1. افضل 10 العاب

تحميل أفضل 10 ألعاب من شركة Gameloft للاندرويد والايفون جرافيك خرافى | [اوفلاين / اونلاين]

تحميل أفضل 10 ألعاب من شركة Gameloft للاندرويد والايفون روعة | [اوفلاين / اونلاين] 


قد يكون Gameloft SE ناشرًا فرنسيًا للعبة يتخذ من باريس مقراً له ، ويدعمه مؤسس Ubisoft Michel auk. تدير الشركة تسعة عشر استوديوًا للتطوير في جميع أنحاء العالم ، وتنشر ألعابًا متخصصة في سوق الألعاب المحمولة. تعد شركة Gameloft ، التي تعد شركة عامة مدرجة في سوق الأوراق المالية بباريس ، غير قابلة للتأجير من قبل مجموعة وسائل الإعلام Vivendi في عام 2016.
استراتيجية تطوير اللعبة
تم دعم Gameloft بواسطة Michel auk ، واحد من كل 5 من مؤسسي Ubisoft ، في أربعة عشر ديسمبر 1999.  بحلول فبراير 2009 ، كانت Gameloft قد شحنت أكثر من مائتي مليون نسخة من ألعابهم منذ طرحها الأولي ،  بالإضافة إلى مليوني تنزيل يومي لألعابهم عبر متجر التطبيقات لنظام التشغيل iOS.  [6] أشار ألكساندر دي روشفورت ، كبير مسئولي الأموال في Gameloft ، إلى أن ألعاب الشركة التي تم تحقيقها تتعلق بإيرادات إضافية تبلغ أربعمائة مرة على نظام التشغيل iOS مقارنةً بما تقوم به على الرجل الميكانيكي ، ويعزى ذلك جزئيًا إلى أن Google لم تطور واجهة Google Play الخاصة بها "لإغراء العملاء بـ حقا الحصول على المنتجات "، ونتيجة لذلك قامت Gameloft بخفض استثماراتها بشكل كبير في تطوير ألعاب الرجل الميكانيكية في نوفمبر 2009. في يوليو 2010 ، بدلاً من ذلك حاولت Gameloft بيع ألعاب الرجل الميكانيكية مباشرة من خلال موقعها على شبكة الإنترنت ، وتجنب استخدام Google Play. ]

في عام 2011 ، أعلن DE Rochefort عن رغبته في تجنب نقل الشركة إلى سوق الأسهم في بورصة ناسداك ، حيث أعطى سوق الألعاب الأمريكي انطباعًا بأنه لا شيء يمثل فقاعة اقتصادية كبيرة للغاية ، لا سيما بمجرد رؤية هدية Zynga الإجمالية بقيمة 10 مليارات دولار أمريكي قيمتها.

عادة ما كانت ألعاب Gameloft تشتبه بأنها استنساخ لخصائص مختلفة ؛   عندما سئل بخصوصها في معرض الفلسفة الطبيعية للعميل في نوفمبر 2011 ، أعلن الرئيس التنفيذي ميشيل أوك "أن تجارة ألعاب الفيديو مستمرة يتناقش حول مجموعة متنوعة من الموضوعات المحظورة. ربما يكون هناك خطة واحدة جديدة كل عام. "ردًا على العديد من المستخدمين الذين علقوا على تصريحات Guillemot ، دافع Apostle الرئيس التنفيذي لـ IGN عن Gameloft ، قائلًا إن ألعابهم كانت مصقولة بشكل جيد ، على عكس ألعاب المفاهيم الأولى.

بحلول يوليو 2014 ، أعلنت Gameloft أنها قد تركز بقوة على الجودة أكثر من التركيز على الكمية ، كما تم الإعلان عن امتلاكها كما كان الحال سابقًا. 

في أبريل 2013 ، رفعت شركة تكسان Lodsys دعوى ضد Gameloft ، من بين مختلف مطوري ألعاب الهواتف المحمولة ، لانتهاك براءات الاختراع الخاصة بهم على عمليات الشراء داخل التطبيق.  تم التدخل في دعاوى قضائية مماثلة من قبل شركة Apple INC. ، تدعي منظمة الصحة العالمية أنها تمتلك التكنولوجيا المعتمدة من Lodsys لاستخدامها في متجر التطبيقات. 

في فبراير 2012 وفبراير 2016 ، قامت Gameloft بإقامة عقود تجارية تجارية مع GREE، Inc. و GungHo على الإنترنت ، بشكل كبير ، لتسهيل وجودها داخل السوق الآسيوية. 

Vivendi الاستيلاء
في أكتوبر 2015 ، أعلنت مجموعة وسائل الإعلام الفرنسية Vivendi أنها لن تحصل على نصف دزينة من 2،2 ٪ من أسهم Gameloft ، [23] والتي تم رفعها بسرعة إلى 10.2 ٪ بعد يومين. [24] بحلول فبراير 2016 ، كان لدى Vivendi نصف ساعة غير قابل للتحصيل داخل الشركة ، وأطلقت عرض استحواذ.  وفقًا للقانون الفرنسي ، بدأت Vivendi تقديم شاب لجمع أي أسهم. 

بعد هذا الإعلان ، اقترح مجلس إدارة Gameloft بقوة المساهمين ضد الأسهم التجارية إلى Vivendi لتجنب الاستحواذ.  بحلول مايو 2016 ، فازت Vivendi على معظم المساهمين ، وعاقبتهم بالمناورة للمضي قدمًا خلال عملية الاستحواذ. 

تم الانتهاء من عملية الاستحواذ في شهر ميلادي واحد 2016 ، مع وجود Vivendi غير قابل للتجديد ستة وخمسين ، والأغلبية المنتسبة على امتلاك Gameloft.  31] تم منح موظفي Gameloft مع شريك مضياف مضيف لهم لعائلة الشركة الأم الجديدة. 

يعتقد المحللون أن عملية الاستحواذ كانت ببساطة الخطوة الأساسية نحو الحصول على Ubisoft معًا ، وهي مشروع لعبة آخر مدعوم من auk وإخوانه ، على الرغم من أن Vivendi كانت تتولى فقط أقلية سبعة عشر٪ في الشركة في ذلك الوقت.[36] رداً على تصرفات Vivendi ، أعلن auk أنه سوف يتنحى عن شركته ويكون جزءًا من شقيقه Yves auk في Ubisoft لمنعها من الاستيلاء بشكل مشترك.  ] عالجت المملكة المتحدة لاحقًا أن تنحيه سيذهب في الشهر التاسع والعشرين الميلادي. 

في 8 يونيو ، أعلن الأخوة في المملكة المتحدة أنهما يأسفان على امتلاكهما تجاريًا في Gameloft إلى Vivendi. ] منحت المعاملات Vivendi آخر واحد وعشرين ٪ في رأس المال في Gameloft. ] بمجرد مغادرة المملكة المتحدة لشركة Gameloft في تسعة وعشرون شهرًا ميلاديًا من التقويم الميلادي ، ابتكرت Vivendi مجلسًا جديدًا من الإداريين للشركة ، مع ستيفان روسيل رئيس قسم الهدايا في Vivendi ، وعين رئيسًا لشركة Gameloft وكبير ضباطها العسكريين ، ومدير أموال Gameloft السابق ، DE Rochefort ، بالإضافة إلى اغتصاب إدارة الشركات التابعة التسعة والثلاثين. 

ناتى الان الى تحميل الالعاب 











ارسلها لاصدقائك !
ارسل تعليق
fav image