تحميل افضل 5 العاب HD من شركة Garena للاندرويد | للاجهزة الضعيفة

تحميل افضل 5 العاب HD من شركة Garena للاندرويد و IOS | جرافيك خرافى 


قد تكون Sea (المعروفة سابقًا باسم Garena Interactive Holding Limited) هي شركة خدمات رقمية تعمل في مجال التحويل ، والرياضات الإلكترونية ، والتجارة الإلكترونية والتمويل الرقمي ، وتتخصص بشكل أساسي في مساحة جنوب شرق آسيا. تم دعمها على الإطلاق في سنغافورة في عام 2009 ، من قبل الرئيس الحالي والمدير التنفيذي للمجموعة ، فورست لي. 

مقاييس مساحة المنتجات البحرية مقسمة بشكل أساسي إلى Garena (نظام تحويل) و Shopee (خدمة التجارة الإلكترونية عبر الهاتف المحمول) و AirPay (منتج المدفوعات الرقمية). أول لقب تم تطويره ذاتيًا من قبل Garena ، قد يكون تطبيق Free hearth لعبة ملكات معركة متنقلة. كانت الموقد المجاني رابع أكثر الألعاب التي تم تنزيلها حول العالم في عام 2018 على نظامي iOS و Google Play Store مجتمعين.

تقوم Garena بتوزيع عناوين الألعاب على Garena + في العديد من البلدان عبر المنطقة الجغرافية وتايوان. إنها تجسد ألعاب ساحة المعركة متعددة اللاعبين على الإنترنت التي تحمل اسم League of Legends and Heroes of Newerth ، لعبة كرة القدم على الإنترنت FIFA ، و Speed ​​Drifters لألعاب القوى المحمولة.

في عام 2017 ، طورت لعبة Free hearth التي تضم أكثر من 450 مليون مستخدم مسجل. 
تم دعم Garena (portmanteau لعبارة "الساحة العالمية") في سنغافورة في عام 2009. وكان منتجها الأول الذي تم إطلاقه في عام 2010 هو Garena + ، وهي لعبة إنترنت ومنصة اجتماعية للأفراد للحصول على الألعاب عبر الإنترنت ونقلها ولعبها.

في نوفمبر 2011 ، أعلنت Garena أن لديها حقوقًا خاصة بمؤسسات الأعمال  في لعبة إطلاق النار المتوقعة على أساس الفريق ، Firefall ، في المنطقة الجغرافية وتايوان. تدعي Firefall أنها لعبة إطلاق النار الجماعية الأولى وحصلت على MMO المتوقع لعام 2012 في مسابقة اختيار القراء من TenTonHammer.

في الشهر الميلادي Gregorian 2011 ، أعلنت Garena تعاونها  مع مطور الألعاب عبر الإنترنت ، Changyou ، لنشر وتشغيل لعبة الفنون القتالية ثلاثية الأبعاد المفضلة ، Duke of Mount cervid ، في تايوان. الرياضة هي لعبة MMORPG الأولى التي يمكن الوصول إليها من خلال Garena +. تجمع هذه الرياضة قصة صينية كلاسيكية مع أحدث تقنيات العرض ثلاثي الأبعاد والرسومات عالية الجودة. تم إنشاء Duke of Mount Deer [5] بواسطة العديد من مستشاري الألعاب عبر الإنترنت من الصين وجمهورية كوريا واكتسب الكثير من الجودة في الصين.

في شهر غريغوري التقويمي 2011 ، أصدر الرئيس التنفيذي لشركة Garena Forrest Li [6] طريقة لعب "Dominion" للاعبي Garena's League of Legends في سنغافورة وماليزيا.

في عام 2014 ، قدّر تقرير بدء التشغيل على مستوى العالم لشركة Garena كشركة صافية بقيمة مليار دولار أمريكي  وتسلسلها هرميًا لأن أكبر شركة صافية في سنغافورة. 

في مارس 2015 ، استثمر برنامج التقاعد الأكاديمي في أونتاريو (OTPP) ، وهو واحد من كل من أكبر صناديق المعاشات التقاعدية في العالم ، في جارينا ، مما قيم الشركة بأكثر من 5 مليارات دولار أمريكي. [

في أغسطس 2015 ، أعلنت Garena أن BlackShot على الإنترنت سيتم تغليفها في منتصف الليل في شهر ميلادي واحد ، حيث لم تتمكن من تجديد ترخيص التوزيع. ونتيجة لذلك ، عادت جميع حقوق توزيع الألعاب إلى ألعاب الدوخة ، التي أنشأت PlayOne Asia للتعامل مع التوزيع الرياضي. في وقت لاحق ، كشف Garena عن FPS آخر يشار إليه بالتحالف من الأسلحة الشجاعة.

Sea Group ، التي تقدمت بطلب للحصول على التزويد الأولي العام في بورصة نيويورك (NYSE) في أكتوبر 2017 مقابل مليار دولار أمريكي.  تينسنت هي المستفيد الرئيسي من قائمة المحيطات بحصة تسعة وثلاثين في المائة ، في حين أن شركة Blue Dolphins Venture - وهي شركة أنشأها المؤسس Forrest Li - تحمل 15 أغسطس 1945. ويحتل لي نفسه المائتين ، ورئيس قسم التكنولوجيا ، Gang Ye يحمل 100 ٪.  Garena + هي لعبة الإنترنت ومنصة اجتماعية. انها واجهة ربط نفس منصات الرسائل الإلكترونية الفورية. تتيح خيارات Garena + للاعبين تطوير قوائم شقيق ، والدردشة مع الأصدقاء عبر الإنترنت والتحقق من تقدم اللعبة وإنجازاتها. سينتج اللاعبون هويتهم المميزة عن طريق تخصيص صورتهم الرمزية أو ديناميكية أسمائهم. يستطيع اللاعبون كتابة الفرق أو العشائر ، والدردشة مع العديد من اللاعبين في نفس الوقت من خلال القنوات العامة أو الشخصية من خلال Garena +. يستخدم مستخدمو Garena + عملة افتراضية ، وهي Shells.

منتج آخر ، بالإضافة إلى BeeTalk ، TalkTalk ، Shopee. ] في عام 2012 ، أطلقت Garena دوري Garena الممتاز (GPL) ، وهو دوري تحويل مهاري لمدة ستة أشهر عبر الإنترنت مع مائة مباراة تنافس. قد يكون الموسم الأساسي لـ GPL هو مسابقة League of Legends التي تضم ست مجموعات ماهرة. المجموعات هي: Bangkok Titans و KL Hunters و Manila Eagles و Ho Chi Minh City Jokers و Taipeh Assassins و Singapore Sentinels ، التي تمثل لاعبين كبار من عدة دول. تتوافق GPL مع التدبير المربّع الذي تم التقاطه وبثه عبر الإنترنت مع التعليقات ، وهذا التدبير المربّع يمكن للمشاهدين مشاهدته على الموقع الرسمي لـ GPL.]

في الشهر الميلادي للشهر الميلادي 2013 ، أعلنت Garena أن الموسم الثاني من دوري Garena الممتاز سيبدأ في الرابع من يناير 2013. وتضم Garena Premier League 2013 مجموعتين جديدتين من تايوان وفيتنام ، وتصل المجموعة الكاملة من المجموعات إلى ثماني مجموعات. المجموعات هي: AHQ ، مدينة هو تشي منه فانتاستيك 5 (SF5) ، بانكوك تايتنز ، كيه إل هانترز ، مانيلا إيجلز ، هو تشي مينه

ناتى الان الى تحميل الالعاب 









حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-