افضل 5 العاب سباق سيارات للاندرويد | (اوفلاين / اونلاين) اللعبة الاخيرة رهيبة

افضل 5 العاب  سباق سيارات للاندرويد | (اوفلاين / اونلاين) اللعبة الاخيرة رهيبة


ادعي أن التاج هو ملك الأرض ، بينما تتنافس على الهيمنة ضمن الإصدار الأول من المفصل الأبيض من شأنه أن يود أن يكون Speed ​​مصممًا للجوال فقط - من مطور الألعاب الرياضية الذي جلب لك ثلاثة ألعاب القوى Real.

قم ببناء الركوب الذي يظهر رواجك مع اختلاف غير معقول من السيارات والتخصيصات. أطلق نفسك بين الفوضى والإدارة عندما تضغط على الدواسة وتدور في ألعاب القوى في الشوارع تحت الأرض. انهاء المنافسة ، رفع مستوى مندوبك ، ثم شارك في الكثير من السباقات ، والكثير من التخصيصات ، والكثير من السيارات. بناء اختياراتك وتذكرنا.

يقدم هذا التطبيق في عمليات شراء التطبيق. سوف تقوم بتعطيل في عمليات شراء التطبيق ضحية إعدادات جهازك.

تخصيص ركوب المتطرفة
قم بتخزين مرآب السيارات الخاصة بك في العالم الواقعي الذي تحتاج إليه إلى الأبد ، من كبار صناع السيارات مثل فيراري ولامبورغيني وماكلارين وباجاني وكونيجسيج وهينيسي وغيرها. بعد ذلك ، يمكنك خداعهم باستخدام نظام التخصيص الأكثر شهرة على الأجهزة المحمولة ، من مواقع مثل بحث Mod وبالتالي السوق السوداء ، مما يوفر لك أكثر من مليوني مجموعة مخصصة للعب بها. ركوب الخيل في الانتظار - اصطحبهم إلى الشوارع للسفر وجهاً لوجه مع المنافسة وإثبات نفسك.

دافع سريعًا - ضعيف
قم بالتوجه إلى شوارع Blackridge ، وقم بالتسريع من خلال القفزات وحول الأنقاض ، إلى حركة المرور ، مقابل الجدران ، ومن خلال مناطق Nitro عالية السرعة. اقلب على النيتريك وادفع نفسك إلى مستوى آخر من القيادة التي تجرها الأدرينالين والانجراف. في كل زاوية ، قد يكون سباقًا معاصرًا حيث تتصادم مع أطقم العمل المحلية ورجال الشرطة الأصليين. إنه عالم مليء بالسائقين الطامحين - هل أنت قادر على مواصلة التقدم وكسب الاحترام؟

سباق للفوز
لا تدخل في الاتجاه المعاكس لأنك تتسابق مع أي شخص مجنون بما فيه الكفاية ليطلب منك ذلك ، واتركه محبوسًا ، ويزيد من مستوى ممثلك. حفر ، والانجراف ، والسحب ، ولفة رحلتك حتى النهاية في حين تفوق الشرطة على ذيلك. احرق المطاط في أكثر من ألف سباق صعب - وهذه ببساطة البداية. كن مشكوكاً فيه ، وتمتلك الشوارع ، وسجل أفضل السيارات في العالم. نتيجة لركوب واحد لا يكفي!
ثلاثة ألعاب القوى الحقيقية هي امتياز النصر الذي يضع علامة عادية جديدة لألعاب ألعاب القوى المحمولة - عليك أن تلعبها لتؤمن بها.

يقدم هذا التطبيق عمليات الشراء داخل التطبيق. ستقوم بتعطيل التطبيق داخل التطبيق لإيذاء إعدادات جهازك.

أكثر من مائتي مليون التنزيلات!

