1. افضل 10 العاب

تحميل افضل 12 لعبة من شركات العالم [Gameloft,Rockstar,Tencent,Garena] للاندرويد | #الجزء_2

تحميل افضل 12 لعبة من شركات العالم [Gameloft,Rockstar,Tencent,Garena] للاندرويد | #الجزء_2


يمكن أن يكون Gameloft SE ناشرًا فرنسيًا لألعاب الكمبيوتر في باريس ، ومقره في ديسمبر 1999 من قِبل مؤسس Ubisoft Michel auk. تدير الشركة تسعة عشر استوديوًا للتطوير في جميع أنحاء العالم ، وتنشر ألعابًا متخصصة في سوق الألعاب المحمولة. سابقًا شركة عامة مدرجة في بورصة باريس ، كانت شركة Gameloft غير قابلة للتأجير من قِبل المجموعة الإعلامية Vivendi في عام 2016.
قام Gameloft بإقامة ميشيل أوك ، أحد مؤسسي يوبيسوفت الخمسة ، في أربعة عشر ديسمبر 1999.  بحلول فبراير 2009 ، كانت Gameloft قد شحنت أكثر من مائتي مليون نسخة من ألعابهم منذ الترويج ،  حتى الآن مليوني تنزيل يومي لألعابهم عبر متجر التطبيقات لنظام التشغيل iOS. ] أشار ألكساندر فيرست ستيت روشفورت ، كبير تجار الأموال في Gameloft ، إلى أن ألعاب الشركة التي تم إنتاجها فيما يتعلق بإيرادات إضافية تبلغ أربعمائة مرة على نظام iOS أكبر مما تفعله على الرجل الميكانيكي ، ويعزى ذلك جزئيًا إلى أن Google لم تطور واجهة Google Play الخاصة بها "لإغراء العملاء" للحصول على منتجات حقًا "، كنتيجة لذلك قامت Gameloft بخفض استثماراتها بشكل كبير في تطوير ألعاب الرجل الميكانيكية في نوفمبر 2009. في يوليو 2010 ، بدلاً من ذلك حاولت Gameloft بيع ألعاب الرجل الميكانيكية مباشرة من خلال موقعها على شبكة الإنترنت ، وتجنب توظيف Google Play. [9]

في عام 2011 ، أشار First State Rochefort إلى أنه يرغب في تجنب نقل الشركة إلى سوق الأوراق المالية للرابطة الوطنية لتجار الأوراق المالية ، لأن سوق الألعاب الأمريكي لا يعتبر شيئًا فوق فقاعة اقتصادية كبيرة الحجم ، خاصة عندما يرى هدية Zynga إجمالي سعر السهم 10 مليار دولار أمريكي. 

عادةً ما كانت ألعاب Gameloft مدعى عليها بأنها استنساخ لخصائص بديلة ؛ سئل ذات مرة عن ذلك في برنامج فيزياء العميل في نوفمبر 2011 ، الرئيس التنفيذي ميشيل auk صريحًا "تتنافس تجارة ألعاب الفيديو دائمًا حول مجموعة متنوعة من المواضيع مقيدة. ربما يكون هناك خطة واحدة جديدة كل عام. " ردًا على العديد من المستخدمين الذين علقوا على ملاحظات Guillemot ، دافع Matthew James Buchanan من IGN عن Gameloft ، قائلًا إن ألعابهم كانت في بعض الأحيان مصقولة جيدًا ، لألعاب المفاهيم الأولية. 

بحلول تموز (يوليو) 2014 ، أعلنت Gameloft أنها قد تركز بقوة إضافية على الجودة مقارنة بالكمية ، كما كان واضحًا لامتلاك الحالة السابقة. 

في أبريل 2013 ، رفعت شركة تكسان Lodsys دعوى ضد Gameloft ، من بين مطوري الألعاب المحمولة البديلة ، لانتهاك براءات الاختراع الخاصة بهم على عمليات الشراء داخل التطبيق.  تدخلت دعاوى قضائية مماثلة من قبل المؤتمر الوطني لشركة Apple العراقية. تدعي منظمة الصحة العالمية أنها تملك التكنولوجيا بتكليف من Lodsys لاستخدامها في متجر التطبيقات. 

في فبراير 2012 وفبراير 2016 ، قامت Gameloft بتقييد عقود المشروعات التجارية مع GREE، Inc. و GungHo على الإنترنت ، من أجل تسهيل وجودها داخل السوق الآسيوية. [
Rockstar Games، Inc. هي شركة مشاركة في ناشر ألعاب الكمبيوتر في التمريض yank ومقرها في مدينة التفاحة الكبيرة. تأسست الشركة في ديسمبر عام 1998 كشركة تابعة لـ Take-Two Interactive ، وكخليفة لـ BMG Interactive ، ناشر لعبة كمبيوتر نائمة لهذا Take-Two لم يكن موجودًا في السابق. وكان أعضاء بدء العمل في الشركة هم SAM و Dan Houser و Terry Donovan و Jamie King ، وقد عملت منظمة الصحة العالمية في Take-Two في ذلك الوقت ، ومن ذلك كان الإخوة Houser مديرين تنفيذيين سابقين في BMG Interactive. المؤسسين المشاركين SAM و Dan Houser يرأسان الاستوديو كرئيس ونائب للرئيس للشؤون الفنية ، بشدة. 

منذ عام 1999 ، أصبحت العديد من الشركات غير القابلة للتوريث أو التي تأسست تحت Take-Two جزءًا من Rockstar Games ، مثل Rockstar ألعاب القوى في أمريكا الشمالية (التي سميت فيما بعد Rockstar Toronto) والتي تحولت إلى الشركة الأساسية في عام 1999 ، وبلد Rockstar الأسيوي الأحدث في عام 2016. الكل الشركات المنظمة تحت Rockstar Games تحمل اسم "Rockstar" والعلامة التجارية. خلال هذا السياق ، يُشار إلى Rockstar Games عادةً باسم Rockstar التفاحة الكبيرة أو Rockstar Empire State أو Rockstar NYC. ألعاب Rockstar للألعاب الرياضية بالإضافة إلى استوديو التقاط الحركة في بيثبيدج ، نيويورك.

تنشر Rockstar Games بشكل متفوق الألعاب ضمن هذا النوع من المغامرات ، في حين شهدت ألعاب القوى نجاحًا للشركات. ومن بين امتيازات ألعاب الحركة والمغامرة ، سرقة السيارات ، التي استحوذت عليها Rockstar Games من BMG Interactive ، والتي كشفت عن دخول السلسلة الأصلي عام 1997. لقد شحنت أول لعبة حديثة ضمن السلسلة ، the the motorcar V ، أكثر من مئة وعشرة ملايين نسخة منذ إطلاقها في سبتمبر 2013 ، مما يجعلها واحدة من ألعاب الفيديو الشائعة في كل العصور. امتيازات بديلة محببة كشفت عنها وحدة منطقة ريد روك للألعاب ، Red Dead ، ووقت من اليوم ، وأذى جسدي جسيم باين ومطاردة.
Tencent Holdings المقيدة (الصينية: 腾讯 控股 有限公司؛ pinyin: Téngxùn Kònggǔ Yǒuxiàn Gōngsī) يمكن أن تكون شركة تكتل عبر وطنية صينية مقرها في عام 1998 ، وتتخصص فروعها في العديد من الخدمات المتعلقة بالإنترنت وم

ناتى الان الى تحميل الالعاب 


شركة Tencent




شركة Garena






شركة Gameloft





ارسلها لاصدقائك !
ارسل تعليق
fav image