حصريا : تحميل التحديث الجديد للعبة ببجي موبايل 0.15.0 | (طائرات هليكوبتر + المدرعات + صواريخ ) شئ مجنون

حصريا : تحميل التحديث الجديد للعبة ببجي موبايل | (طائرة هليكوبتر + المدرعات + صواريخ ) شئ مجنون


المقصود من لعبة PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS الرسمية للجوال فقط. اللعب دون مقابل في أي مكان وزمان. تقدم PUBG MOBILE أصعب الأجواء داخل لعبة الحركة والحركة متعددة اللاعبين المجانية على الهاتف المحمول. أدخل المظلة والاستعداد والتنافس مع الآخرين. انتكاسة في جميع أنحاء معارك ملحمية 100 لاعب وسريع أربعة: 4 وضع ، ومجموعات الفتاكة والغيبوبة. البقاء على قيد الحياة قد يكون قضية رئيسية ، وبالتالي فإن اللاعب النهائي هو الفائز. كن آخر لاعب ينجو!

أفضل لعبة الجوال لعام 2018 - جائزة المقود الذهبي
أفضل لعبة ، لعبة المعجبين المفضلة ، أفضل لعبة - جوائز Google Play 2018 (Google Play)

"رائعة للغاية" - IGN
"إنه ممتاز". - ألعاب الجيب
"اجعل اللاعبين يرغبون في اللعب مرة أخرى" - نائب

على الهاتف المحمول - تعمل بالبخار بواسطة محرك غير واقعي أربعة. العب لعبة ذات ألعاب تعادل ذات جودة عالية ولكن مع حركة بسيطة. يوفر رسومات عالية الوضوح رائعة وصوت رائع ثلاثي الأبعاد. ويشمل الضوابط المتنقلة ، وسائط التدريب والدردشة الصوتية ، كل ذلك قابل للتخصيص. أدوات التحكم في قوة الخبرة وحركات الأسلحة واقعية إضافية والمقذوفات على الهاتف المحمول.

خرائط المعركة الضخمة - من Erngle إلى Miramar ، من Vikendi إلى Sanhok ، سوف تتنافس في ساحات القتال الفخمة التي تم تطويرها بشكل رائع في الحجم والتضاريس ودورات النهار والليل والطقس الديناميكي - من الساحات الحضرية في المدن إلى السهول المتجمدة إلى كشف قطعة من أسرار الأرض واقترب منهجك الخاص للفوز.

العمق والمرونة - إنه وضع كلاسيكي من 100 لاعب ، وأوضاع ألعاب سريعة فائقة السرعة ، بالإضافة إلى أوضاع منعش قوية وقوية من 4 إلى 4 ، و Deadly Team و Zombie Match. يناسب الجميع. ستلعب في مجموعات فردية أو مزدوجة أو 4 لاعبين. اطلاق النار على سلاحك لإحياء قلبك! العب بمفردك كفرد أو برابطة وفّر قرار الواجب بمجرد أن يريد أحد ما المساعدة! يمكن الحصول على خبرة اللعب في أوضاع Federal Protection Service (First Person Shooter) و TPS (Third Person Shooter) ، إلى جانب العديد من مركبات جميع التضاريس داخل اللعبة ومستودع للأسلحة بأسلحة واقعية.

التطورات المستمرة - الأحداث والتحديات اليومية ، والتحديثات الشهرية التي توفر خيارات وطرق لعب جديدة ، مما يؤدي إلى التطوير المستمر وتوسيع PUBG MOBILE. إن آلياتنا القوية والمضادة للغش تجسد صنع جو لعب جيد ومتوازن أينما يلتزم الجميع بالمبادئ.

* يحتاج جمعية مستقرة على شبكة الإنترنت.
* متطلبات نظام PUBG MOBILE المقترحة: إصدار golem five.1.1 أو أعلى وحد أدنى من 2 جيجابايت من الذاكرة. بالنسبة للأجهزة البديلة ، ستجاهد PUBG MOBILE nonfat

تحميل اللعبة من هنا 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-