اخيرا ورسميا تحميل لعبة Call of Duty Mobile للاندرويد بدون VPN | من جوجل بلاى

اخيرا ورسميا تحميل لعبة Call of Duty Mobile للاندرويد بدون VPN | من جوجل بلاى

تعتبر كيفية نقل قرار Duty Mobile واحدة من أكثر الموضوعات شيوعًا في عالم اللعب اليدوي في الوقت الحالي ، حيث تم الإعلان مؤخرًا عن أخبار الرياضة التي دخلت حيز الإصدار التجريبي. ليس من الواضح طريقة نقل قرار Duty Mobile tho ، مما دفع العديد من اللاعبين إلى طرح سؤال معادل. قد يكون قرار Duty Mobile عبارة عن تجميع يدوي للألعاب السابقة ضمن سلسلة مثل قرار Duty 4: حرب عصرية وقرار Duty: إله روماني أسود ، ومع الإعلان الأخير عن قرار Duty: warfare ، هو الوقت المناسب للاعبين للعيش في تاريخ الامتياز من خلال الهاتف المحمول. ابحث عن كل ما تود فهمه بشأن طريقة نقل قرار Duty Mobile على التشغيل الآلي و iPhone.

نداء الواجب بيتا المحمول | قرار واجب المحمول معركة رويال

يرجى ملاحظة أنه في وقت كتابة هذا التقرير ، لا يمكن الحصول على قرار Duty Mobile في الوقت الحالي. كان من الممكن الوصول إليها بشكل غير مسبوق في النسخة التجريبية المغلقة للاعبين في جمهورية الهند ، ولكن تم إنشاؤها منذ ذلك الحين دون إمكانية الحصول عليها ، مع افتراض افتراض أنها تلتقي لإطلاق الرياضة في النسخة التجريبية المغلقة للمناطق البديلة ، أو ربما نسخة تجريبية عامة في جميع أنحاء العالم. سنقوم بتحديث هذا باسم وبعد فهم إضافية.

كيفية نقل قرار واجب موبايل على automaton
إذا كنت في بلد واحد من كل بلد حيث يمكن الوصول حاليًا إلى قرار Duty Mobile ، فانتقل إلى القرار الرسمي لصفحة Duty Mobile في متجر Google Play. اضغط على زر "التسجيل المسبق" وبعد ذلك بوقت قصير ، سيتم إعلامك بمجرد أن تتمكن من نقل الرياضة.

بالنسبة لأولئك الذين ليسوا في أي بلد حيث يكون قرار Duty Mobile موجودًا هناك ، ستظل قادرًا على اتباع الطريقة الأعلى من الطريقة التي ستستمتع بها. للأسف ، لن يقوم أي شخص بنقل هذه الرياضة بينما لا يقوم بالتسجيل المسبق كنتيجة لذلك في النسخة التجريبية المغلقة. إذا كنت في واحدة من كل عائلة من أجهزة iOS ، فأنا أخشى أن قرار Duty Mobile لا يمكن الوصول إليه مهما كان حقك بعيدا. النسخة التجريبية مغلقة حاليًا بشكل تلقائي ، ولكن بمجرد إطلاق اللعبة بالكامل ، ستعود إلى iPhone و iPad. لا يوجد أي شكر للتسجيل المسبق مثلما تفعل في التشغيل التلقائي أيضًا ، لذلك ضع عينيك في مكان هادئ على صفحة CallofDuty.com/Mobile للحصول على الأخبار في الوقت الحالي لأنه أصبح متاحًا. بعد أن نسمع أن قرار Duty Mobile موجود على iOS ، سنقوم بتحديث هذا الدليل.

كان بإمكان Android أن يفوز في المعركة ، لكن ليس الحرب!

ناتى الان الى تحميل اللعبة 






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-