تحميل افضل 5 العاب ليست موجودة فى Google play | (اوفلاين / اونلاين)

تحميل افضل 5 العاب ليست موجودة فى Google play | (اوفلاين / اونلاين)


يمكن أن تكون "Millet Shootout" لعبة إطلاق نار متحركة تم إنشاؤها بواسطة محرك Unreal الأربعة. إنها مؤثرات بصرية ممتازة وتستعيد مجال خبرة المعركة البالغ 64000 دولار. مجال وضع المعركة ، و PVP الكلاسيكي ، والمدرب القتالي الطربوش مكونات لعبة اطلاق النار عليك أن تكون قادرا على النظر.

[وضع ساحة المعركة]
استعادة 64000 $ ساحة المعركة! تتنافس جيوش 24VS24 ضد العلم ، وبالتالي فإن زيادة عدد الدبابات البرية والمدافع الحربية الميتة زادت من مجال جو المعركة. أعطت الأسلحة الأربعة اللاعبين خيارات إضافية! المواجهة البرية والجوية مكثفة ، وبالتالي تتطابق الأسلحة مع العلم للهجوم. يهدف هذا النموذج إلى إحياء مجال خبرات المعركة المتمثلة في "الجمع بين المحيطات والأرض والجو".

[كلاسيكي PVP]
هناك عدة طرق كلاسيكية يمكن من خلالها اللعب: تجديد الفريق ، وضع التفجير ، وضع الكيمياء العضوية ، وضع نظرة خاطفة على بوو ، وما إلى ذلك. المواسم العادية الإضافية ، السلالم ، البطولات ، الحصول على البنادق والهواتف المحمولة ستشارك في حدث الرياضة الإلكترونية في أي وقت.

[التدريب الفعلي]
خبرة اللاعبين تدريبات عسكرية 100 شخص. يجب أن تكون جميع الدعائم غير قابلة للتوريث في الجزيرة ، والقفز بالمظلات ، والسيارات ، ومشاهد الماكينات ، والهبوط الجوي ، ومناطق القصف لتقديم اللاعبين تجربة لعب واقعية إضافية.

استولى الجيشان على العلم والجو وهبطا على جبهة القتال في ميدان المعركة.
Code : Z هي لعبة إطلاق نار على الويب تم تطويرها بواسطة 天 之 游 studio.
تحت الجزء العلوي من الكوكب ، القواعد الاجتماعية الحالية ليست متواصلة ، وبالتالي يمكن للعالم البشري أن يدخل في حالة من الفوضى. داخل اللعبة ، يتعين على اللاعبين إجبارهم على بث هجماتهم على الزومبي ومواجهة بيئة المعيشة القاسية واستكشاف البقاء على قيد الحياة في نهاية الكوكب ، سواء كان ذلك بمفرده أو بمفرده يعمل مع شركاء بديلين ، ابحث عن الموارد الحية الشحيحة لهذا العالم. البقاء على قيد الحياة كل يوم ، واحترس من نظام الأسلحة الظلام وراء لاعبين بديلين.
"Green Glass" يمكن أن تكون لعبة indie تم تطويرها ذاتيًا تم تطويرها بمجرد Netease "绘 真 · 妙 笔 千山". إنه نوع من المناظر الطبيعية الخلابة ، والآلاف من الألغاز المختلفة للأعضاء ، وخبرة معركة قوية. يوفر لك تسجيل الصوت في لعبة غامرة التمتع بصرية ومرئية.
فقدت بين الوصف
ضاعت بين تجربة رحلة رائعة تسمح للاعبين من وكالات الأمم المتحدة مثل ألعاب الرعب أن تشعر بضيق التوتر - APKAward.com

البقاء على قيد الحياة اللجوء مسكون وسكانها الوحشية. مواجهة قاتل الأسطوري وكالة الأمم المتحدة يجوس عنابر مهجورة. قم بالبحث عن أسلحة مؤقتة وصنعها أو حافظ على مواردك واستخدم طرق الإخفاء للتسلل عبر الأهوال الكامنة. بمجرد فشل كل شيء آخر ، تحمل حياتك أو تحقيق مساحة لتغطية. للهروب ، تريد الكشف عن الغموض الغامض للجوء: السر المحطم الذي يصحح مفترق الطرق لإدانته. هناك العديد من الأبواب ، ومع ذلك هناك رد واحد فقط.

ناتى الان الى تحميل الالعاب 














حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-