تحميل أفضل 5 آلعاب مأخوذة من اشهر أفلام العالم لهواتف الاندرويد (أوفلاين) | [روابط ميديا فاير و ميجا]

تحميل أفضل 5 آلعاب مأخوذة من اشهر أفلام العالم لهواتف الاندرويد (أوفلاين) |  [روابط ميديا فاير و ميجا] 


الرجل العنكبوت الرائع الثاني (تم تسويقه دوليًا لأن الرجل العنكبوت الرائع 2: صعود الإلكترو) قد يكون فيلمًا خارقًا لعام 2014 يانكي يتضمن شخصيات Marvel Comics Spider-Man. أخرج الفيلم براندي ويب وقام بتصميمه آفي آراد ومات تولماش. إنه فيلم Spider-Man الخامس الذي تم إنشاؤه بواسطة صور Columbia وتحويل Marvel ، وهو تتمة لفيلم The Spider-Man الرائع لعام 2012 ، وكذلك الفيلم الثاني والأخير ضمن ديانة Spider-Man الرائعة. استخدم الاستوديو جيمس كومودور فاندربيلت لتدوين السيناريو وأليكس كورتزمان وروبرتو أورسي لإعادة كتابته. يحكي الفيلم دور القديس أندرو الرسول جيمس أ. غارفيلد في دور بيتر باركر / سبايدر مان ، على متن إيما ستون ، جيمي فوكس ، داين ديهان ، كامبل سكوت ، إمبيث دافيدتز ، كولم فيوري ، بول جياماتي ، وسالي فيلد.

بدأ تطوير The Spider-Man الرائع الثاني عند نجاح The Spider-Man الرائع. كانت DeHaan و Giamatti و Jones و Cooper قوية بين ديسمبر 2012 وفبراير 2013. تم التقاط الصور في مدينة التفاح الكبيرة من فبراير إلى يونيو 2013. تم تفريغ الفيلم في الثانية والثالثة و IMAX 3D على اثنين ، 2014 ، ضمن ش. س. مع 2 رئيس الوزراء الدولي يجري القيادة بين 31 مارس و 10 أبريل من ذلك العام. تلقت مراجعات مختلطة من النقاد والجماهير وحققت 709 مليون دولار في جميع أنحاء العالم ، مما يجعله الفيلم التاسع من حيث أعلى الأرباح في عام 2014 ، ومع ذلك الفيلم هو ثاني أدنى فيلم Spider-Man حتى الآن.

تم تصوير الرجل العنكبوت الرائع في الأصل لأن بداية عالم خيالي مشترك ، والذي قد يستمر مع 2 تتمة وعدد من العرضية الأخرى ، وأبرزها الأفلام التي تركز على السموم وأيضا Sinister Six. نظرًا للتوقف عن التوقعات ، تم إيقاف جميع الأقساط الناتجة ، وبدأت نسخة من شخصية مملكة مملكة توم في مملكة مارفيل المتوسطة في فيلم "Captain America: war". تم إعادة توزيع النتائج العرضية المخطط لها لتصبح جدولًا زمنيًا مستقلًا عن استمرارية الرجل العنكبوت الرائعة وأيضًا عن وحدة MCU ، بدءًا من السم لعام 2018.
قد يكون فيلم Dark Knight فيلمًا خارقًا للعام 2008 من إخراج القديس نولان وشارك في إنتاجه وإنتاجه. يدعم الفيلم شخصية دي سي كوميكس ، الجزء الثاني من فيلم The Dark Knight الثلاثي من Nolan و تتمة لحضور 2005 ، نجم كريستيان بيل وبدعم من رئيس الملائكة كين ، هيث ليدجر ، نقطة الدخول أولدمان ، آرون ميستر إيكهارت ، ماجي جيلنهال ، ومورغان المواطن. ضمن الفيلم ، قام بروس واين / مضيف (Bale) ، الملازم جيمس جوردون (أولدمان) المرتبط بعلماء DA المرتبط بـ دنت (إيكهارت) بتشكيل تحالف لتفكيك المجموعة الاجتماعية في مدينة جوثام ، ومع ذلك يتهدده العقل المدبر للتوجيه السياسي المشارك والمشار إليه باسم Joker ( Ledger) ، وكالة الأمم المتحدة تسعى إلى تقويض نفوذ باتمان وتحويل المدينة إلى الفوضى.

كان مصدر إلهام نولان للفيلم هو ظهور جوكر ماج لأول مرة في عام 1940 ، وهي رواية الرسوم البيانية لعام 1988 The Killing Joke ، وكذلك سلسلة 1996 The Long Halloween التي أعادت سرد أصل عالم دنت. تم تطبيق لقب "Dark Dark Knight" الأول على الحاضر في الحاضر رقم 1 (1940) ، في قصة مكتوبة بواسطة Bill Finger. ] تم تسجيل فيلم Dark Knight بشكل أساسي في شيكاغو ، ولكن كما هو الحال في العديد من المواقع المختلفة داخل الولايات المتحدة. s. ، المملكة المتحدة ، وهونج كونج. استخدم Nolan كاميرات الأفلام IMAX السبعين المليمتر لتصوير بعض التسلسلات ، بالإضافة إلى مقدمة Joker في الفيلم. في البداية ، ابتكرت شركة وارنر بروس حملة بيع وكلاء معدية لـ The Dark Knight ، حيث طورت مواقع ترويجية ومقاطع فيديو خفيفة عن Ledger بسبب Joker. توفي ليدجر في الشهر الميلادي في الشهر الثاني والعشرين ، 2008 ، بعد بضعة أشهر من إتمام تصويره وقبل 6 أشهر من إطلاق الفيلم من مجموعة ضارة من العقاقير الموصوفة ، مما أدى إلى اهتمام مكثف من الصحافة وعامة الجمهور.

إنتاج مشترك لأجلك. س. وكذلك المملكة المتحدة ، تم تفريغ فارس الظلام في التقويم الغريغوري الشهر الثامن عشر ، 2008 داخل الولايات المتحدة. س. وعلى الشهر الميلادي التقويم خمسة وعشرون ، 2008 داخل المملكة المتحدة. فكر نقاد السينما في هذا الفيلم في واحد من أبسط الأفلام في عقده وواحد في كل أبسط الأفلام الخارقة في كل العصور ؛ تلقى الفيلم مراجعات إيجابية للغاية ، لا سيما بسبب نشاطه ونقاطه وسيناريو ، والعروض (ولا سيما Ledger's) ، والمؤثرات البصرية ، والاتجاه ، ووضع سجلات مختلفة طوال مسيرته المسرحية. ظهر فيلم Dark Knight في 287 من قوائم النقاد العشرة الأولى ، على الفيلم الآخر لعام 2008 باستثناء WALL-E ، ونقاد إضافيون أطلقوا على Dark Dark Knight أبسط فيلم تم تفريغه في ذلك العام.مع أكثر من مليار دولار من العائدات في جميع أنحاء العالم ، أصبح الفيلم الأكثر ربحًا في عام 2008 وهو أن الفيلم الثالث والأربعين من حيث إجمالي الأرباح في كل العصور ، لم يتم تعديله للتضخم (الرابع في وقت الإصدار) ؛ بالإضافة إلى ذلك ، سجل الرقم القياسي لأعلى فجوة محلية بقيمة 158 مليون دولار ، وهو رقم قياسي

ناتى الان الى التحميل 







حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-