تحميل لعبة Super Soccer 2020 للاندرويد مع افضل جرافيك وكيم بلاي HD+

تحميل لعبة Super Soccer 2020 للاندرويد مع افضل جرافيك وكيم بلاي HD+



لعبة كرة قدم جديدة Super Soccer 2019 لنظام Android العب هواتف كرة القدم ثلاثية الأبعاد لنظام Android ، مع ترخيص FIFPro رسمي. تجربة تحكم سلسة ، أسلوب اللاعب وحركة اللاعب ، تصادم مادي حقيقي وملاحظات مثالية لاستعادة تجربة تنافسية حقيقية في هذا المجال! تحتوي اللعبة أيضًا على لعبة متعددة اللاعبين تتميز بفرق الجري ، تدريب اللاعبين ، روابط التدريب ، إلخ ، لتشمل أفضل اللاعبين في العالم ، لإنشاء نادي خاص بك ، والتنافس مع مشجعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم!

يمكنك اللعب مع أندية مثل برشلونة وريال مدريد وليفربول وإنتر ميلان وغيرها من الأندية المفضلة والعديد من أفضل لاعبيها في اللعبة. سيتم أيضًا تحديث قاعدة البيانات وفقًا لأداء اللاعبين في الموسم الماضي ، مما يتيح لك تجربة عالم كرة القدم في الوقت الفعلي!
[أشعر الخيال ، في الوقت الحقيقي تدفق المدى الصغير]
سواء كنت لاعبًا يحب العمليات البسيطة أو جيدة في عرض العمليات المصغرة ، يمكنك تجربة متعة التحكم العالية الناتجة عن لمسة ناعمة في اللعبة. التمرير من نقطة إلى نقطة ، وإطلاق النار بدقة ، وتمريرة طويلة ، وتوجيه ... جميع أنواع العمليات الرائعة في متناول يدك ، تتيح لك أن تتخيل بحرية وتلعب طريقتك الخاصة!

[مجال اللعبة الحقيقي ، تفاصيل دقيقة للعمل]
يستخدم تطبيق 2000 player الالتقاط الديناميكي للمحاكاة الحية والجو ثلاثي الأبعاد الشامل والتفسيرات المثيرة والتشغيل في الوقت الحقيقي من اللقطات الرائعة واحتفالات النجوم المخصصة ... كما لو كنت في حقل أخضر حقيقي!

[العمالقة نجم توقيع الحصري للعب]
في اللعبة ، يمكنك إنشاء نادي خاص بك ، والتعرف حقًا على سيدتك الخاصة ، وتوقيع نجم أو تدريب لاعبيك الدائمين المفضلين لديك على نجم من الدرجة الأولى ، والتخطيط لفريقك ، لتصبح أكبر ، أقوى ، والاستمرار في المنافسة. تصبح أفرلورد كرة القدم!

تحميل اللعبة من هنا 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-