ويأخذونه إلى الألم. غوردون يهرب ويجده الضابط المبتدئ جون الشاعر. بليك ، وهو زميل يتيم لمنظمة الصحة العالمية يستنتج الهوية السرية لبروس ، يواجه بروس ويقنعه بالعودة كمضيف. مهاجمة في وقت لاحق تبادل جوثام عن طريق الإيذاء بصمات واين في سلسلة من المعاملات التي تترك وين مفلسة ؛ يصاحب ذلك ظهوره للمرة الأولى منذ ثماني سنوات بينما يعترض المصاب ومرؤوسيه. يستقيل ألفريد ذا غريت سيرفيس وين ، في محاولة لإنقاذ الكثير من بروس من الموت على أيدي المنكوبة. يجد واين الراحة في مدير أعمال واين إنتربرايز ميراندا


ارسلها لاصدقائك !
ارسل تعليق
fav image