تحميل لعبة فورت نايت للاندرويد كاملة اصلية للاجهزة الغير مدعوم والضعيفة بالاثبات

تحميل لعبة فورت نايت للاندرويد كاملة اصلية للاجهزة الغير مدعوم والضعيفة بالاثبات


لا يزال Fortnite واحداً من بين كل ألعاب الفيديو المحبوبة - والتي يتم تناولها بشكل حار - للفتيان والفتيات. فيما يلي دليلنا إلى الأساسيات ، ونصائح لتشجيع الشباب على اللعب بأمان وقليلا.

ما هو Fortnite والطريقة التي يلعب بها المرء؟

في Fortnite ، يتعاون اللاعبون للبقاء على قيد الحياة في Associate in Nursing المحيطة بالعالم المفتوح ، من خلال محاربة شخصيات مختلفة وحدة منطقة وكالة الأمم المتحدة التي تسيطر عليها إما الرياضة نفسها ، أو بواسطة لاعبين مختلفين. العنف كرتوني ، لكن بعض الشخصيات والمشاهد قد تزعج اللاعبين الصغار.

يتضمن وضع اللاعب الفردي أو التعاوني (اللعب مع الأصدقاء) محاربة المخلوقات التي تشبه الزومبي. ومع ذلك ، فإن الوضع المفضل لدى Fortnite هو منصته المستقلة متعددة اللاعبين المجانية ، Fortnite Battle Royale ، والتي يدخل خلالها ما يصل إلى مائة لاعب لعبة الإنترنت أو التنافس الفردي أو كجزء من فرق من أربعة أشخاص كحد أقصى ، داخل ساحة معركة تتناقص باستمرار.

للعب ، يقوم اللاعبون بتكوين حساب Associate in Nursing من خلال توفير عنوان البريد الإلكتروني Associate in Nursing ، الذي يتعين عليهم التحقق منه وإجراء اسم مستخدم. لا يوجد أي طريقة للتحقق من العمر.

لماذا هو إذن Fortnite؟
إنه مجاني ، وهناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأجهزة - Playstation four و Nintendo Switch و XBox One و PC و Mac و iOS وعدد قليل من الأجهزة الميكانيكية أيضًا.
طريقة اللعب واضحة ولكنها غامرة للغاية. تستمر الألعاب متعددة اللاعبين لمدة نصف ساعة ، وسيدخل اللاعبون بسرعة إلى لعبة بديلة ، مما يخلق جلسات طويلة بسيطة للغاية.
تم تصميمه بشكل جميل ، مع التحديثات والتحديات الأسبوعية ، فإنه يتطور باستمرار.
العملة داخل اللعبة - V- باكز - تسمح للاعبين باستكمال التحديات للحصول على مكافآت.
إنه كبير ثقافيًا ، مع وجود وسائط تواصل اجتماعية واسعة (عبر تطبيقات الفيديو والبث مثل YouTube و Twitch) ، وبالتالي قد يشعر الشباب بالتجاهل إذا لم يلعبوا.

هل هناك أي قيود السن؟
نظرًا لوجود مشاهد متكررة للعنف اللطيف ، تم تصنيف Fortnite بـ 12+ من PEGI ، معلومات Pan European Game. ومع ذلك ، مثل العديد من الألعاب من هذا النوع ، يشارك الكثير من الشباب الذين تقل أعمارهم عن اثني عشر وحدة منطقة ، لذلك من المهم أن وحدة منطقة العجزة تدرك الاعتبارات الأمنية التي أثيرت ، وطريقة لمساعدة أطفالهم على اللعب بأمان.

اللعب المتعدد
قد يكون وضع Fortnite’s Battle Royale لعبة متعددة اللاعبين أينما كانوا ، سواء منفردين أو في فرق ، يحرض اللاعبون من جميع أنحاء العالم ضد بعضهم البعض في ألعاب قائمة بذاتها تضم ​​أكثر من مائة لاعب. انطلاقًا من هذا الوضع ، تنبع اعتبارات السلامة التي تبلغ قيمتها 64000 دولار حول Fortnite ، وخصوصًا من الناحية العملية للدردشة غير الموقوتة - حيث تعمل وحدة اللاعبين على الاتصالات المضيافة ، سواء عبر الصوت أو على الشاشة ، من أي شخص يتلاعبون به. مثل الألعاب المختلفة مع وظائف الدردشة ، يتعرض الصغار أيضًا لخطر التعرّض للغة غير المناسبة أو التوجه السياسي أو ، في الحالات القصوى ، الاستمالة.

ما هي الخطوات التي يمكنك القيام بها لحماية طفلك؟
إذا كان حساب الثغرات ، فمن الأهمية بمكان أنهم لا ينتجون اسم مستخدم قد يعرف أي تفاصيل شخصية. بالإضافة إلى ذلك ، لا توجد طريقة للتحقق من العمر. لذلك ، تذكر المخاطر إذا كان طفلك لديه أو يرغب في فتح حساب مشارك في التمريض.
تقدم Fortnite ثلاثة مستويات من إعدادات الخصوصية: عامة ، أينما دخل أي شخص في حفلة طفلك على الإنترنت ؛ أيها الأصدقاء ، أينما يكون الأصدقاء وحدهم جزءًا من الحفلة ؛ والشخصية ، مما يعني ضمناً أنه لا أحد سيدخل حفلة طفلك دون دعوته من قبل الطفل نفسه. مناقشة مدى مقبول لابنك.
تسمح Fortnite بالإضافة إلى ذلك بتعطيل الدردشة الصوتية. قم ببناء نفسك وأطفالك ملمين في إعدادات اللعبة ، وإذا كنت تعتقد أنها غير لائقة ، اقلب الدردشة الصوتية.
تحدث إلى ابنك فيما يتعلق بالاتصال غير المرغوب فيه ، وأخبرهم بما يجب أن يحاولوا التحدث إليه إذا كان شخص ما يتحدث إليهم بطريقة مقرفة أو غير لائقة للغاية ، أو يطلب منهم معلومات خاصة. رفعهم للعودة إليك إذا لم يكونوا متأكدين من الاتصال غير المرغوب فيه أو تعرضوا لشيء واحد غير مناسب.
كيف يمكنك الإبلاغ عن اتصال غير مناسب بين طفلي ولاعب آخر؟
تقدم Fortnite أداة المشاركة في التمريض في اللعبة داخل القائمة الرئيسية للرياضة للإبلاغ عن سلوك اللاعب الخطير. ستتم إضافة إلى إرسال بريد إلكتروني إلى Epic Games ، خالق Fortnite ، من خلال موقعه على الويب - تغطية أي اعتبارات لديك.
يمكنك أيضًا طلب التوصية وإنشاء تقرير مرة أخرى إلى CEOP واستغلال الأطفال وقيادة الحماية عبر الإنترنت ، من خلال مركز السلامة الخاص بهم على الإنترنت.
مشتريات داخل اللعبة
Fortnite هي لعبة ليبرالية ، ولكن من خلال التسوق للحصول على تصريح دخول موسمي للمعركة ، بتكلفة 7.99 جنيهات استرلينية وتستمر طوال موسم Battle Royale الكامل (حوالي 3 أشهر) ، ستتلقى مكافآت إضافية ، مثل الجلود. غالبًا ما يتم اختيار التسوق للوظائف الإضافية داخل اللعبة من خلال V-Bucks ، عملة Fortnite الداخلية. ستشتري V-Bucks مقابل المال أو تكسب V-Bucks إضافية عبر shoppi

ناتى الان الى التحميل 


تحميل المحاكى من هنا

تطبيق vpn من هنا 



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-