انسى PUBG ..تحميل افضل 5 العاب سوف تقضى على ببجي للاندرويد 🔥

انسى PUBG ..تحميل افضل 5 العاب سوف تقضى على ببجي للاندرويد 🔥


الغرض من لعبة PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS الرسمية هو للجوال فقط. لعب دون تهمة في أي مكان وزمان. تقدم PUBG MOBILE أصعب الأجواء داخل لعبة الحركة والحركة متعددة اللاعبين المجانية على الهاتف المحمول. أدخل المظلة واستعد والتعامل مع الآخرين. التدخل في جميع أنحاء المعارك 100 لاعب ملحمة وسريع أربعة: 4 وضع ، مجموعات الفتاكة والغيبوبة. البقاء على قيد الحياة قد يكون قضية رئيسية ، وبالتالي فإن اللاعب النهائي هو الفائز. كن آخر لاعب ينجو!

أفضل لعبة الجوال لعام 2018 - جائزة المقود الذهبي
أفضل لعبة ، لعبة المعجبين المفضلة ، أفضل لعبة - جوائز Google Play 2018 (Google Play)

"رائعة للغاية" - IGN
"إنه جيد." - ألعاب الجيب
"اجعل اللاعبين يرغبون في اللعب مرة أخرى" - نائب

على الهاتف المحمول - مدعوم من محرك غير واقعي أربعة. العب لعبة مع ألعاب تعادل الجودة مع سهولة الحركة. يوفر رسومات عالية الوضوح رائعة وصوت رائع ثلاثي الأبعاد. ويشمل الضوابط المتنقلة ، وسائط التدريب والدردشة الصوتية ، كل ذلك قابل للتخصيص. الخبرة الضوابط ساندر الكهربائية وحركات الأسلحة واقعية إضافية والقذائف على الهاتف المحمول.

خرائط المعركة الضخمة - من Erngle إلى Miramar ، من Vikendi إلى Sanhok ، ستتعامل مع ساحات المعارك الحذرة والرائعة في الحجم والتضاريس ودورات النهار والليل والطقس الديناميكي - من ساحات المدن الحضرية إلى السهول المتجمدة ، إلى كشف أسرار الطرود وإعداد نهجك مخططك للفوز.

العمق والمرونة - إنه وضع كلاسيكي من 100 لاعب ، وأوضاع ألعاب سريعة فائقة السرعة ، بالإضافة إلى أوضاع منعش قوية وقوية من 4 إلى 4 ، و Deadly Team و Zombie Match. يناسب الجميع. ستلعب في مجموعات فردية أو مزدوجة أو 4 لاعبين. اطلاق النار على سلاحك لإحياء قلبك! العب بمفردك كوحد أو مع السند وإتمام قرار الواجب بمجرد رغبة شخص ما في المساعدة! يمكن الحصول على خبرة المقامرة في أوضاع خدمة الحماية الفيدرالية (إطلاق النار للشخص الأول) و TPS (إطلاق النار على الشخص الثالث) ، إلى جانب الملايين من المركبات في جميع التضاريس داخل اللعبة ومستودع الأسلحة بأسلحة واقعية.

التطورات المستمرة - الأحداث والتحديات اليومية والتحديثات الشهرية التي توفر خيارات وأساليب اللعب الجديدة ، مما يؤدي إلى التطوير المستمر ونمو PUBG MOBILE. إن آلياتنا القوية والمضادة للغش تجسد صنع جو قمار جيد ومتوازن أينما يلتزم الجميع بالمبادئ.

* يحتاج الانتماء شبكة مستقرة.
* نصح بمتطلبات نظام PUBG MOBILE: إصدار آلي 5.1.1 أو أعلى وحد أدنى من 2 جيجابايت من الذاكرة. بالنسبة للأجهزة البديلة ، ستحاول ضوء PUBG MOBILE
PUBG MOBILE هي أن النسخة الدولية من لعبة PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS مبهجة. ومع ذلك ، فإنه مقترن بحسابك على Google Play ، مما يوحي بأنه لن يتعين عليك إكمال حساب WeChat أو QQ.

في هذه اللعبة ، تشارك في لعبة شبيهة بالمعارك أينما كنت تواجه أكثر من 100 لاعب حقيقي ، منهم لاعب واحد فقط يمكنه البقاء على قيد الحياة. إذا كنت ترغب في أن تكون الفائز ، فعليك المناورة في جميع أنحاء الجزيرة وجمع أبسط الأجهزة والأسلحة التي تكتشفها هنا وهناك. يجب أن تحاول ذلك بسرعة ، لأن حجم مساحة اللعب يتقلص كل دقيقتين.

تتضمن هذه اللعبة معظم الأشياء المعروضة على إصدار PUBG للكمبيوتر. عناصر التحكم مصممة تمامًا على أجهزة تعمل باللمس ، كما هو الحال في باقي الكائنات التفاعلية للعبة. قد تكون مستعدًا لدخول المباني وقيادة المركبات وتجهيز مناطقك واستخدام أدوات الإسعاف وترك الجدران خارج المنزل وما إلى ذلك.

باستخدام إعدادات اللعبة ، ستقوم بتعديل إعدادات الرسومات وتكييفها مع إمكانيات جهازك. قد تكون جاهزًا حتى لتشخيص أدوات التحكم ، كل مرة تقوم فيها بساقيك أو بمجرد الجلوس خلف عجلة القيادة في إحدى مركباتك.

قد تكون PUBG MOBILE إصدارًا رائعًا ومخصصًا لأول لعبة من ألعاب PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS ، والتي ، مثل اللعبة الأولى ، تسمح لك بتخيل الملايين من أوضاع اللعب: وضع فردي أو ثنائي أو وحدة. إذا كنت تلعب مع بعض الأصدقاء ، فستشير إلى سوء معاملتهم لمحول الصوت الكهربائي الخاص بجهازك.

ناتى الان الى تحميل الالعاب 






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-