أفضل 5 العاب اندرويد بحجم أقل من 100MB | [اونلاين / اوفلاين]

أفضل 5 العاب أندرويد بحجم أقل من 100MB | [اونلاين / اوفلاين]


تحفة أخرى من المبدعين من حركة المرور المتسابق. هذه المرة ، أنت تقف خلف عجلات الدراجة في تجربة لعب أكثر حذراً إلى حدٍ ما ، مع الإمساك بالمتعة والراحة القديمة.

يأخذ Traffic Rider هذا النوع الرياضي الذي لا ينتهي إلى مستوى جديد تمامًا من خلال إضافة وضع مهني كامل ومنظور يقرأه الشخص ورسومات أعلى وأصوات الدراجات المسجلة. لا يزال جوهر رياضة الأروقة السحيقة موجودًا في قِبل الجيل المتتالي. اركب دراجتك داخل الطرق التي لا نهاية لها والتي تعيد ترتيب حركة المرور ، وقم بالترقية والحصول على دراجات جديدة للتغلب على المهام في الوضع الوظيفي.

الآن حان الوقت لضرب الطرق بواسطة دراجة نارية!

الميزات
- قراءة كاميرا شخص
- تسع وعشرون دراجة نارية لتستقر منها
- أصوات السيارات الحقيقية المسجلة من الدراجات الحقيقية
- بيئات دقيقة مع اختلافات ليلا ونهارا
- الوضع الوظيفي مع 70+ البعثات
- المتصدرين على الانترنت والإنجازات 30+
- دعم تسع عشرة لغة

نصائح
- أسرع ركوب ، الدرجات الإضافية التي تحصل عليها
- بمجرد القيادة أكثر من مائة كيلو متر في الساعة ، تجاوز السيارات المرورية عن كثب للحث على نتائج المكافآت والمال
- القيادة بطريقة أخرى في اتجاهين يوفر المزيد من النقاط والمال
- هل هيليس للحث على المزيد من النقاط والمال


*** لا مؤقتات ، لا وقود *** ببساطة متعة لا نهاية لها نقية!
قم بتنزيل لعبة الرماية هذه دون اتصال بالإنترنت مجانًا ، يمكنك البقاء على قيد الحياة ضمن أفضل لعبة Zombie! يدور الملايين من اللاعبين في هذه اللعبة غير المتصلة بالإنترنت ، فلنكن جزءًا من المتعة!

MAD ZOMBIES: Shooting Games Offline تواصل رحلة القاتل غيبوبة. يستمر العالم كله في حجبه عن طريق الزومبي ، الموقد في كل مكان ، يوم الموتى يعود ، يحاول بعض قتلة الزومبي استعادة الإدارة ، إنهم يقاتلون من أجل المهمة الكبيرة ، ولكن من الصعب أن يعزى ذلك إلى الزومبي قد حصلت على معبأة إضافية وخطيرة إضافية. يمكن لهذه الحرب كاملة أو لا خلال هذه اللعبة غيبوبة؟ ذلك يعتمد عليك - الناجي مطلق النار!

هدفك هو zombie ، حيث أن العديد من أشكال ألعاب Zombie ، يقيس المربع المستهدف الميت والجنون. الهدف سوف يمشي ويركض ويهاجمك ، فهم ليسوا زومبيين أغبياء ، فهم بحاجة إلى الفريق وأنهم يمتلكون مهارات للقتال داخل الحرب. مربع الكسالى قياس المشي في القرية ، المدينة ، وربما داخل السيارة أو المصنع. لذلك ، لتحفيز الميزة داخل ألعاب الزومبي ، تتمنى أن تقضي الاستراتيجية على قتل الجميع ، وتوقف الموتى بالرصاص لتجنب إهدار الرصاصة ، والحفاظ على إصبعك على المشغل واطلاق النار عليهم بأسرع ما يمكن ، إذا كانت متوفرة لك ، سوف تموت!

البقاء على قيد الحياة يجب أن يكون مجبرًا على أن يصبح الصياد والرماة في الألعاب غير المتصلة بالإنترنت. يوجد مربع هناك العديد من الصيادين الذين يبحثون عن الكسالى المجنونين بالخارج ، حيث ستعود القواطع إلى كل مكان ، وستحاول أن تكون آخر من يقف خلال لعبة الحركة الرائعة هذه!

لعبة الرماية هذه هي لعبة غير متصلة بالإنترنت تحتوي على عدة أشكال من الخيارات ، إنها ألعاب البقاء على قيد الحياة التي يتعين على اللاعبين فعلها بغض النظر عن تجنب الموت ، لتصبح أبسط لعبة إطلاق نار!

مطلق النار حاليا مع نوع من الكسالى
- في ألعاب الرماية ، يأتي Zombie من أي مكان ، وهم بحاجة إلى سن ومهارات ومواهب مختلفة تمامًا ، كلهم ​​مجانين ويرغبون في القتل بغض النظر عن حياتهم
- لعبة الزومبي 2018 هذه ليست مجرد زومبي تقليدي ، بل إن بعض الزومبيين الهائلون يقيسون رئيسهم ويصعبون تدميره
- هناك دائما عودة غيبوبة المفاجئة لقتلك بمجرد لعب ألعاب الرماية ، وأيضا يبدو الجنون دائما في مواقع البقاء والأرض الجديدة.

الادمان لعبة غيبوبة الحرة
- لعبة Zombie هي أن لعبة الرماية بدون اتصال بالإنترنت تلعب لعبة مباشرة ، مهما كانت شاقة لتكون أفضل لاعب ، فإنها تحتاج إلى مهارات الرماية الرائعة ، ومهارات الرماية وطرق بأسعار معقولة.
- أكمل الواجب ، واحصل على مكافأة وتجهيز أسلحة معقولة لقتل جميع الزومبي المجنون ، والدفاع عن الحدود الخاصة بك والفوز خلال هذه اللعبة مطلق النار
- كنت ترغب في لعب ألعاب Shooting ، ولا تبني أي خطأ في إطلاق النار والبحث ، فستتمكن من الموت ببساطة عن طريق لدغة من الزومبي
- تسمح لك لعبة الحركة هذه بمقارنة مهاراتك في الرماية مع مختلف الناجين في لعبة opps العالمية والحصول على جميع المكافآت المجانية
- غير متصل لعبة: العب دون اتصال و استمتع في لعبة الزومبي هذه في أي وقت وفي أي مكان!
الرسومات الواقعية ثلاثية الأبعاد - سوف يشعر الجندي بالتجربة المهمة خلال هذه الألعاب المليئة بالألوان ، كل حركة وتؤدي في إطار المعركة مثيرة
- الرسومات مع رواج محددة لديها فقط على هذه اللعبة اطلاق النار
- لعبة إطلاق النار على Zombie والتي تخلق صراخك "مرة واحدة" تقتل الموتى ، لا سيما في وضع عدم الاتصال بالإنترنت

أسلحة قوية في أفضل لعبة غيبوبة
- قد تكون مدافع الرماية ورماية مصممة خصيصًا وترقية باستخدام عناصر متنوعة خلال هذه اللعبة غير المتصلة بالإنترنت.
- الكثير من أصناف الأسلحة للرماة في ألعاب الرماية ، كل واحد لديه خياراته الخاصة ، يجب عليك اختيار السلاح المناسب لكل شر.
- حيل الإضاءة تبني البنادق وراسم أقوى وأبسط للفوز داخل Sh

ناتى الان الى تحميل الالعاب 









حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-