واخيرا تحميل لعبة فورت نايت للاندرويد لجميع الاجهزة الغير مدعومة بحجم صغير من ميديا فاير

واخيرا تحميل لعبة فورت نايت للاندرويد لجميع الاجهزة الغير مدعومة بحجم صغير من ميديا فاير 


Fortnite هي أن اللعبة الملكية الأكثر شهرة في جميع أنحاء العالم ، وتولد إيرادات هائلة رغم أنها تقدم مجانًا من قِبل المطور Epic Games.
ترفع Fortnite فكرة "التفرد" وتدمجها مع تجربة مستخدم ممتعة (ممتعة) مع جزء اجتماعي لجني مكافآت ضخمة.
تتضمن خطط Fortnite المستقبلية المغامرة في عالم الرياضات ، مع الأخذ في الاعتبار دمج مركز اجتماعي في الرياضة نفسها ، والهواتف الذكية الذكية لإطلاق الإمكانيات الهائلة غير المستغلة للسوق الصينية.
قد تكون لعبة Fortnite ، التي أنشأها تيم سويني ومجانية من خلال المؤتمر الوطني العراقي لألعاب EPIC ، لعبة كمبيوتر مجانية يمكن وضعها خلال عالم ما بعد المروع ، المليء بالزومبي. بأي حال من الأحوال ، كان نجاحًا هائلاً. تنسيق اللعبة ليس خارج الملعب على وجه التحديد ، حيث أن العمل قد حان بالفعل مع هذا النوع من ألعاب "إطلاق النار" ، ومع ذلك فقد تم إطلاقه كـ AN
كيف سوف Fortnite بناء المال؟
بحلول عام 2018 ، أصبحت Fortnite أفضل لعبة كمبيوتر إجمالاً على لوحات المفاتيح ، في دراسة أجراها تحليل SuperData ، وقسم من Nielsen ومورد رقم واحد لمعلومات السوق المسرحية. ومع ذلك ، في حين أن معظم إصدارات الكونسول تبني نقوداً قوية من النسخة التجارية أو نسخة رقمية من الرياضة نفسها ، فإن إيرادات Fortnite تأتي بالكامل من المعاملات الصغيرة.

يحدث التحقق بمجرد أن يرغب اللاعب في هذه الإضافات ، ويطلق عليها اسم "الأزياء" و "الجلود" ، التي يحتاجون إلى تسوقها. قم بخلط هذا مع ميزة جديدة تعرف باسم "Battle Pass" ، والتي تسعر 10 دولارات للاشتراك ربع السنوي ، و "V-bucks" ، وقد حصلت على المكونات التي دفعت Fortnite إلى ملايين الدولارات على أساس يومي. ضع في اعتبارك أن الشخص سيظل يلعب مع Fortnite مجانًا ، ولكن دائمًا ما يكون كبيرًا - ضخمًا - ضخمًا - ضخمًا - ضخمًا} من اللاعبين يشعرون بأنهم مضطرون إلى شراء البضائع المبتذلة التي تولد مبالغ هائلة من الإيرادات مقابل ألعاب ملحمية.

فما هو المفتاح وراء نجاحهم؟ ومع ذلك فقد تمكنوا من تشكيل النقود من خلال إعطاء منتجاتهم بحرية؟ إن الحل ، مع الشيء الجيد في التمييز ، هو أن المبدعين تمكنوا من الاستفادة من فكرة "التفرد" ودمجها مع خبرة مستخدم (ممتعة) مقبولة مع عنصر اجتماعي لجني مكافآت Brobdingnagian.

Battle Pass ، لجميع النوايا والوظائف ، يولد معظم إيرادات Fortnite. توفر الرسوم التي تبلغ 10 دولارات للربع الواحد وصول اللاعب "الحصري" للوصول إلى تحديثات نظام اللعبة ، مثل التغييرات في الخريطة وخيارات الشخصيات ، والتي لن يتمتع بها اللاعب المجاني. للإقلاع ، يسمح للاعب بالتسوق من أجل الإضافات المبهجة بصريًا بقيمة أقل تكلفة مما لو كانوا يتسوقون بشكل فردي. هذا ليس غالبًا جديدًا. في الواقع ، إنه يشبه إلى حد كبير التسوق للحصول على بطاقة للمواد الغذائية التي تسمح لشخص واحد بالتسوق لمنتج بقيمة عضو أقل من القيمة غير الأعضاء. مرة أخرى ، تشعر فكرة العضوية التي تخلق المرء بأنها "مميزة".

في Fortnite ، يمكن للاعبين اختيار الدفع نقدًا على العملة داخل اللعبة ، والمعروفة باسم "V-Bucks" ، والتي قد تعودت على عمليات الشراء داخل اللعبة. على الرغم من أن "Bonus Deals" تحفز اللاعبين على الحصول على كميات أعلى من العملة الموجودة في اللعبة ، فإن تكلفة الوحدة الواحدة تقارب دولارًا واحدًا إلى مائة V-Bucks.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-