لن تصدق!!افضل لعبة كرة قدم لعام 2020 للاندرويد | التحديث العملاق للعبة COF 2020

لن تصدق!!افضل لعبة كرة قدم لعام 2020 للاندرويد | التحديث العملاق للعبة COF 2020


هذا الوصف ل  COF 
قد يكون بطل المجال لعبة كرة قدم متحركة على مدار فترة زمنية. تطبق الرياضة إدارة 4 + 1 دقيقة لنسخ اللعب والمرح على وحدة التحكم ، بما في ذلك التوافق عبر الأنظمة الأساسية مع أجهزة الكمبيوتر المحمول و iOS و automaton. الحقول الواقعية والشخصيات المميزة والمنافسة في الفترة الزمنية المثيرة ، يمكن للإدارة حفيف إنتاج تجربة لعبة كرة القدم المحمول كل جديد.
يتم اعتماد بطل الكرة رسميًا بواسطة FIF المحترف. عليك تدريب الآلاف من اللاعبين الحقيقيين وبناء فريقك الأسطوري ، والفوز بالأبطال ، والمذاق داخل شغف ومجد المنافسة الحقيقية!

المنافسة العادلة: قهر المجال بالمهارات
تحاكي اللعبة عن كثب سحر لعبة كرة القدم من خلال الجمع بين عصا التحكم والمفاتيح في إدارة مفاتيح 4 + 1 دقيقة. يمكن للإدارة الماهرة والتعاون التحقق من نتائج المطابقة. سيظهر الجميع أنفسهم خلال هذه اللعبة ، سواء كان شخصًا أو لا.

في الوقت الحقيقي صراع: اللعب ، حفيف حفيف
جمعية عالية السرعة لمباريات PVP حفيف. سواء تم إطلاق النار على المرمى أم لا ، من خلال التمريرة أو التمريرة القصيرة للمخالفة أو الزلق أو التأشير أو تبديل المدافعين عن الدفاع ، مثلما يتحرك الموهوبون مثل التمريرات الطويلة وإطلاق النار الفصيح والكرة الطائرة الكاملة ولعب كرة السلة والرسومات من مرسيليا ، إلخ. سوف تفعل مع الدقة عبر عصا التحكم والمفاتيح.

تجنيد اللاعبين: بناء فريق خاص بك
يمكنك تدريب أي لاعب داخل اللعبة على المستوى الأول ، أو تجنيد لاعبين نجوم في النادي الخاص بك! إدارة النجوم المفضلة لديك وفريق لتكون أبسط في العالم!

مرخص من FIFPro: الآلاف من لاعبي Real Star
مخول رسميًا من FIF المهنية وخيارات الآلاف من اللاعبين المحترفين الحقيقيين من ثلاثة وستين بلدًا ، يتم تصويرهم في رواية كوميدية من yankee لتشكيل أجواء رياضية تنافسية حقيقية ومميزة. النوع الخاص بك تشكيلة الأسطوري وتأخذ المجال مع نجوم رئيس الوزراء اليوم!
بطل الحقول صفر .94.3 تحديث
2019/09/25
تحديثات الميزة
وأضاف مهلة الاستبدال للمباريات.
وأضاف نظام التحمل للمباريات.
جولة الخضرة المضافة.
تمت إضافة نقاط تصنيف دائمة الخضرة للتبديل بين التصنيفات المتتالية.
وأضاف الطبقة لرئيس مائة لاعب لمباريات الترتيب.
ميزة إطار الصورة الرمزية الجديدة.
إعدادات رموز تعبيرية جديدة.
تم تحديث النماذج لستة وستين لاعبًا واسع النطاق.

تحسينات الألعاب
تحسين أداء المدافع منظمة العفو الدولية.
تحسين دقة اطلاق النار.
إجراءات وضوابط محسّنة لمراوغة / معالجة الشريحة / الدفاع.
ناتى الان الى تحميل اللعبة 

من ميديا فاير 









حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-