افضل 10 العاب خرافية بدون نت (اوفلاين) لهواتف الاندرويد | TOP 10 OFFLINE Games for Android | #الجزء الثانى

افضل 10 العاب خرافية بدون نت (اوفلاين) لهواتف الاندرويد | TOP 10 Android Games Offline | #الجزء الثانى


تطبيقات الألعاب من اليوم - Kotaku.com

"[Payback 2] يدير أسلوبًا من المتعة المفرطة التي تتخلل كل شيء من السباقات السهلة إلى التقاط سرقة مستوحاة من العلم ... تجربة ممتعة للغاية" - pocketgamer.co.uk

تميزت بالألعاب الأكثر فعالية في الأسبوع من قبل الجارديان

"هناك قدر كبير من الأشياء لمحاولة تحقيق ذلك هو ما يوفر Payback اثنين من هذا الجو المحفّز" - Super Game Droid

الروبوت التطبيق إيندي السلطة اليوم

وصف:
يشمل Payback two كل شيء من معارك الدبابات إلى سباقات الباذنجان عالية السرعة إلى معارك العصابات الكبيرة جدًا - ومع ذلك ، فقد حاولت فعلًا الحصول على حزن من اختيار الكمية هناك ، ونحن نضيف الكثير في كل وقت!

الميزات:
• حملة متنوعة. خمسون حدثًا للحملة يتضمن شجارًا كبيرًا في الشوارع وسباقات سيارات الصواريخ وأكثر من ذلك بكثير!
• مهاجمة العالم. حارب أصدقائك أو أكثر من 1،000،000 لاعب مختلف على الإنترنت مع دعم اللعبة المتعدد اللاعبين المكثف ولوحة المتصدرين ودعم Google Play.
• التحديات اليومية واليومية والأسبوعية. محاولة وتغلب على ما تبقى من العالم في أحدث الأحداث الجديدة!
• لا نهاية لها REPLAYABILITY. قم ببناء الأحداث الخاصة بك في "الوضع المخصص" لإيذاء أي مجموعة من مدن اللعبة السبعة ، و 9 أوضاع للعبة ، ومجموعة متنوعة من الأدوات وعشرات المركبات.
يوفر Bus bowler hat Original تجربة قيادة بديلة وواقعية مع العديد من الإجراءات مثل عمليات الصعود والكسر والحوادث والسحق والإسقاطات والدفعات. مثيرة قبعة سباق الرامي (على غرار لعبة حافلة Wreckfest) لرجل الميكانيكية. معالجة واضحة ودقيقة. آلة حافلة صعبة.

الميزات (باختصار)
* هذه اللعبة المميزة والتقدمية مع أوضاع ألعاب القوى الصعبة / وقت المحاكمة ، سباق فردي ، سباق مخصص ، سباق حافلة ماراتون ، خروج المغلوب ، قبعة الرامي للبطولة ، كأس جراند ، كأس متقاطع /
* العديد من المعارضين مع الجهاز المتقدم والديناميكي لمنظمة العفو الدولية والعديد من المشاكل / الصاعد ، المبتدئين ، الهواة ، المتقدمة ، الموالية ، سيد ، النخبة ، في نهاية المطاف ، المدقع /
* شكا من كومة واقعية ، تعطل ، الانقلابات ، دفع الرافضة والتشوهات
* اثني عشر + أربعة مسارات مختلفة تمامًا / البيضاوي ، التلال ، الطرق الوعرة ، الشكل 8 ، الغابات ، المطار ، جانكارد ، مزرعة ، ثلجي ، القفزات ، منتج + حظائر /
* إحدى عشرة حافلة قابلة للترقية / الكلية القديمة ، Burner ، Mini Slider ، Big Decker ، Ykarux ، تبسيط ، خطر ، معزز ، Monster ، Mad School ، Metal Dominator /
* تحطم ألعاب القوى الجودة
* التعامل المباشر
* متعة ضخمة
* واضحة للعب ، ولكن شاقة للماجستير
ities الضروريات
تسجيل الدخول إلى Google Play.
أندرويد 6.0 وما فوق ، ملزمة بمتطلبات Google OS.
IAP للحملة الكاملة ، والمهام الجانبية ، والمستقبل على سبيل الهبة multiplay.
1.3GB التخزين وعلى رأس.
ذاكرة الوصول العشوائي 2GB وعلى رأس.

■ نظرة عامة
يأخذك Harbinger إلى الماضي ، إلى الأيام الرهيبة التي انحدرت فيها Kerr the Breaker ، Bringer of Nightmares ، الأولى في عالم القصاص. أنت ، فورلورن - حاج خرج من وقتك ، وأتباع مقياس الرنانة - المربع المشار إليه كما ورد في ظل الملك الراحل كادميوس. Cadmus يطلب منك إنقاذ الكثير من أطفال Qurrhem ، وكذلك عالم Cadmeia. في وقت مبكر قبل ذاكرة الدم ، أنت تقف وحدك بين الموت والخلاص ... لأن المنسيون لا يستطيعون الموت ، لأنهم يحتاجون حقًا إلى العيش ... حتى يومنا هذا.
مدينة خفية عن بقية العالم.

لسنوات كان يستخدم كسجن ضخم ومعقد ، حيث تم الحكم على جميع المجرمين الخطرين قبل الأبد بالخروج بسرعة إلى الأبد. الالاف من اللصوص ، والبلطجية ، والقتلة الذين يعانون من غضبهم وغضبهم ، لازمة للمقاطعة الحرة.

الآن ، سقطت جدران السجن ...

تم تعقيد كامل معقدة من قبل المجرمين الغاضبين. تم ذبح جميع الأفراد والأمن ، وأجبر السكان الأصليون على الفرار إلى الغابة القريبة.

أنت وحدك تدبير مربع اليسار ، جندي! فقد شريك حياتك وفقد التواصل معهم. للبقاء على قيد الحياة في هذا الصراع الذي ينعدم فيه القانون ، يجب إجبارك على أن تكون قويًا وجاهزًا.
استمتع بأكثر الأسلحة فاعلية ، وقم بتجنيد الحلفاء ، وأدرك أبسط طريقة للهروب من هذه الفوضى. خذ رحلة سريالية من خلال بُعد متسامح ، واتسق مع الصوت والموسيقى وحطم كل شيء في طريقك! تحتاج هذه الخبرة إلى التركيز والتركيز والترتيب الزمني حتى لا تسافر بقدر ما تستطيع ، ومع ذلك ، يمكنك أيضًا كسر الكائنات الزجاجية الرائعة التي تملأ وسائلك.

* سحق الوسائل الخاصة بك من خلال بعد مستقبلي مذهل ، تحطيم العقبات والأهداف في طريقك وتجربة فيزياء تدمير الأكثر فعالية على الأجهزة المحمولة.

* اللعب الموسيقي المتزامن: تعديل المؤثرات الصوتية والموسيقى ليناسب كل مرحلة ، والعقبات تنتقل إلى كل لحن جديد. لا تصدق ، ونظام القتال المتقدم والأعداء الذين لا يرحمون في انتظاركم في حلم رهيب للغاية لقراصنة القراصنة. تصبح روح حقيقية ورؤية أسرار الفرقاطة اللعينة.

الميزات:
الرسومات مذهلة!
نظام قتالي فريد
معارك مكثفة مع الوحوش
مؤامرة غير خطية
وأكثر من ذلك بكثير!

ناتى الان الى تحميل الالعاب 














حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-