افضل 15 لعبة خرافية بدون نت (اوفلاين) لهواتف الاندرويد | Top 15 OFFLINE Games for Android

افضل 15 لعبة خرافية بدون نت (اوفلاين) لهواتف الاندرويد | Top 15 OFFLINE Games for Android


محاكي وقوف السيارات الحقيقي:

تم تحديث لعبة وقوف السيارات 2018 مع لعبة مجانية متعددة اللاعبين!

العديد من وضع السيارات والمعايرة

الفينيل السيارات الديناميكي

ستكون اللعبة تطبيقًا ممتازًا بالنسبة لك ومفيدة لإيقاف سيارتك في الواقع.
تأخذ رحلة من خلال البعد نطاط. تحرك منسجمة مع الإعداد الخاص بك وتأكد من أنك تحتفظ كذاب! تحتاج هذه الخبرة إلى التركيز والتركيز والترتيب الزمني للسفر بقدر ما تستطيع.
تجربة قبل كل شيء لعبة ملحمة البقاء على قيد الحياة الكسول مع خريطة بديلة ، والأوشحة والأسلحة كل أسبوعين حتى ديسمبر وخمسة وعشرين ديسمبر سيتم تحميل التحديث النهائي مع "CAMPAING OFFICIAL STORY" من اللعبة!

قصة Campaing:
في عام 2020 ، ظهر فيروس قاتل في جميع أنحاء العالم ، مما أدى إلى مقتل ثمانين من البشر وتحويلهم إلى "زومبي" ، وكان بقية البشر يجبرون على البحث عن مأوى في المنطقة بينما يفسدون الطريق لوقف الفيروس القاتل. في غضون عام 3000 من المقرر أن يرسل البشر إلى الأرض وحدة خاصة تُعرف باسم Cogret لقتل وتنظيف البشر الباقين الذين يرتدون الفيروس المصاب لإحياء العالم. Createrria 2: Craft Your Games! - في الوقت الحالي ، ستكون قادرًا على لعب ألعابك المرعبة في دقائق ، ومشاركتها مع الأصدقاء وتصبح مشهورًا! لا المهارات الفنية اللازمة ، ببساطة خيالك! كنت ترغب في القيام به لتصديق ذلك! 😀

كن منشئ اللعبة المحتفى به وقم بإجراء الألعاب التي ترغب عادة في لعبها! بحاجة إلى إبلاغ قصة؟ لعبة فظيعة دائما تشغيل اللعبة؟ دعابة ذكية أو منهاج؟

يقدم لك Createrria two تصميمًا سريعًا وبسيطًا للغاية (لا تتطلب مهارات في المدرسة الفنية!) قادرًا على بدء خيالك. يتمتع برنامج Createrria two بدعم كبير من منصة مجتمع متعمقة تسمح لك بنشر أشياء رائعة لأصدقائك للعبها - أو مجرد لعب وتقييم جميع الألعاب الجيدة التي تم إنشاؤها بواسطة لاعبين بديلين حول العالم.

اختتام حاسم: القصة جاهزة داخل البلدة الدراجة عندما وقع حدث طبيعي | مستوطنة | ويلات | وباء | مرض فتاك | مرض فتاك | تفشي آفات) - تم إنشاؤه أصلاً لإنشاء أسلحة بيولوجية ، استنزف معظم الجنس البشري ، يذهب عدد منهم لأن الإنسان آخر داخل بلدة الدراج ، وبصرف النظر عن الوحوش أوندد والكسالى. عندما يندلع الثوران المميت ، يعيش الأفراد حياة معزولة داخل الأنقاض المهجورة على الكوكب ، غير متأكدين مما إذا كانت مساحة البشر النظيفين الآخرين قد تركت داخل العالم.

في يوم احتساب نصف بقاء الزومبي ، فقدت إيلي المنزل أينما كانت بيادقها أثناء لعبة قاتلة قام بها رجل سري. يُخبرها شريط الرجل السري بالفرار من المنزل ، أو أنها ستُقتل على أيدي الوحوش والكسالى أو المنزل بأكمله سينفجر.
ولكن بمجرد أن تكون إيلي ضخمة | في الحرية | فضفاضة | على فضفاضة | حرة} المنزل ويجد هو أو هي نفسها بمفردها خلال بلدة كبيرة مدمرة ، مع أمر واحد بالبقاء على قيد الحياة من الأفراد المصابين أو سيموتون
ايلي هي دليل على الفيروس وهي تحاول حماية الآخرين بينما تدافع عن نفسها ضد المسوخ والزومبيين المعادين.
يقرر إيلي البحث عن الرجل السري وتدمير لعبته القاتلة. والتقت مع آدم وأندريس مارتينيز وكالة الأمم المتحدة أيضا في الخليج خلال بلدة دمرت ضخمة.
هؤلاء الناجون المناعيون يقيمون في مهمة لقتل الرجل السري ووقف هذه الفوضى المميتة ، لكنهم يحتاجون إلى مواجهة الوحوش الكبيرة على الطرق السريعة والشوارع قبل الوصول إلى الرجل السري

من هو هذا الرجل السري؟
الرجل السري هو شخص ثري مهووس وكالة الأمم المتحدة هي سوء معاملة هذه المخلوقات الانفجارية القاتلة كسلاح لأهداف مختلفة تماما وكالة الأمم المتحدة البشرية ليست مصابة.
تم ختم المدينة من قبل الرجل السري وهو يعيد تشكيل البشر إلى زومبي مفترس وكذلك الحيوانات إلى مسوخ عدواني للغاية
الإنسانية في آخر أرجلها ؛ ايلي هي المسؤولة عن إنقاذ بقية البشر من الانقراض. هي في غيبوبة نهاية العالم وعليها أو عليها أن تقتل جميع تربية الموتى للبقاء على قيد الحياة.

لديها لإنهاء هذه اللعبة القاتلة.
العب هذه اللعبة المجانية الرائعة وقتل جميع القتلى. روب راش هي لعبة قيادية مرتبطة أينما كان المستخدم هو السارق والفعل من رجال الشرطة. تفقد رجال الشرطة لكسب الكمية المتبقية ، في البنك الذي تتعامل معه.
تتميز :

- يتوهم العلوم العسكرية الحرة واللعب مثيرة
- 12+ ساعة حملة
- يسير بخطى سريعة الواقعية تجتمع الممرات اللعب
- تخصيص شخصية مع العتاد والأسلحة
- الأسلحة النارية الكوكب النكراء
- البعثات المميزة والمتنوعة
- تأثيرات صوتية بندقية والرسوم المتحركة
- أعداء الرسوم المتحركة بشكل خيالي
- الكراك النار البعثات والألعاب المصغرة
- من مطور بلدة LONEWOLFA مخبأة عن بقية الكوكب.

لسنوات ، كان يستخدم كسجن شاسع معقد ، حيث يتم الحكم على جميع المجرمين الخطرين قبل كل شيء دائمًا بأن يكونوا غير مؤمنين إلى الأبد. الآلاف من اللصوص ، والبلطجية ، والقتلة الذين يعانون من غضبهم وغضبهم ، يتمنون أن يقطعوا حريتهم.

الآن،

ناتى الان الى تحميل الالعاب 





















حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-