تحميل افضل 5 العاب من شركة PUBG للاندويد (Tencent Games) | [روابط ميديا فاير و ميجا] #2

تحميل افضل 5 العاب من شركة PUBG للاندويد (Tencent Games) | [روابط ميديا فاير و ميجا]


تقوم Tencent Holdings بتخفيض ميزانية الترويج لشعبة نوابها لأن الأعمال تعاني من الاضطرابات التقييدية والتخلف في الاقتصاد الصيني ، وذلك تمشيا مع مذكرة داخلية من قبل بلومبرج.
تطلب أكبر شركة نائبة في الصين الترويج للمديرين التنفيذيين لإدارة دخلهم وتقليص نفقاتهم من أجل "تحمل الصعوبة" ، وذلك تمشياً مع الخطاب الذي أرسل إلى المديرين التنفيذيين منذ عدة أيام. على سبيل المثال ، يمكن للألعاب التي ليس لديها تراخيص حكومية إعادة أموالها غير المنفقة إلى المجموعة. ورفضت جين ييب ، وهي مترجمة لشركة تينسنت ، مناقشة أي تخفيضات محتملة في الميزانية.
فاز نائب رجال الأعمال في الصين ، الذي يولد أكثر من 30 مليار دولار أمريكي من العائدات ، هذا العام عندما جمد المنظمون طريقة الموافقة على الألعاب الجديدة ، مما منع الشركات من الحصول على أموال من ألقابها. لقد أدت هذه الخطوة إلى تعثر تينسنت في حالة من الفوضى ، مما أدى إلى نداء أرباحها الأولي لمدة لا تقل عن عقد وبالتالي التبخر بأكثر من 200 مليار دولار من سعر السوق منذ ذروتها في يناير.
للتعامل مع التحديات ، يقوم مشغل شبكة WeChat الاجتماعية بتقليص 0.5 ميزانيات الرفض لبعض الألعاب الناضجة إذا لم تكن الأموال قد تم نشرها بالفعل ، بما يتماشى مع الرسالة. بالإضافة إلى ذلك ، تعمل شركة Tencent على خفض نفقات أولئك الذين لا يتصرفون بشكل جيد أو الذين تعرضوا لصدماتهم إلى العام المقبل ، مع إعادة الأموال غير المستخدمة إلى مستوى المجموعة.
توزع تينسنت ألعابها الخاصة بالإضافة إلى ألعاب أخرى ، وكذلك Fortnite و Playerunknown’s Battlegrounds. مختلف المطورين الذين يوفرون احتضان الشركات Capcom و Nexon و Activision Blizzard و Electronic Arts ، وذلك تمشيا مع المعرفة التي جمعتها بلومبرج.
كانت شركة Tencent تسعى إلى الحصول على أموال من Fortnite ، أهم لقب في هذا العام ، عبر قناة خاصة تسمح للموزعين بتجربة تسويق العنوان لمدة شهر. ولكن هذا السماح كان يحزم في أكتوبر ، والأفراد الذين اعتادوا على المسألة المذكورة في الشهر الماضي.
يأتي تجميد الموافقات في الوقت الذي تهز فيه الصين الوكالات التقييدية التي تُفرض عليها رسوم مقابل السماح بدخول الألعاب إلى السوق. في السابق ، كانت جميع الألقاب الجديدة مسجلة لدى وزارة الثقافة بالبلد وتم التحقق من محتواها الحساس. وكالة أخرى ثم منح تراخيص للتنمية. من غير الواضح أن الطريقة يمكن تعديلها عندما ينتهي الحزب من إصلاحات الموافقات.
الموافقات المؤقتة من خلال القناة التي تفتقر إلى الخبرة المشكوك فيها ، والتي تعتبر حيوية من حيث الحجم للبدء بها ، تم إرفاقها بالكامل في الشهر الماضي ، الأفراد الذين تم التعرف عليهم سابقًا. {الطريقة | الطريقة} أعطت للناشرين القدرة على التحقق من تفاعل المستخدمين مع الألعاب قبل عملية الموافقة الرسمية. في أعقاب ذلك ، زودت بعض الشركات المصنعة للألعاب نافذة مقيدة طوال الوقت ، حيث سيقومون بإنشاء أموال من اللاعب.
المنافسة أقل من الطريقة بين شانغهاي وشنتشن لتأكيد عباءة لأن النموذج ومسرع للقسم على التوالي من الإصلاحات الاقتصادية والنمو في البلاد.
كشفت الحكومة الصينية النقاب عن مخططات للتنمية شبه الدائمة لشانغهاي وشنتشن - وهما مركز الأعمال و "وادي السيليكون" في الصين - تمنح كل مهلة لتجربة سياسات الإغاثة ومنحهم مواكبة العديد من المناطق الاقتصادية الخاصة والتجارة الحرة المناطق في جميع أنحاء البلاد.
"المخططات لوحدة منطقة المدينتين تهدف إلى صنع محرك مزدوج لتكوين مالي متخلف لأن القيادة تظهر عزمها على زيادة الفجوة في السوق الصينية" ، القاعدة المذكورة ران ، وهي ملاك رأسمالي يتخذ من شنغهاي مقراً له متخصص في الصناعات المنتجة .
يعد التنافس بين شنغهاي وشنتشن مؤثرا بشكل خاص على المدينة ، حيث تم تحريك الثقة داخل منطقة الجسد الخاص بخمسة عشر أسبوعًا متتاليًا من الاضطرابات المدنية الجديدة وعنف الشوارع ، والتي سوف تستمد جذورها من القلق بين بعض سكان المدينة الذين يعيشون تحت سيادة الصين .

ناتى الان الى تحميل الالعاب 











حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-