أفضل 5 العاب كرة قدم للاندرويد | اوفلاين لجميع الاجهزة الضعيفة [روابط ميديا فاير و MEGA] #الجزء_4

أفضل 5 العاب كرة قدم للاندرويد | اوفلاين لجميع الاجهزة الضعيفة [روابط ميديا فاير و MEGA] #الجزء_4


يمكن أن تكون لعبة eFootball professional Evolution association (football | football | football game football) 2020 (اختصار eFootball PES2020) لعبة كمبيوتر محاكاة كرة قدم طورتها PES Productions وكشفت عنها Konami for Microsoft Windows و PlayStation four و Xbox One و man الميكانيكية و IOS.   الرياضة هي أن الدفعة التاسعة عشرة ضمن سلسلة ألعاب كرة القدم الاحترافية Evolution وقد تم إطلاقها في جميع أنحاء العالم في 10 سبتمبر ، وتم إطلاقها في آسيا في 12 سبتمبر. وخيارات اللعبة الجديدة عبارة عن تعديل للسمعة مع إضافة "eFootball" بين العنوان والرقم دفعة داخل منطقة الاستجمام عبر الإنترنت مع الانتباه إلى بطولات المحترفين PESLeague و eFootball. يعود ليونيل ميسي لأن نجم الطربوش في الإصدار الجيد ، منذ آخر نظرة له على لعبة Evolution Football الاحترافية للعام 2011 ، على متن سفراء لعبة Evolution المحترفين للأنسجة Gnabry و Miralem Pjanić و يمكن لرونالدينيو الظهور على لحاف الطبعة الأسطورة
قد تكون لعبة FIFA 20 بمثابة لعبة كمبيوتر محاكاة لكرة القدم كشفت عنها Electronic Electronic كجزء من سلسلة FIFA.  إنها الدفعة السابعة والعشرون ضمن سلسلة FIFA ، وكانت مجانية في سبعة وعشرين سبتمبر 2019 لـ Microsoft Windows و PlayStation four و Xbox One و Nintendo Switch.

عُين عدن هازارد ، رئيس نادي ريال مدريد الاسباني ، نجم الطربوش الجديد في الطبعة العادية ، مع مدافع العاصمة فيرجيل فان ديك على لحاف بطولة دوري أبطال أوروبا. كان يوفنتوس السابق ولاعب خط وسط العاصمة الإسبانية ريال مدريد زين الدين زيدان قد سُميت لاحقًا لأن نجم الطربوش هو آخر إصدار. 

خيارات لعبة فيزيائي كرة القدم للمرة الأولى ، وضع جديد تمامًا يعطي تباينًا في طريقة اللعب العادية 11v11 ويركز على ألعاب الشوارع الصغيرة والألعاب الخماسية.  يُعتقد أن الوضع يتركز على سلسلة FIFA Street السابقة. يتغير أسلوب اللعب إلى FIFA العشرين ويركز تمامًا على ميزة جديدة تحمل عنوان الفيزيائي لكرة القدم.  الوضع ، الذي يفسر "العودة" باللغة البرتغالية ، يركز على كرة القدم في الشوارع بدلاً من المباريات العادية المتعلقة بسلسلة FIFA. ويشمل العديد من الخيارات للعب في 3 مقابل 3 ، وأربعة مقابل أربعة و 5 مقابل 5 مباريات ، علاوة على ذلك مثل قواعد كرة القدم الخماسية الماهرة. [10] يمكن أن يتضمن الوضع محركًا مشابهًا ، ومع ذلك يشدد على الموهبة واللعب المستقل بدلاً من العلوم العسكرية أو اللعب الجماعي. 

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للاعبين اختيار تخصيص لاعبهم حسب الجنس والملبس والأحذية والقبعات والوشم.بعد الانتهاء من سلسلة من ثلاثة أجزاء "الرحلة" في FIFA 19 ، سيكون للاعبين حاليًا وضع مؤامرة مماثل في كرة القدم الفيزيائية ، والتي قد تتنافس مع شخصية اللاعب الخاصة.

تم إنشاء التغييرات بشكل متزامن إلى الوضع الحادي عشر العادي مقابل أحد عشر وضعًا لتشجيع إنشاء منطقة واحدة على حدة وخارج المنطقة. تم فرض ميكانيكا جديدة للركلات الحرة والركلة وتم إنشاء تحديثات لفيزياء الكرة. 

تضم كرة القدم VOLTA سبعة عشر موقعًا ، مع توفير كل تجربة جديدة. علاوة على ذلك كمستودع عام ومساحة لوقوف السيارات ، يمكن للاعبين حتى التنافس في عاصمة هولندا ، برشلونة ، برلين ، عاصمة الأرجنتين ، كيب تاون ، لاغوس ، لندن ، لا ، عاصمة المكسيك ، ميامي ، مدينة نيويورك ، باريس ، ديلاوير جانيرو | ريو | المدينة | العاصمة | المدينة الحضرية} دي جانيرو ، روما والعاصمة الوطنية. 
تسعة عشر بطولات الدوري قياس أذن تماما داخل اللعبة. جميع المجموعات في هذه البطولات تتميز بوجود لاعبين حقيقيين ، ومجموعات وشعارات.  تم الحصول على 3 تراخيص جديدة للدوري: الدوري الإيطالي A ، الدوري الإيطالي B ، وبالتالي البرازيلي Campeonato Brasileiro Série B.

حافظت كونامي على رخصة دوري أبطال آسيا ، والتي بقيت داخل اللعبة منذ تقديمها في لعبة PES 2014.

يمكن أن تبدو بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز و EFL ، وبالتالي الدوري الأسباني و Segunda División ، بطولات دوري غير مصرح بها داخل اللعبة. ومع ذلك ، يمكن لهذه البطولات أن تضم لاعبين حقيقيين.  دوري الدرجة الأولى لديه جميع الأندية المصرح لها ، باستثناء المركز الحضري ، الذي يمكن أن يكون مرخصًا به خلال DLC ، في حين كان دوري الدرجة الأولى الإيطالي غير مخول حتى حزمة المعلومات الثانية في أكتوبر 2019.  جرب أول مباراة كرة قدم واقعية وأصلية مع eFootball PES 2020 ، الحائز على جائزة "أفضل لعبة رياضية" E3! العب مع أكبر المجموعات في لعبة كرة القدم العالمية ، والتي تشمل مدينة أبطال إسبانيا ، عملاق مانشستر الدولي ، بطل ألمانيا إف سي بايرن ميونيخ ، وبطل الدوري الإيطالي يوفنتوس - وكالة الأمم المتحدة فقط في لعبة PES!

PES 2020 LEGEND EDITION يأتي مع محتوى myClub اللاحق *:

• PES أسطورة لاعب
• رونالدينيو 2019
• ليونيل ميسي عشرة مباراة القرض
• وكيل بريميوم (3 لاعبين) × ثلاثين أسبوعًا
• ثلاث تذاكر تجديد عقد لاعب × ثلاثين أسبوعا
• مجموعة التعاون FCB x الإله اليوناني × 10R (داخل اللعبة)

يأتي الإصدار القياسي مع محتوى myClub اللاحق *:

• رونالدينيو 2019 - قرض مباراة عشرة
• ليونيل ميسي - قرض مقابل عشرة
• وكيل ممتاز (3 لاعبين) × عشرة أسابيع
• ثلاثة

ناتى الان الى تحميل الالعاب 





DLS 2020 




REAL FOOTBAL






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-