TabbyAwards 2014 - WINNER: Best Action، Adventure، Arcade Game
جوائز التميز للأجهزة المحمولة - WINNER: أفضل لعبة للهواتف المحمولة لعام 2013
لعبة Connect Asia Pacific - الفائز: لعبة العام 2013 ، التفوق التقني ، التميز في الفن
جوائز Meffy - النهائي: أفضل لعبة للهواتف المحمولة 2013

هناك ثلاثة خيارات من الرياضيين الحقيقيين تربط بين قائمة دائمة التوسيع للمسارات المرخصة رسميًا مع تسعة وثلاثين دائرة في سبعة عشر موقعًا حقيقيًا ، وشبكة من 43 سيارة وأكثر من مائة وأربعين سيارة تفصيلية بدقة من كبار صناع السيارات. وفترة زمنية متعددة اللاعبين ، ألواح المتصدرين الاجتماعية ، تجارب الوقت ، ألعاب القوى الليلية ، وتقنية Time Shifted Multiplayer ™ (TSM) المبتكرة ، مما يسمح لك بسباق أي شخص في أي وقت وفي أي مكان.

** قد تكون هذه لعبة كثيفة الاستخدام للموارد تتضمن صورًا ممتازة عالية الجودة. يرجى تأكيد حصولك على مساحة خالية قدرها 1 جيجابايت على جهازك. **

الحمد لله الرياضيين الثلاثة
"يشعر جيل كامل قبل المسابقة" (IGN ، 9.1 / 10 ، اختيار المحررين)
"تحفة بصرية رائعة على الهاتف المحمول" (Touch Arcade)
"يضع الجديد على الهاتف المحمول لألعاب القوى" (Pocket Gamer ، 9/10 ، الجائزة الذهبية)

سيارات حقيقية
خذ عجلة القيادة التي تضم أكثر من مائة وأربعين سيارة متقنة من صانعي صور مثل فورد وفيراري ولامبورغيني وأستن مارتن المنتسبين إلى مرسيدس بنز وتحقق من مهاراتك في شبكة سباق أصيلة تضم 43 سيارة - أفضل تجربة لألعاب القوى الملحمية على الإطلاق -مقبض.

مسارات حقيقية
احرق المطاط على مجموعة كاملة من سبعة عشر مسارًا حقيقيًا بتكوينات متعددة من مواقع عالمية عالية ، بالإضافة إلى Silverstone و Hockenheimring و Le Mans و Port Autodrome والكثير الكثير.

الأفراد الحقيقيين
انتقل إلى الوفير مع الأصدقاء والمنافسين في ألعاب القوى الدولية ذات 8 لاعبين ، عبر منصات ، والفترة الزمنية مع الصياغة. أو شارك في أي سباق لتحدي إصدارات AI التي تسيطر عليها في Time-Shifted Multiplayer ™.

المزيد من الاختيارات من أي وقت مضى
تنافس في أكثر من أربعة آلاف حدث بالإضافة إلى سباقات الكأس والتحديات التي تواجه الإقصاء والتحمل. قم بالاختيار من بين مجموعة متنوعة من التحسينات لتحسين أداء سيارتك. تخصيص السيارات الخاصة بك مع مجموعة كبيرة من الدهانات والفينيل والحافات. اقرأ الإجراء من مجموعة من زوايا الكاميرا ، وقم بتعديل HUD وضبط عناصر التحكم حسب تفضيلاتك الشخصية.

تجربة ألعاب القوى الممتازة
مدعومًا بمحرك Mint ™ Three Engine الاستثنائي ، تعرض ثلاثة خيارات لألعاب القوى Real اصابات في السيارات ومرايا قراءة خلفية تعمل تمامًا وانعكاسات ديناميكية لألعاب القوى عالية الدقة. استمتع بلعبة غالية الثمن مع مجتمع ألعاب القوى الاجتماعية والتنافسية المتطور على الإطلاق. ألعاب القوى الحقيقية ثلاثة يسلم كل شيء

ناتى الان الى التحميل 









حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-