تحميل أفضل 5 ألعاب ليست موجودة على متجر Google Play | (أوفلاين / أونلاين) جرافيك عالى الجزء_2

تحميل أفضل 5 ألعاب ليست موجودة على متجر Google Play | (أوفلاين / أونلاين) جرافيك عالى الجزء_2


هذه اللعبة هو Lightspeed & استوديوهات الكم هو آخر فريق داخلي في Tencent ، إذا كنت تتعامل PUBG المحمول ، يمكنك التعرف علي هذا المطور مع لايت سبيد واستوديوهات الكم! وقد عمل الفريق حقا علي أكثر من عشر مباريات منذ تشكيلها في زوج of008 من خلال الجمع بين 2 استوديوهات. الاسم الرمزي: لايف هي لعبه البقاء علي قيد الحياة علي غرار مفتوحة الميدان نفسه مره واحده من قبل Netease ، وأيضا الرياضة بطارية-مدعوم من محرك غير واقعي
الرجل الحديدي MK50 اليه من قبل UBTECH مع التطبيق رفيق هو بوابتك إلى الاحداث مره واحده المنتقمون الاعجوبه: الحرب الخلود.
استخدام التطبيق لنعلق والتحرك مع الرجل الحديدي Mk50 اليه. تتفاعل طائرات بدون طيار العدو في قويه ، والقتال الواقع الاصطناعي. برنامج تسلسل الرسوم المتحركة المميزة للاليه الرجل الحديدي الخاص بك ، أو وضع Mk50 في وضع الحرس المستقل.

مع نمط الدواسة مبتكره ، والرجل الحديدي MK50 اليه من قبل UBTECH والخبرة التطبيق رفيق يتضمن الميزات اللاحقة:

• تطوير نانتيك
تعزيز الخاص بك الرجل الحديدي Mk50's نانو وكامله زيادة الواقع (AR) البعثات ضد أعداء النانو بدون طيار.

• بروتوكول قياده المحمول
استخدام الجهاز المحمول الخاص بك لتتطلب الاداره المباشرة للمحركات الرجل الحديدي MK50 روبوت ، والأضواء ، والصوت. اختيار جذاب العبارات توني ستارك أو نقل وجهك الخاصة والعبارات الصوتية المخصصة في اليه لتشكيل يبدو ان كنت الرياضية درع الرجل الحديدي.

• بروتوكول الحرس الحديدي
وضع اليه الرجل الحديدي Mk50 في وضع الحرس ، عن طريق اختيار الردود المتحركة المميزة لكل عنصر الاستشعار عن بعد.

• بروتوكولات مخصصه
إنشاء تسلسلات الرسوم المتحركة المخصصة للاليه الرجل الحديدي Mk50 لتنفيذ البرمجة المستندة إلى كتله الاستغلال.
باتمان: قد تكون أصول اركام 2013 العمل مغامره اللعبة التي وضعتها التدفق وحده ألعاب مركز الحضرية وكشفت من قبل وارنر بروس الترفيه التفاعلية. دعم المناقصات العاصمة كاريكاتير خارقه ، انها متابعه للعبه الكمبيوتر 2011 باتمان: مدينه اركام وهو ان الدفعة الرئيسية الثالثة داخل باتمان: سلسله اركام. كتبها كوري قد, ريان Galletta و Dooma Wendschuh, خط المؤامرة الرئيسية اللعبة جاهزه 5 سنوات قبل باتمان 2009: اركام اللجوء ويتبع أصغر, العطاء اقل المكرر. يتم وضع مكافاه عليه من قبل الجريمة اللورد الأسود قناع, رسم ثمانيه من أكبر القتلة في العالم إلى مدينه جوثام في ديسمبر 24. الأشرار, فضلا عن جوكر واناركي, النقدية في الفوضى لإطلاق مخططات الأشرار, بينما مدينه جوثام الشرطة محاولة للقبض علي العطاء.

اللعبة هو يتعامل من منظور شخص ثالث ، متخصصة في القتال باتمان والمهارات الاختباء ، ومهارات المباحث ، والاداات للقتال والاستكشاف. وسوف تتحرك بحريه العطاء جولة في العالم المفتوح من مدينه جوثام ، والتفاعل مع الشخصيات والبعثات المسعى. غير معظم القصة ، وسوف العطاء تسهيل الشرطة تغيير الجرائم ، ومواجهه الأوغاد الخارقين البديل ترويع المدينة. أصول اركام يقدم المرونة للعطاء لأعاده الجرائم تقريبا ، والسماح له للبحث في المشهد وتحديد المخطئ. الرياضة بالاضافه إلى ذلك الاوليه ضمن السلسلة مع وضع متعددة, ضمن اي لاعبات يشاركون اثناء حرب العصابة بين الجوكر وفتنه.

بدات التنمية علي أصول اركام في 2011. تدفق وحده ألعاب مركز الحضرية تولي مهام التنمية من سلسله الخالق استوديوهات Rocksteady ، التي كانت مشغولة مع باتمان: فارس اركام التالي لن تكون قادره علي إلغاء تسخير لعبه بديله لوقت كبير. اختار الفريق لتشكيل الرياضة برقول لاستكشاف جوانب متاكد من الطابع العطاء ، مثل ضعفه ونقص الخبرة ، ان ألعاب السابقة قد لا ؛ وقد أعجب القصة من الكوميديا باتمان: أساطير فارس الظلام و  "باتمان: سنه واحده " ، ووضعت مع مدخلات من المؤلف جيف جونز. تم التعامل مع تطوير وضع متعددة من قبل البلد الاستوديو أصابه سبلاش ، بشكل فردي من معظم اللعبة.

اركام أصول كانت حره في جميع انحاء العالم علي التقويم الميلادي الشهر الخامس والعشرين ، 2013 لل بلاي ستيشن ثلاثه ، اكس بوكس 360 ، نينتندو وي U ، ويندوز. في تمييز إلى الاشاده مهمة من أسلافه, استلم [اركام] أصول مراجعات مختلطة; هو تلقي يكون انتقدت لمشاكل فنيه, يكرر سابقه [ارمر] لعبه ' محتوي ودون داع [[ابن] كلمات] يعدل هو, حيث ان الجانب متعددة كان فكرت من أضافه غيرضروري إلى ال [سري]. لعبه رفيق ، باتمان: اركام أصول بلاكغيت ، كانت حره علي متن اركام أصول لنينتندو 3DS وبلاي ستيشن فيتا ، ولعبه المنتجات المحمولة لدائره الرقابة الخارجية ومنصات الروبوت كانت حره في التقويم الميلادي 2013 الشهر. تتمه الرسوم المتحركة ، باتمان: الاعتداء علي اركام ، كان حرا في 2014 ، ولعبه الكمبيوتر الخلف ، فارس اركام ، كان حرا في يونيو 2015.

ناتى الان الى تحميل الالعاب


:Batman: Arkham Origins 










حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-