تحميل لعبة wwe smackdown here comes the pain الاصلية للاندرويد

تحميل لعبة wwe smackdown here comes the pain الاصلية للاندرويد

اليوم معنا لعبة  wwe smackdown here comes the pain ولكن للاندرويد ئ خرافى موجود فى هذة اللعبة اللعبة تاتى مع الملف الخاص بها وهو ملف واحد فقط والمحاكى

كما تم تضمين نظام التصادم الجديد هذا في شاشات تلف الجسم ، ومقاييس التقديم (لكل من الشخص الذي يقوم بتطبيق الحركة والشخص الذي يخرج من الحركة) ، بالإضافة إلى القدرة على كسر حاجز الإرسال عند لمس الحبال ، والشخصية الفردية المقاييس التي تتكون من الإحصاءات (مثل القوة والتحمل والسرعة). هذه اللعبة هي المرة الأولى التي تظهر فيها غرفة القضاء و مباراة البرازيل و اللباس الداخلي في لعبة المصارعة.

مثل كل لعبة WWE قبلها ، WWE SmackDown! هنا يأتي الألم أكثر من 50 نجم سوبرستار الذين كانوا أعضاء نشطين في قائمة WWE في وقت إصدار اللعبة. بالإضافة إلى نجوم Superstars القابلة للتشغيل (في ذلك الوقت) ، لأول مرة في لعبة SmackDown ، ظهرت أيضًا مجموعة متنوعة من الأساطير مثل Jimmy "Superfly" Snuka و "Rowdy" Roddy Piper و The Undertaker (مع وسيلة للتحايل في التسعينات) ، و اكثر. هذه هي اللعبة الوحيدة لتمييز Ultimo Dragon و Sean O'Haire و Rodney Mack كشخصيات قابلة للعب. وهي أيضا أول لعبة في سماكدوون! سلسلة ليكون جون سينا ​​، باتيستا وراي ميستيريو كشخصيات قابلة للعب. هذا يشير أيضا إلى الوقت النهائي الذي ستظهر فيه ستون كولد ستيف أوستن و ذا روك في سماكدوون! اللعبة باعتبارها غير أساطير. هذه هي لعبة WWE الأخيرة التي تتميز بالتجربة وأول لعبة تصور كين بدون قناعه.

كان وضع الموسم يشبه إلى حد كبير اللعبة قبله ، بدءاً من رد فعل عنيف الدفع لكل عرض ومحاربة طريقك خلال الأشهر المنتهية بـ WrestleMania. فبدلاً من التمكن من التجول بحرية في جميع أنحاء الساحة ، كان هذا الإصدار من Season Mode يعني أن جميع قراراتك (مثل المكان الذي تريد الذهاب إليه وما أردت فعله بعد ذلك) تم إعدادها على شاشة قائمة في غرفة خلع الملابس الخاصة بك . في غرفة المدير العام ، يمكنك طلب لقطات العنوان ومفاتيح العلامة التجارية. هناك العديد من العناوين لتذهب بعد الاعتماد على ما إذا كنت ستذهب إلى سماكدوون! أو RAW.

رابط تحميل المحاكى من هنا